جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة


ربما لاحظت  عند فتح تطبيق متجر برامج أبل في الأيام السابقة أن معظم التطبيقات قد اكتست باللون الأحمر ولا يقتصر ذلك على تطبيقات أبل فقط بل ستجد أيضاً برامج وألعاب شركات أخرى قد سارت على نفس النهج وأضافت اللون الأحمر على أيقونات تطبيقاتها والأكثر من ذلك أن أبل قد أنشأت قسماً كاملاً للألعاب ذات اللون الاحمر Games For RED وأخر للتطبيقات Apps For RED فما هو السر وراء ذلك وإلى متى سيظل هذا اللون على المتجر؟



السر هو إطلاق شركة أبل لحملة توعية حول اليوم العالمي لمرض الايدز (حفظنا الله وإياكم) وخطورة المرض الذى حصد آلاف الأرواح منذ اكتشافه. ولا يكتسي اللون الاحمر تطبيقات أبل ستور وحسب بل يمتد إلى متاجر أبل الفعلية في بعض البلدان حيث قامت تغيير علامة ابل التجارية (التفاحة) إلى اللون الاحمر وحتى موقعها الرسمي وكل شيء.

يذكر أن يوم الأول من ديسمبر يعد اليوم العالمي لمكافحة الإيدز واعتادت شركة أبل المشاركة في المناسبة على طريقتها منذ سنوات بتخصيص حصتها من عائدات بيع تطبيقات المتجر في ذلك اليوم للتبرع به للصندوق العالمي لمكافحة الايدز. وتستمر حملة تطبيقات متجر أبل ذات اللون الأحمر حتى تاريخ السابع من ديسمبر.
معلومة: العلامة التجارية RED تم إنشائها من قِبَل (U2’s Bono & ONE/DATA’s Bobby Shiver) لإشراك الشركات والمؤسسات لزيادة الوعي والحصول على إيرادات مالية لمساعدة مرضى الإيدز المنسيين في قارة أفريقيا.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +

إعلان أسفل المقال