برامج للكمبيوتر وتطبيقات والعاب للايفون والايباد والاندرويد وشروحات وحل للمشاكل

آخر المواضيع

الاثنين، 24 يونيو 2019

مواصفات جوال اوبو رينو Oppo Reno 10X


رابط الشراء



2.     تصميم
3.     التصوير
4.     الأداء والخبرة
6.     المواصفات

ملخص المعالم البارزة

     تم تجهيز التكبير رينو 10x مع الكاميرات الخلفية الثلاثية، 48MP + 13MP (تليفوتوغرافي)+ 8MP (زاوية واسعة)، والتي تدعم 10X الهجين التكبير، OIS مزدوجة، الترا ليلة الوضع 2.0، وضع لون انبهار، تسجيل الفيديو 4K والخ.
     وقد تم تجهيز رينومع 48MP(IMX 586)+ كاميرات خلفية مزدوجة 5MP التي يمكن التقاط 48MP صور فائقة الوضوح.
     تم تجهيز Reno 10x Zoom وReno بشاشة OLED 6.6 بوصة و6.4 بوصة على التوالي.  يتم بناء كلا الشاشتين مع الجيل السادس كورنينج® الغوريلا® الزجاج، وتوفير عرض بانورامي كامل الشاشة، FHD + القرار، 60000:1 التباين، ونسبة الشاشة إلى الجسممن93.1٪.
     يخفي هيكل Pivot-Rising الكاميرا الأمامية والمصباح وسماعة الأذن، مما يجعل شاشة العرض كاملة الشاشة ممكنة.
     جسم الهاتف سلس دون أي فتحات على الغطاء الخلفي, والكاميرات الخلفية لا تبرز من تحت الغطاء الخلفي.  يتوفر لونان متدرجان:المحيط الأخضر والأسود النفاث.
     تدعم الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل اللقطات الخفيفة الخفيفة والواضحة للغاية.
     يتم تشغيل Reno 10x التكبير بواسطة شرائح سناب دراجون 855 وHyperBoost 2.0، التي تعمل معا لتقديم تجربة مستخدم سلسة وغامرة.
     سلسلة رينو توظف VOOC 3.0 فلاش شحن التكنولوجيا وبطارية ذات سعة كبيرة (4,065mAh لرينو 10X التكبير و 3,765mAh لرينو), التي توفر معاعمرالبطاريةطويلة.
      ورينو ورينو 10X التكبيرتشغيل ColorOS 6، وهو نظامتشغيل مخصص جديد على أساس الروبوت P(الروبوت 9.0) يضم تصميم بصري العلامة التجارية الجديدة وتجربة المستخدم.


تصميم

تقنيات متقدمة متعددة إنشاء الجيل التالي شاشة بانورامية
     يوسع نطاق عرضك بشاشة أكبر: تتميز شاشة Reno 10x Zoom and Reno بشاشة OLED مقاس 6.6 بوصة و6.4 بوصة على التوالي، مع دقة 2340x1080 بكسل،ونسبة عرض إلى الارتفاع تبلغ 19.5:9، وتصميم خالي من الدرجة، وإطار رفيع للغاية. توفر ميزات التصميم هذه نسبة شاشة إلى جسم تصل إلى 93.1%.

     DCI-P3 سلسلة اللون يثري المحتوى:شاشة رينو ورينو 10X التكبير اثنين من الميزات الرئيسية: الألوان الغنية والحد من الضوء الأزرق الضارة.ألوان حية:مادة الشاشة الانارة الجديدة (E2) تقدم سينمائيةعرض اللون(DCI-P3) وعلى النقيض من ما يصل إلى 60،000: 1، والذي يسمح المزيد من الألوان في العالم الحقيقي ليتم عرضها.خفض الضوء الأزرق:وتستخدم الشاشة تقنية الضوء الأزرق المنخفض، التي تمنع أكثر من 50% من الضوء الأزرق الضار واجتازت شهادة العناية بالعيون من قبل TÜV Rheinland.

     يجمع هيكل Pivot-Rising بين التكنولوجيا والجاذبية الجمالية: يستخدم التكبير 10x رينو ورينو بنية محورية للارتفاع تخفي الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن والمصباح الأمامي والخلفي، مما يحرر الجانب الأمامي من الهاتف من الوحدات الزائدة عن الحاجة و وبالتالي خلق جميلة، ومبسطة ملء الشاشة. عند استخدامالكاميرا وrأو مصباحيدوي خلفي، وحدة ترتفع تلقائيا داخل 0.8s في زاوية قصوى من 11 درجة. تبدأ عملية الارتفاع بسرعة وتنتهي ببطء، مما يجعل العملية بأكملها تشعر أكثر أناقة وطبيعية. بعد الاستخدام، تراجع الوحدة النمطية تلقائيا. وعلاوة على ذلك، فإن هيكل Pivot-Rising ذو جودة عالية وموثوق به للغاية. فإنه لا يمكن أن ترتفع فقط أكثر من 200،000 مرة دون فشل، ولكن أيضا تلقائيا بالكشف عن حالة الهاتف، والذي يسمح لها أنتتراجع تلقائياإذا تمإسقاط الهاتف.

>>>قصص: نظام معقد الهندسة يهدف للحد الأدنى من الضوضاء والاهتزاز.
[رينو] يستخدم [سري] [بيفوت-ريسينغ] بنية. عندما يتم إخفاء وحدة الكاميرا، يصبح الهاتف جزءا لا يتجزأ من كل. عندما ترتفع وحدة الكاميرا، تظهر العملية التدريجية قبالة الجمال الديناميكي للهاتف.

في هيكل Pivot-Rising، يعتبر محرك السائر مكونًا أساسيًا، والذي يقوي الهيكل. ومع ذلك، عندما تكون في حالة استخدام، ومحرك السائر تنتج أيضا الضوضاء والاهتزاز، والتي هي بلا شك العوامل السلبية التي تؤثر على تجربة المستخدم.

ويتسبب في ذلك أساسا الضوضاء المحرك السائر نفسه والاحتكاك بين المكونات. ولذلك، جاء مهندسو OPPO مع محرك السائر مصممة خصيصا أن يقلل الاحتكاك أثناء ارتفاع وحدة والتراجع للحد من الضوضاء والاهتزاز. يتم استخدام علبة تروس أصغر من سبعة أسنان لعنصر الإرسال. صفن التروسمصنوع من البلاستيكليناسب. ونتيجة لذلك، يتم منع الضوضاء الزائدة والاهتزاز. وعلاوة على ذلك، يتم تعبئة علبة التروس مع الشحوم لزيادة الحد من الضوضاء والاهتزاز.

أنشأت OPPO فريق هندسي مخصص لقيادة تصميم واختبار عملية البناء الصاعدة. وخلال عملية الارتفاع، هناك مرحلة تباطؤ واضحة يتباطأ فيها محرك الدفع بلطف، وهو ما يشبه كيفية إرساء مركبة فضائية لمحطة فضائية. وعلاوة على ذلك، تم تجهيز هيكل مع الربيع العازلة، وعندما يتم سحب وحدة، يتم إنشاء التخزين المؤقت كافية، وبالتالي الحد من الضوضاء وحماية هيكل.

      جهاز استشعار مخفي يجعل الجانب الأمامي من الهاتف سلس:
Ø    في العرض القرب:أجهزة الاستشعار المخفية هي عنصر مهم عندما يتعلق الأمر بتحقيقملءالشاشة حقا. تستخدم سلسلة OPPO Renoحلاً جديداً يجمع بين قربTP(يستخدم عند تشغيل الشاشة) وأجهزة استشعار القرب بالأشعة تحت الحمراء (المستخدمة عند إيقاف تشغيل الشاشة) لتحل محل القربالتقليدي جهاز استشعار.بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم مكبر الصوت في هيكل Pivot-Rising خصيصًا للفنات من خلال الثقوب في زجاج الشاشة والإطار، بحيث لا يوجد فتح على الجبهة.
Ø    أجهزة استشعار الضوء:تم تجهيز سلسلة رينو مع حساس ات وحساس للغاية في الشاشة. فإنه يستفيد من شفافية شاشة OLED للاعتراف الضوء الخارجي. وفي الوقت نفسه، يتم تصفية الضوء المنبعث من شاشة OLED باستخدام خوارزمية المعايرة الخاصة بنا للحصول على ضوء محيط دقيق. كما يمكن وضع مستشعر الضوء في الشاشة من OPPO في أي مكان، بدلاً من أجهزة استشعار الضوء التقليدية في الشاشة، والتي لا يمكن وضعها إلا تحت الإطار الأسود. 
     مخفي بصمة فتح2.0سلسلة رينويدعم مخفي بصمة فتح 2.0، والتي تستخدم أحدث تكنولوجيا مسح بصماتالأصابع ، مما يجعل بصمات الأصابع أكثر موثوقية في حين لا يزال الحفاظ على نسبة عالية من الشاشة إلى الجسم. مخفي بصمة فتح2.0 يستخدم عدسة 3P للحد من تشويه وزيادة مدخلات الضوء للحصول على صور بصمات أكثر دقة. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم مخفي بصمة فتح2.0 "إسقاط الضوء التعويضي"، والتي يمكن أن تعوض بدقة عن الإضاءة غير المستوية الناجمة عن الهيكل البصري لمجموعة العدسة، بحيث سطوع المنطقة بأكملها هو حتى وأفضل يمكن التقاط صور بصمات الأصابع الجودة. معدل نجاح مخفي بصمة فتح 2.0 هو 20% إلى 30% أعلى من الجيل السابق, وسرعة فتح هو 28.5% أعلى, وهو في الوقت الحاضر أعلى مستوى في هذه الصناعة.

>>>قصص: يتم استخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للحد من معدل الخطأ الناجم عن الأصابع الجافة أو الرطبة.
تشغيل ميزة فتح بصمات الأصابع تحت الشاشة هو أقرب إلى التقاط صورة للأصابع. من الناحية النظرية، كلما كانت الصورة أكثر وضوحا، كلما كان فتح القفل أكثر دقة. ومع ذلك، فإن الرطوبة من أصابع المستخدم تتغير مع البيئة. على سبيل المثال، إذا كانت أصابع المستخدم تفوح منها رائحة العرق لأنها في الهواء الطلق، سيتم التعرف على صور بصمات الأصابع بسهولة أكبر. ومع ذلك، إذا بقي المستخدم في بيئة ذات رطوبة منخفضة مما تسبب في جفاف أصابعه، فإن صور بصمات الأصابع ستكون ذات جودة منخفضة.

لحل هذه المشكلة، استخدم مهندسو OPPO الذكاء الاصطناعي التكنولوجيا للحد من معدل الخطأ الناجم عن الأصابع الجافة أو الرطبة. من خلال دراسة عدد كبير من عينات صور بصمات الأصابع، يمكن للخوارزمية إصلاح بذكاء صور بصمات الأصابع غير واضحة، وتحقيق تحسن واضح في معدل التعرف على بصمات الأصابع.

      شاشة أكثر دواما – الجيل السادس كورنينج® الغوريلا® الزجاج: سلسلة رينو يأتي مع الجيل السادس كورنينج® الغوريلا® الزجاج، والتي هي قادرة على تحمل قطرات من ارتفاع متر واحد على الأسطح الخشنة، أقوى وأكثر دواما من الجيل 5 corning® الغوريلا® الزجاج. 

جسم هاتف متكامل وسلس بألوان تدرج ية ثلاثية الأبعاد
      هيكل سلس مع فتحات صفر على الجزء الأمامي أو الخلفي من الهاتف: تمتصميم الكاميرات الخلفية على سلسلة رينو مبتكرة لتكون مخفية تحت الزجاج مرة أخرى. وقد تم ثقب الكاميرا منطقة نانو مصقول ثلاث مرات لمدة 80 دقيقة لكل منهما لتسطح الجزء العلوي من الكاميرا والجزء الخلفي من الهاتف هو قطعة كاملة من الجيل السادس كورنينج® الغوريلا® 3D الزجاج. 

      تصميم المحور المركزي لديه الجمال متناظرة الطبيعية: سلسلةرينومحاذاة عموديا الكاميرات الخلفية مع محور مركزي للهاتف.بالإضافة إلى ذلك، تتضمن منطقة نسيج الضباب على المحور الأوسط من الخلف مساحة مستقلة لشعار OPPO والنص الآخر، مما يحقق جمال التماثل والتوازن.

      نقطة السيراميك، O-Dot: سلسلة رينو يتميز صغيرة، نقطة السيراميك واقية، واسمه O-نقطة، وضعت على اللوحة الخلفية عن طريق الفن وضع الأحجار الكريمة. من خلال البناء عالي الجودة ومقاومة التآكل القوية، فإن O-Dot تحمل الهاتف قليلاً عند وضعها على ظهرها لحماية الغطاء الخلفي. وإجمالاً، تعمل O-Dot كلمسة نهائية غير عادية على الجماليات البصرية لسلسلة رينو في التصور.

>>>Stories: OPPO جonquered 3 العلاقات difficul،وتحقيقالجمال المتكاملة للظهر
من الناحية المثالية، يجب أن يكون الهاتف الذكي على حد سواء على نحو سلس وأنيق، يشع جمال أنيق. هذا هو المفهوم الجمالي الذي التزم به مكتب الحسابات وتخطيط البرامج منذ تصميم البحث X. وبغية وضع المفهوم موضع التنفيذ، يتعين على ابو رينو أن يحل ثلاث مشاكل صعبة.

أولاً، العدسة الخلفية ليست محدبة. وكان هدف OPPO هو تقليل سماكة وحدة العدسة الثلاثية المكدسة إلى 6.67 مم فقط، على الرغم من أن سماكة الوحدة العادية هي 15.6 ملم. ولذلك اعتمدت OPPO D-قطع، ثنائي المحرك، وغيرها من التقنيات المبتكرة، وخلق عدسة التكبير الهجين 10X، والتي ليست محدبة.

ثانياً، يتطلب إعداد العدسة محاذاة دقيقة. كان تحديا لتجميع الحجاب الحاجز الكاميرا، والعدسة، والزجاج في محاذاة عمودية، عندما حتى خلع 0.2mm من أي من شأنه أن يدمر التأثير النهائي. ولذلك، فإن تحقيق الدقة المطلوبة مهمة شاقة.

ثالثا، OPPO اللازمة لتحقيق التماثل الكمال على ظهر الجهاز. جميع العناصر، بما في ذلك الكاميرا، والشعار، والنص كان لا بد من وضعها على المحور المركزي للغطاء الخلفي لتحقيق جمال متوازن. من أجل تجنب تصميم تقييدي، OPPO تستخدم بشكل مبتكر جنرال وضع الفن لوضع حساسة وجميلة O-نقطة على المحور المركزي. لون هامش O-Dot هو OPPO الأخضر، وإعطاء ظهر الهاتف شعور غير عادي.

وأخيراً، نفذت OPPO الجسم الزجاج 3D المتكاملة رينو، وهو لا تشوبه شائبة.

     ألوان التدرج المستمدة من الطبيعة:سلسلة رينو ميزات جديدة، وألوان التدرج مثيرة. كل لون تدرج جديد يستمد الإلهام من الطبيعة ويتيح الضوء واللون تتكثف على هاتفك. 
Ø     زجاج لامع بألوان متدرجة: يتميز لون التدرج باللون الأسود بسطح لامع. من خلال تحديد "طبقة الملمس" ونقش الخطوط بعملية نقش بالليزر لتحقيق ثلاثة قوام مختلف، مما يؤدي إلى نمط صريف حيث تتداخل القوام المتعددة. يتم إنشاء النمط باستخدام عملية الألوان متعددة الأوجه، مما يساعد على الألوان التدرج تبرز.
Ø     قطعة واحدة من الزجاج مع اثنين من القوام: لون التدرج المحيط الأخضر يتميز سطح مثل الضباب، والذي يوفر الإحساس فريدة من نوعها من الضوء يمر من خلال الضباب. وقد حققت OPPO سطح زجاجي على حد سواء لامعة وغير لامع – صناعة أولا - من خلال عملية جزئية AG ماتي النهاية وتلميع الكيميائية على الوجهين من طبقة الزجاج المصقول.

>>>قصص: التغلب على صعوبة التقنية لاستعادة الألوان الحقيقية.
يتكون تصميم لون التدرج بشكل عام من لونين مختلفين أو أكثر، مثل الألوان المستخدمة في سلسلة R15 وR17. لسلسلة رينو، أردنا أن نستكشف جوهر اللون وأن نجعل العودة إلى الألوان الطبيعية. ولتحقيق ذلك، قمنا بتغيير عملية التصنيع.

لون سلسلة رينو، جاء إلهامنا من الطبيعة. السماء التي لا نهاية لها، والأرض الهادئة، وأعماق المحيطات قد تنشيط خيال المصممين لدينا. أنها خلقت أكثر من 50 تصاميم على أساس الألوان الحقيقية للطبيعة، انتقلنا من ألوان متعددة إلى ألوان واحدة لتصميم لون سلسلة رينو. خذ Jet Black على سبيل المثال. الهاتف مرة أخرى، بما في ذلك دائرة المسار، هو أسود تماما لضمان تأثير بصري ثابت. في الوقت نفسه، على سطح "طبقة اللون"، ونحن نحقق آثار التدرج من الألوان الداكنة وأخف وزنا من خلال السيطرة على سمك فيلم الطلاء.

فيما يتعلق بالملمس، فمن الصعب إنشاء تأثيرات 3D باستخدام ألوان واحدة بدلا من ألوان متعددة. في السابق، أنشأنا تأثيرات الضوء المتدفقة عن طريق حفر الخطوط الدقيقة مع عملية النقش بالليزر في "طبقة الملمس". على سبيل المثال، في R17 برو، أنشأنا نسيج على شكل حرف s في "طبقة الملمس". تحت الضوء، وأثر التدرج على شكل S بالتناوب بين الأزرق والأرجواني. ومع ذلك، فإن الملمس متسق في طبقة الملمس. هذه التقنية لا تعمل بشكل جيد بين لونين أسود كما تأثير البصرية ليست واضحة. ولذلك، قمنا بزيادة النسيج في طبقة الملمس من نوع واحد إلى ثلاثة أنواع. ثلاثة مواد مختلفة توجه الضوء لتشع في جميع الاتجاهات. ونتيجة لذلك، تمكنا من تحقيق لون تدرج 3D مع شعور من العمق.

وأخيرا وليس آخرا، ولأول مرة من أي وقت مضى المهندسين OPPO نجحت في السماح اثنين من القوام مختلفة، لامعة وغير لامع، على التعايش على ورقة واحدة من الزجاج. عملية صعبة جدا لأن عمليات الانتهاء المختلفة سوف يؤدي إلى سمك الزجاج مختلفة ويشعر قاسية في اليد. لحل هذه المشكلة، أنشأنا عملية جديدة لسلسلة رينو. في البداية، تبدأ اللوحة الزجاجية الخلفية للهاتف كقطعة كاملة من الزجاج السلس. طبقة اخفاء تغطي أجزاء معينة من سطح الزجاج. ثم، يتم استخدام AG غير لامع الانتهاء من النقش عملية لإنتاج نسيج غير لامع على سطح الزجاج المكشوف. بعد ذلك، تتم إزالة طبقة اخفاء، ويتم استخدام عملية تلميع الكيميائية من جانب مزدوج للقضاء على الفرق سمك بين الزجاج على نحو سلس والزجاج غير لامع. وأخيراً، يتم استخدام عملية تلميع فيزيائي على مستوى نانو لضمان أن الزجاج السلس على نحو سلس. يتم التحكم في الفرق النهائي أقل من 0.01 مم، ويمكنك أن تشعر بانتقال سلس من السلس إلى غير لامع.


التصوير


أول نظام كاميرا ثلاثية كاملةالبعد من OPPOيلهم إبداعك
      تركيبة العدسة ثلاثية العدسة الخلفية تغطي جميع سيناريوهات التصوير بالكامل: تمتلك كاميراReno 10x Zoom 48 ميجابكسل (الكاميرا الأولية) + 8 ميجابكسل (زاوية واسعة) + 13 ميجابكسل (تليفوتوغرافي) الخلفية الثلاثية الكاميرا، وتغطي زاوية واسعة، وطلقات ليلية، وصور عن بعد فائقة، وغيرها من التصوير سيناريوهات.
Ø     48MP الكاميرا الرئيسية يضمن الوضوح في كل من النهار والليل:ورينو 10X التكبير تفتخر 48MP (الكاميرا الأولية) + 8MP(زاوية واسعة)+ 13MP(تليفوتوغرافي)الخلفية الثلاثي الكاميرا الإعداد، في حينأن رينويستخدم 48MP (الكاميرا الأساسية) + 5MP (عمق المجال) الخلفية المزدوج الكاميرا مزيج. تتميز الكاميرا بدقة 48 ميجابكسل على كلا الجهازين  بمستشعر Sony IMX586 مقاس 1/2بوصة،وفتحة F1.7، والتركيز على دقة البكسل، مما يحسن القدرة على استشعار الضوء المطلوب لالتقاط صور حادة.
Ø    عدسة زاوية عريضة 8MPيوسع منظورك:  عدسة سوني IMX319 8MP سوني 8MP تكبير 8MPالاستفادة من حجم الاستشعار 1/3.13، فتحة f/2.2، وزاوية قصوى من 120 درجة. هذا المزيج هو مناسبة لمجموعة أوسع من السيناريوهات المختلفة، مثل مشاهد رائعة من الجبال والمحيطات والمراعي، فضلا عن التصوير عن قرب، مما يخلق تأثير بصري أكثر حميمية والشعور الفضاء. كاميرا التصوير عن بعد 13MP رينو 10X زووم لديها 1/3.44 حجم الاستشعار، وفتحة f/3.0 وأكثر ملاءمة لتصوير التصوير الفوتوغرافي لمسافات طويلة.
Ø    ثلاثة أوضاع التركيز لسيناريوهات مختلفة:وقد أضاف التكبير 10x رينو الليزر التركيزعلىأساس الكشف عن التباين، والتركيز التلقائي، وPDAF، والذي يضمن التركيز بشكل أسرع وأكثر دقة في ظروف الإضاءة المنخفضة. مع وسائط التركيز الهجين، يمكن أن Reno 10x التكبير التركيز بسرعة ودقة في سيناريوهات مختلفة.

     10x التكبير الهجين يغطي البعد البؤري الكامل من 16 إلى 160 مم
Ø    الكاميرات الثلاثية تمكن بسهولة 10x التكبيرالهجين:وقد وضعت OPPO حل الكاميرا الثلاثية تتكون من زاوية واسعة جدا + الترا واضحة الرئيسية + تليفوتوغرافي. تعمل الكاميرات الثلاث جميعها بالترادف لتحقيق أقصى قدر من مزاياكل منها وتحسين جودة الصورة في نطاقات التكبير/التصغير المختلفة لتحقيق التكبير/التصغير الهجين 10x. 
Ø    الكاميرات الثلاثية الخلفية و10x Hybrid zoom الأجهزة: البعد البؤري المكافئ للعدسة واسعة الزاوية هو 16mm، وأن عدسة تليفوتوغرافي هو 160mm. البعد البؤري الفعال للعدسة عن بعد هو 10 مرات من عدسة واسعة الزاوية، وهو أساس الأجهزة لتحقيق "تكبير 10X".
Ø    الدقة التراص لتحقيق وحدة كاميرا رقيقة:أنان من حيث عدسة وحدة التحكم سمك، وعدسات تليفوتوغرافي من رينو 10X تكبير استخدام هيكل منظار، وتغيير ترتيب مجموعة عدسة من عمودي إلى أفقي، وبحل  ببراعةمشكلة سمك من خلال المنشور البصرية الخاصة. وبالإضافة إلى ذلك، من خلال برنامج "D-cut" من قطع على شكل خاص، يمكن للعدسة توفير مساحة وجعل فتحة وحدة التصوير عن بعد تحقيق لf/3.0. وأخيرا، الكاميرا الرئيسية وكاميرا زاوية واسعة تشترك في نفس المحرك التركيز. بالمقارنة مع تصميم الموتور المزدوج، يستخدم هيكل منظار عدسة التصوير عن بعد مساحة أقل 2.95مم، مما أدى إلى تكامل الجسم.
Ø    ثنائي OIS: من أجل ضمان معدلالصور،وReno 10X التكبير يعزز مع الكرة الحاملة مزدوجة OISوبريزم صورة الاستقرار.الكرةالسيراميك جزءا لا يتجزأ  على العدسة الرئيسية يعوض عن انحراف الناجمة عن اهتزاز المحرك لتحفيز وحدة على المحور X و Y أثناء اطلاق النار، وتقدم مجموعة من زائد أو ناقص 1 درجة. يمكن لـ OIS المزدوجة على تكبير/تصغير رينو 10x أن تعوض بشكل فعال تأثير اهتزاز الهاتف الذكي وتجعل الصور أكثر وضوحاً. 

>>> قصص: فريق يتكون من حوالي 200 مهندس ابو طوروا عشرات الحلول وتغلبوا على الصعوبات التي تواجه تكنولوجيا Hybrid zoom 10x. 
دون النظر في سمك، ومكافحة هزة، وغيرها من العوامل، فإنه ليس من الصعب تحقيق 10X Hybrid zoom. تحتاج فقط ثلاث كاميرات تعمل معا لتحقيق 10X Hybrid zoom. ومع ذلك، إذا كانت وحدة الكاميرا الثلاث مكدسة بطريقة طبيعية، فإن سمكها سيكون 15.6mm. من الواضح أن الهاتف بهذا السماكة لن يكون مرغوباً فيه

ولذلك، فإن التحدي الأكبر هو دمج وحدة من ثلاث كاميرات تحت فرضية ضمان أن الهاتف رقيقة.

لحل هذه المشكلة، أنشأت OPPO فريق من 200 مهندس مع الشركاء، والتي شملت خبراء في مجالات مختلفة مثل المحركات، المنشور، وحدات، خوارزميات، والتصميم. من خلال العمل معا، ونحن وضعت أخيرا مصغرة 10X Hybrid zoom التكنولوجيا.

في وقت مبكر من المؤتمر العالمي للجوال 2017 في برشلونة, وقد عرضت OPPO هيكل منظار 5X تكنولوجيا التكبير للهواتف الذكية. وكانت الفكرة الرئيسية في ذلك الوقت لترتيب عدسة تليفوتوغرافي أفقيا. تم استخدام منشور مثلثخاصلانكسار الضوء في مجموعة العدسة. فإنه يسمح وحدة العدسة أن تكون متكاملة تماما في الهاتف رقيقة ونحيف. حاليا، قمنا بتحديث التكنولوجيا. بالإضافة إلى عدسة تليفوتوغرافي مرتبة أفقيا، أضفنا عدسة واسعة الزاوية، والتي يتم ترتيبها أيضا أفقيا. يتم التحكم في سمك وحدة الكاميرا الثلاث إلى 6.76 ملم عن طريق تغيير ترتيب العدسة. ولذلك، فمن الممكن لتضمين وحدة من ثلاث كاميرات مع 10X Hybrid zأوم القدرة في الهاتف ضئيلة.

الانكسار الضوئي هو تحد كبير للحل ثلاثي الكاميرا هيكل المنظار، كما المنشور هو عنصر أساسي لانكسار الضوء. ولاختيار أنسب منظور، قام فريق مكتب تخطيط البرامج بالتجربة بتجارب عشرات الحلول وأمضى ثلاثة إلى أربعة أشهر في عملية التحقق. وأخيرا، استخدمنا تصميم OIS، الذي هو الآن متاح تجاريا للمرة الأولى، لإنتاج المنشور الذي يحتوي على مؤشر الانكسار الضوء الكمال ورقيقة وسهلة الاستخدام.

وعلاوة على ذلك، استخدمنا أيضا تصميم محرك مزدوج، مما يسمح للكاميرات 48MP و 8MP لتبادل نفس المحرك التركيز، والتي وفرت 2.95mm إضافية من الفضاء. وبطبيعة الحال، يتم تركيز الكاميرات اثنين بشكل منفصل، دون أي تدخل. وبالإضافة إلى ذلك، ولأول مرة استخدمنا عدسة بصرية D-قطع المنتجة عن طريق عملية حقن صب غير المتماثلة. لهذه العدسة، يتم إجراء قطعتين بالتوازي على عدسة دائرية للحصول على أفضل المعلمات البصرية والحد من سمك العدسة مع ضمان حجم بصري فعال. ونتيجة لذلك، فإن هيكل المنظار مع عدسة تليفوتوغرافي له سمك 5.75 ملم فقط.

وبالنظر إلى أن اهتزاز الهاتف عرضة لحدوث أثناء التصوير بالتكبير/التصغير عالي الطاقة، قام مهندسو OPPO أيضًا باستخدام ميزات تصميم المحركات المزدوجة بشكل جيد. يستخدم مثبت الصور المنشور حركة المنشور في عدسة التصوير عن بعد للتعويض عن اهتزاز الكاميرا من خلال حركة المنشور، وتحقيق دقة استقرار الصورة 0.001445 درجة. يتم تحسين الأداء العام بنسبة 73% مقارنة مع تقنية 5X السابقة المضادة للاهتزاز. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مجموعة مضادة للاهتزاز تصل إلى ± 1 درجة. أداء المضادة للاهتزاز هو حتى 30% أعلى من الكاميرا الرئيسية. الصور عالية الجودة مع عدسة تليفوتوغرافي مضمونة بشكل فعال، ويتم حل مشكلة ضبابية بسبب اهتزاز الهاتف إلى أقصى حد ممكن. وعلاوة على ذلك، تم تصميم إطار لعدسة الكاميرا الأساسية جزءا لا يتجزأ من عقدة السيراميك في الوسط. يتم تعويض اهتزاز الهاتف أثناء التصوير بواسطة محرك يقود الوحدة النمطية لتعويض على طول محاور س و y.

وأخيرا، نجحنا في تطوير حل الكاميرا الثلاثية مع 10X Hybrid zoom القدرة التي تنتج صور عالية الجودة التي يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من رقيقة جدا (حوالي 9 ملم) الهاتف.

     وضع ليلة الترا 2،0
Ø     التصوير الفوتوغرافي الليلي الأكثر وضوحاً:مع Ultra Night Mode 2.0، يمكن لسلسلة رينو الاستفادة من الذكاء الاصطناعي، وHDR، وMNFR لتحقيق تأثيرات مثل الحد من الضوضاء، ودعم اليد لتحقيق الاستقرار، وانخفاض الأداء العالي، ونطاق ديناميكي أوسع. وهذا يتيح للمستخدمين تحقيق مستويات من السطوع والتفاصيل التي تتجاوز عادة حدود العين البشرية. تحتاج فقط 2 إلى 3 ثوان لالتقاط صورة واضحة ومشرقة.
Ø     حماية الوجه للحصول على صور أفضل ليلا: ميزة رئيسية من وضع ليلة الترا 2.0 هو حماية الوجه. عند التقاط صورة ليلية، يميز سلسلة رينو تلقائياً وجه الإنسان عن الخلفية، ويقدم حماية خاصة للصورة، مما يضمن لون البشرة ليس شاحباً جداً ويجعل الصورة أكثر جاذبية بصرياً.

     انبهار لون الوضع 2.0:انبهار لون الوضع هو حل ذكي إعادة بناء اللون، الذي يستفيد الذكاء الاصطناعي محركات لتحديد مشاهد محددة لاستعادة السطوع واللون المعلومات، ومن ثم يستخدم خوارزمية تعيين اللون بكسل الصف ل إعادة بناء بدقة ألوان المشهد. وهكذا، يبدو لون الصورة أكثر حيوية وطبيعية. تمكين باستخدام زر على واجهة الكاميرا، وضع لون انبهار مفيد بشكل خاص لاستعادة الألوان الحقيقية في صورة قاتمة التقطت في بيئة مع انخفاض درجة حرارة اللون أو ضوء منخفض، مثل المقاهي والمطاعم مع الضوء الأصفر الدافئ.

     تجربة تصوير صورة مطورة
Ø    صورةفنية:تتميز بفتحة كبيرة، سلسلة رينو يأخذ صور صورة المهنية جهد، مع خمسةإعداداتأنيقة للاختيار.تختلف الإعدادات الخمسة المختلفة من حيث كثافة البوكيه ولونه وإضاءته ليتناسب مع مجموعة واسعة من الأذواق. بالإضافة إلى ذلك، أضفنا تقنية HSL، التي يمكن أن تصحح لون الوجه تلقائيًا، وتستعيد لون البشرة النابض بالحياة للحصول على صورة أكثر وضوحاً وتأثير لون البشرة الأمثل.
Ø    الذكاء الاصطناعي تكنولوجيا الجمال: تتميز سلسلة رينو بأحدثتقنيات الجمال الذكاء الاصطناعي التي تدعم التعرف على الوجه البشري وتصحيح لون البشرة التلقائي، مما يحقق تأثير تجميل طبيعي. وعلاوة على ذلك، يمكن للكاميرا المعززة الذكاء الاصطناعي تلقائيا تحديد نوع الجلد واللون، ونوع الجنس، والعمر (على سبيل المثال، كبار السن أو الأطفال)، والاستفادة من أساليب تجميل مختلفة لتوفير تجميل شخصية للجميع. 

      تصوير فيديو 4K وتشغيل الفيديو مع جودة صوت وصور رائعة
Ø     4K الفيديو والصوت التركيز، والحفاظ على سجل واقعي من كللحظة:وReno 10X التكبير يدعم اطلاق النار 4K أشرطة الفيديو تصل إلى 60 إطارا في الثانية. وهي قادرة على التقاط صورة واضحة ومستقرة عن طريق تثبيت الصورة البصرية (OIS) وتثبيت الصورة الإلكترونية (EIS). بالإضافة إلى ذلك، فإن Reno 10x Zoom يتميز بتكنولوجيا الصوت التركيز، والتي تستخدم ثلاثة ميكروفونات من الهاتف لتسجيل الأصوات المحيطة من 360 درجة، مما يتيح تسجيل الصوت بدقة واستعادة، وبالتالي تحقيق تزامن الصوت والصورة.
Ø    مكبرات صوت ستيريو + دولبي Atmos يوفر مسرح السينما المحمولة: إذا كنت تلعب الفيديو على رينو 10X التكبير، المتكلم الرئيسي (أسفل الهاتف) والمتكلم الثانوي (أعلى الهاتف) اللعب في وقت واحد لخلق تأثير مكبر صوت ستيريو وتوفير تجربة صوت غامرة. وعلاوة على ذلك، تم تجهيز رينو 10X التكبير مع Dolby Atmos، مما يسمح لك أن تزج نفسك تماما في الفيلم من اختيارك.

16MP الذكاء الاصطناعي كاميرا الجمال
        الكاميرا الجمال الذكاء الاصطناعي يجعل صور السيلفي الخاصة بك أكثر جمالا: سلسلة رينو OPPO يأتي مجهزة كاميرا أمامية 16MP مع فتحة F2.0. يمكن أن تلتقط بوضوح كل التفاصيل من وجهك
        الضوء الأمامي الناعم يجعل بشرتك تبدو أكثر طبيعية عند التقاط صور السيلفي في ظروف الإضاءة المنخفضة:الكاميرا الأمامية مجهزة بضوء ناعم. عندما تأخذ صور سيلفي في ظروف الإضاءة المنخفضة، فإنه يضيف تلقائيا إضاءة إضافية.

        تحسين التصوير مع الخلفية يسمح لصور واضحة والمناظر الطبيعية: سلسلة رينو يستخدم خوارزمية مخصصة الأمثل لاطلاق النار مع الخلفية استنادا إلى الجيل السابق الذكاء الاصطناعي كاميرا الجمال. وهو يركز على تصحيح تأثيرات الإضاءة على الوجه ويوفر توهج الأمثل، والرمادي الوجه، وغيرها من التحسينات، مما يساعدك على تحقيق طبقات أكثر ثراء عند اطلاق النار مع الخلفية والتقاط صور واضحة والمناظر الطبيعية.

 

الأداء والخبرة


أداء وتجربة رائدة سلسة
        كوالكوم سناب دراجون 855 : يتم تشغيل التكبيررينو 10x بواسطة شرائح سناب دراجون 855 (يتم تشغيل رينو بواسطة شرائح سناب دراجون 710)، مع ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x 8GB و 256GB UFS 2.1 فلاش التخزين. ويضمن تكوين الأجهزة على أعلى مستوى تجربة مستخدم سلسة.

VOOC 3.0 + بطارية كبيرة، عمر أطول للبطارية
        VOOC 3.0، وهي تقنية شحن أسرع:تم ترقية تقنية VOOC سريعة وآمنة من OPPO. باستخدام خوارزمية VFC جديدة، تم تخفيض وقت الشحن إلى نصف الوقت المطلوب مسبقًا فقط. VOOC 3.0 مع رينو 10X زووم 4,065mAh (رينو مع بطارية 3,765mAh) البطارية يوفر للمستخدمين مع بطارية أطول أمدا.

نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ذو التردد المزدوج يوفر المزيد من الدقة في الملاحة وتحديد المواقع
     تم تجهيز Reno 10x التكبير مع L1 + L5 المزدوج تردد GPS، وتقدم تحديد المواقع والملاحة أكثر دقة. باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ثنائي التردد، يتم استخدام تردد L5 لضمان دقة الإشارة وتحقيق تحديد المواقع بدقة، في حين يتم استخدام تردد L1 لالتقاط الإشارات بسرعة وتوفير الوقت. وGPS المزدوج التردد يأخذ كل من دقة تحديد المواقع واستهلاك الطاقة في الاعتبار، مما يوفر دقة أكبر وتوفير الطاقة.

تجربة ألعاب غامرة وسلسة
        HyperBoost 2.0: سلسلة رينو الرافعة HyperBoost 2.0، جنبا إلى جنب مع FrameBoost الجديدة وTouchBoost، بما في ذلك تحليل محددة والتدابير الأمثل للتعامل مع تجميد اللعبة واللمس القضايا الأداء. استناداً إلى سيناريوهات الألعاب ذات الحمولة الثقيلة المحددة، يتم استخدام FrameBoost للكشف عن حالة ذاكرة التخزين المؤقت للرسومات الأساسية للنظام في الوقت الحقيقي. إذا كان هناك تحذير تجميد، فإنه يخصص الموارد تلقائيا لتلبية متطلبات الأداء بسرعة، وبالتالي تحسين معدل إطار اللعبة والاستقرار. 

        طرق تبديد الحرارة متعددة منع الهاتف من ارتفاع درجة الحرارة عند اللعبالألعاب : ورينو 10X التكبير يستخدم ثلاث طرق تبديد الحرارة، بما في ذلك الجرافيت، النحاس الأنابيب التبريد التكنولوجيا، وهلام الحرارية، وبالتالي السيطرة على الهاتف درجه الحراره. حتى عندما لعب الألعاب على مدى فترة طويلة، فإن الهاتف لا تسخن. رينو يستخدم ثلاث طبقات من أوراق الجرافيت لتبديد الحرارة من الهاتف بسرعة أكبر وبالتساوي.

        لعبةمساعد: عند لعب الألعاب، يمكن أن تجعل "مساعد اللعبة" مربع الإعلام رسالة تظهر شفافة وتقليل وقت العرض لتقليل انقطاع من الإخطارات. كما يدعم عمليات الاختصار، مثل حظر الإعلام، وتعدد المهام السريع، والتقاط الشاشة، وتسجيل الشاشة. ولذلك، عند لعب الألعاب لن يتم مقاطعة التمتع الخاص بك.

        القضاء على الضوضاء: عند اللعب، غالبا ما يسمع المستخدمون نوعين من الضوضاء. الأول هو صوت صفير من عندما يكون شخصان على مكالمة صوتية. والآخر هو الصوت الذي أدلى به التنصت على الاصبع على الشاشة. للقضاء على هذه الضوضاء، تستخدم سلسلة رينو تقنية متعددة الميكروفونات للحد من الضوضاء.
        لعبةصدمة: تم تجهيز رينو 10X التكبير مع محرك خطي أفقي. فإنه يولد ردود الفعل التي هي أكثر واقعية وأكثر حساسية ودقيقة آثار الاهتزاز مقارنة مع محرك خطي طولي ومحرك الدوار. عند اللعب الألعاب، وفقا لتأثيرات صوتية مختلفة وقعت في مشاهد اللعبة، والمحرك الخطي تنتج تأثيرات اهتزاز مختلفة عن طريق خوارزمية. يوفر الاهتزاز للمستخدمين تجربة ألعاب أكثر واقعية.


اللون أو إس 6


ColorOS 6: نظام تشغيل الذكاء الاصطناعي
        وقد تجاوز عدد مستخدمي ColorOS الآن 250 مليون مستخدم على مستوى العالم. ColorOS 6 هو نظام مخصص جديد يستند إلى نظام أندرويد. مع عرض مرئي نابض بالحياة، فإنه يسعى لاستكشافإمكانيات لا نهائية من التصميم والجماليات وجلب الإثارة لك مع كل استخدام.

        تصميم مرئي جديد للعلامة التجارية:ColorOS 6 يستخدم تصميم جديد بلا حدود مصمم خصيصًا للهواتف ذات الشاشات الكاملة. اللون التدرجي الأنيق الذي لا حدود له يوفر لك تجربة بصرية بلا حدود. تمكن الرسوم المتحركة السلسة والغنية من التفاصيل انتقالاً طبيعياً أكثر بين واجهات مختلفة. النظام الجديد تماما في كل التفاصيل، وتوفير للمستخدمين مع تجربة أكثر سلاسة وأكثر متعة.


        الخدمات السحابية : مع خدمات السحابة OPPO، يمكنك نسخ الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال وإشاراتالمتصفح والتسجيلات وكلمات مرور Wi-Fi وغيرها من المعلومات الشخصية إلى السحابة. عند استخدام هاتف جديد، تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول إلى حساب OPPO الخاص بك لتحميل واستعادة البيانات الخاصةبك.

     الشريط الجانبيالذكي: يدعم ColorOS 6 تعدد المهام على الشاشة الكاملة عندما يتم عقد الهاتف عمودياً. بالإضافة إلى ذلك، عندما يتم عقد الهاتف أفقيا ً وقمت بالتمرير إلى اليسار، يصبح الشريط الجانبي الذكي متاحًا. وبصرف النظر عن الميزات المماثلة لـ full-screen تعدد المهام، يدعم الشريط الجانبي الذكي أيضًا المشاركة السريعة للملفات التي تم فتحها مؤخرًا، وإضافة الأدوات أو التطبيقات، وتسجيلات الشاشة، والتقاط لقطات الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر لك الشريط الجانبي الذكي مجلد إدارة لـ APPs المفضلة لديك بحيث يمكنك عرض المفضلة لديك من تطبيقات مختلفة.

لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة http://www.coloros.com/global.html.



المواصفات


المواصفات
ابو رينو 10x تكبير
ابو رينو
ابعاد
162.0 مم * 77.2 مم * 9.3 مم
156.6 DC * 74.3 مم × 9.0 مم
الشاشه
6.6 بوصة 2340 * 1080، OLED، 19.5:9، شاشة بانورامية، زجاج الغوريلا 6
6.4 بوصة 2340 * 1080، OLED، 19.5:9، شاشة بانورامية، زجاج الغوريلا 6
لون
أخضر المحيط, أسود
أخضر المحيط, أسود
كاميرا خلفية مزدوجة
48MP (IMX 586) +13MP (تليفوتوغرافي)+8MP (زاوية واسعة)، 10X الهجين التكبير، وOIS المزدوجة، PDAF، وضع صورة فنية،
الترا وضع ليلة 2.0، تعيين اللون، 4K فيديو
48MP (IMX586) + 5MP
PDAF، الترا وضع ليلة 2.0، رسم الخرائط اللون، 4K فيديو
الكاميرا الأمامية
16MP، f/2.0
وضع عمودي 2.0، ضوء لينة
الأجهزة الأساسية
رقاقة: سناب دارجون 855
ذاكرة الوصول العشوائي: 8Gبروم: 256GBBAT: 4065mAh (نوع)
ذاكرة خارجية
رقاقة: سناب دراجون 710
ذاكرة الوصول العشوائي:6جيجابايت/8 غبروم:128 جيجابايت/256 جيجابايت:3.765مللي أمبير في الساعة(نوع)
شبكات
(اعتمادا على الأسواق) 4G / 4G + : TD-LTE، LTE فد؛ 3G: WCDMA، TD-SCDMA، CDMA20002G: GSM، CDMA
اتصال
WLAN 802.11a/b/g/n/acBluetooth 5.0
النوع جيم
WLAN 802.11a/b/g/n/acBluetooth 5.0
3.5mm سماعة جاك
النوع جيم
و
اللون أو إس 6
الشحن
VOOC 3.0
مواصفات اخرى
مخفي بصمة فتح 2.0أجهزة الاستشعار: الاستشعار المغناطيسي، واستشعار الضوء، واستشعار المسافة، جيروسكوب، والجاذبية، مايكرو أوسب، خليج الهلال، NFC، وتغ
* قد تختلف الميزات والسعر بين الأسواق المختلفة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي لـ OPPO:https://www.oppo.com/en/smartphone-reno/specs

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشترك بإيميلك ليصلك كل جديد

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *