برامج للكمبيوتر وتطبيقات والعاب للايفون والايباد والاندرويد وشروحات وحل للمشاكل

آخر المواضيع

الاثنين، 22 يوليو 2019

الإعلان رسميًا عن الهاتف Asus ROG Phone 2 مع تصميم ومواصفات تستهوي عشاق الألعاب

قامت شركة Asus بتصميم الهاتف Asus ROG Phone 2 لعشاق الألعاب والمستخدمين العاديين، فقد وفرت الشركة التايوانية للمستخدمين إمكانية إستبدال الواجهة المصممة للاعبين ROG UI بواجهة الأندرويد شبه الخام التي رأيناها في الهاتف Asus Zenfone 6. 
كشفت لنا شركة Asus أن هاتفها الجديد سيضم 256GB أو 512GB من الذاكرة الداخلية، وكشفت لنا كذلك أنها ستشحن الهاتف مع 12GB من الذاكرة العشوائية، ومع مكبرات صوتية مزدوجة في الأمام تدعم تكنولوجيا الصوت DTS:X Ultra، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 13 ميغابكسل للكاميرا الثانية الواسعة الزاوية، وكاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم أيضًا مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، فضلا عن شعار ROG فضي في الخلف يحتوي على إضاءة خلفية RGB قابلة للبرمجة.
من المثير للإهتمام أن نجد بأن الهاتف Asus ROG Phone 2 يضم أيضًا ثلاثة منافذ USB Type-C، أحدها في الأسفل حيث تتوقعه وإثنان ملتصقين على اليسار. ترغب شركة Asus في التأكد من المستخدمين يمكنهم الإستمرار في اللعب حتى عندما يكونوا مقترنين دون الحاجة إلى الإهتمام بالكابل أثناء شحن بطارية الهاتف التي تبلغ سعتها 6000mAh والتي تدعم الشحن السريع بقوة 30W مع العلم بأن هذه البطارية قادرة على منحك سبع ساعات من اللعب المتواصل على لعبة PUBG.

كما هو الحال مع الهاتف Asus ROG Phone الأول، فالهاتف Asus ROG Phone 2 الجديد يأتي مع العديد من الملحقات، بما في ذلك مروحة من أجل التبريد، ووحدة التحكم Kunai Gamepad التي تتيح لك تحويل الهاتف Asus ROG Phone 2 إلى جهاز ألعاب محمول مشابه لـ Nintendo Switch مع العلم بأنه يمكن إستخدام هذا الملحق مع ملحق أخر يدعى TwinView Dock II يسمح لك بإستخدام شاشة ثانية حساسة للمس تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120Hz وبمعدل إستجاب يبلغ 1ms، كما أنه يضم مروحة للتبريد وبطارية إضافية بسعة 5000mAh.
للآسف، المعلومات المتعلقة بالسعر غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن، ولكن تقول شركة Asus بأن الهاتف Asus ROG Phone 2 سيكون متاحا في الربع الثالث من هذا العام.



وبحسب موقع Andriod Central التقني، تأتي شاشة الهاتف من نوع OLED وبحجم 6.59 إنش بدقة ومعدل تحديث سريع جدا 120Hz متفوقة على هواتف منافسة لشركات عملاقة مثل سامسونح، بالإضافة إلى وجود بصمة مدمجة بالشاشة.
ويتميز الهاتف بمعالج جديد من نوع Snapdragon 855 Plus يدعم الذاكرة العشوائية بسعة 12 جيجابايت وذاكرة التخزين بسعة 512 جيجابايت.
ولم تهمل أسوس الكاميرا حيث تأتي الأمامية بدقة 24 ميجابيكسل وخلفية مزدوجة بدقة 13 و 48 ميجابيكسل.
ويحتوي الهاتف الجديد على بطارية ضخمة بسعة 6000 ميللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع، وذلك لتوفير ساعات لعب أكثر، حيث ذكرت أسوس أن البطارية يمكنها العمل لمدة 7 ساعات متواصلة.
ولم تكشف أسوس عن سعر الهاتف أو تاريخ إطلاقه، لكن من المتوقع أن يتم إطلاقه قريبا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشترك بإيميلك ليصلك كل جديد

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *