قد يهمك

هواوي تطلق احدث سماعاتها اللاسلكية المتطورة HUAWEI FreeLace في المملكة العربية السعودية


هواوي تطلق احدث سماعاتها اللاسلكية المتطورة HUAWEI  FreeLace  في المملكة العربية السعودية 
تمتاز بالشحن السريع والاقتران اللاسلكي السهل بأحدث تقنيات هواوي HUAWEI HiPair

طرحت شركة هواويالسعودية السماعات اللاسلكية HUAWEI FreeLaceالتي تمتاز بتصميم مبتكر مع إمكانيات اتصال ذكي وصوت قوي وعمر بطارية مديد. وتدعم السماعة الجديدة تقنية HUAWEI HiPair، التي تمكّن السماعة من الاقتران بسهولة بأي من الهواتف الذكيةوالأجهزة اللوحية، ويمكن شحنها سريعا من خلال الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسوب التي تحتوي على منفذ USB – C بمجرد توصيلها بالجهازوتقدم هواوي السماعة بألوان متعددة هي: الأسود الجرافيتي وشروق الشمس العنبري والأخضر الزمردي، وهي متوفرة 
الآن في المملكة العربية السعودية لدىمتجرهواوي فيرياض بارك ومتجرهواويالإلكتروني والعديد من الموزعين المعتمدين.

التوصيل والاقتران: تتطلب النظام Huawei EMUI 9.1أو الإصدارات الأحدث مع اتصال عبر بلوتوث على الهاتف الذكي
التوصيل والشحن: يتطلب منفذUSB-Cلشحن الجهاز.
تقدم HUAWEI FreeLaceللمستخدمين مزايا سمعية وتصميمية عالية المستوى مع حرية الاتصال اللاسلكي، وهي تتكون من معدن بتصميم منحن ومغلف بمادة السيليكون السائل ما يجعل مظهرها أشبه بالإبداعات الفنية ويجعلها ناعمة الملمس على البشرة. وتقدم السماعة العديد من الحلول للمشكلات التي اشتكى منها المستخدمين، منها أنها تخلصهم من تعقيد ضبط الاقتران بالهاتف الذكي لأول مرة لاسلكيًا عبر بلوتوث، وتبعدهم عن نوعية الصوت الرديئة وقصر عمر البطارية، فضلًا عن أنها تحرر المستخدمين من فوضى الكابلات دون أن تؤثر سلبًا على الوظائف المطلوبة من سماعات الهاتف. بناء على اختبارات مختبرات هواوي.

إجراءات الاقتران بين السماعة HUAWEI FreeLaceوأي هاتف ذكي من إنتاج هواوي سهلة جداً بما لا يقارن مع أي سماعات لاسلكية أخرى. ويكشف فصل سماعة الأذن اليمنى عن كبلها من طرف أزرار مستوى الصوت عن منفذ USB Type-Cالذي يركب في أي منفذ USBمن النوع Cلأي هاتف ذكي من هواوي يعمل بالنظام EMUI 9.1لإجراء عملية سريعة وسهلة لاقتران البلوتوث عبر تقنية HUAWEI HiPair. وهي تقنية طورتها هواوي خصيصاً للاستغناء عن عملية اقتران بلوتوث التقليدية المعقدة والطويلة بين الأجهزة والهواتف الذكية، والتي تتطلب عادة محاولات عديدة لإنشاء الاقتران اللاسلكي المطلوب.

لشحن السماعة HUAWEI FreeLaceيكفي توصليها بمنفذ USB Type-Cلأي هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو حاسوب شخصي، وتحدث عملية الشحن سريعاً، إذ يكفي شحنها لمدة خمس دقائق لتعمل لمدة أربع ساعات، وإذا شحنت بطاريتها إلى طاقتها القصوى مرة واحدة، فإنها توفر 18 ساعة تشغيل أو 13 ساعة من الاستخدام في التحدث.

تتضمن كل سماعة أذن مكبر صوت كبير ديناميكي بقطر 9.2 مم، يتضمّن غشاءً رقيقاً جداً من مادة البولي يورثين الحرارية مع طلاء من التيتانيوم فيصدر صوتاً نقياً رائعًا ذو صوت جهير قوي وصوت حاد غني وسلس. ولوحدة الميكروفون تصميم ثنائي التجويف وهو يتماز -خلافاً لمايكروفونات سماعات الأذن التقليدية الأخرى- بقناة إضافية للتهوية ما يقلل كثيراً تأثير الرياح على التقاط الصوت.

إضافة إلى سهولة الاستخدام وجودة الصوت والتصميم الأنيق، تتمتع HUAWEI FreeLaceبمجموعة من المزايا التي توفر أفضل تجربة استخدام.  إذ يعمل المفتاح المغناطيسي على زيادة قابلية نقل السماعات أما مستشعر Hallالمدمج في الجهاز فيجعل التحكم فيها أسهل: إذا يكفي توصيل كلا الجانبين لتدخل السماعات في وضع السكون وتستأنف العمل تلقائيًا بمجرد فصلها. وتدعم عناصر التحكم المدمجة فيها إمكانية تعديل مستوى الصوت، بالإضافة إلى وظائف إضافية مثل الضغط لفترة طويلة لمدة ثانيتين لتنشيط المساعد الصوتي والنقر المزدوج لتخطي الأغنية الحالية.

تتوفر HUAWEI FreeLaceفي المملكة العربية السعودية لدىمتجرهواوي في الرياض بارك ومتجرهواويالإلكتروني والعديد من الموزعين المعتمدين بسعر249ريال سعودي.


#انتهى#



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-