برامج للكمبيوتر وتطبيقات والعاب للايفون والايباد والاندرويد وشروحات وحل للمشاكل

آخر المواضيع

الأربعاء، 7 أغسطس 2019

استعراض ومراجعة سماعة البيتس الجديدة Powerbeats Pro

نظرة عامة : 

تم تصميم هذه السماعات للرياضيين بشكل خاص وللبقية بشكل عام ، حيص يتم تثبيتها حول الاذن بإحكام مما يساعد الرياضيين الجري ، المشي والخ بكل سهوله ، ومع هذا فإنها خفيفة الوزن وضد التعرق والماء مثل المطر والخ ، تصل مدة تشغيلها 9 ساعات متواصله لكل سماعه منفرده مع صوت قوي ومتوازن .

كل سماعه تتمتع بالتحكم الكامل دون الحاجة الى اللجوء للتحكم من خلال الايفون ، حيث كل سماعه تقدر من خلالها التشغيل او الايقاف وكافة الممميزات الاخرى وبالاضافة الى خدمة سيري 

التشغيل : 

كل سماعه منفرده تصل مدة التشغيل المتواصل بها الى 9 ساعات بالاضافة الى العلبة التي تأتي معها فهي ايضا من خلالها تستطيع ان تشحن السكاعات وبالتالي تحصل على مدة تشغيل 24 ساعه دون الحاجة الى كهرباء لشحنهما مرة اخرى ، ومن المميزات الاضافة ان تستطيع شحن السماعه بارجاعها لعلبة الشجن لمدة 5 دقائق فـ تعطيك ساعه ونصف مدة تشغيل .

دعم سيري

كل ما عليك قوله والسماعه في اذنك هو “Hey Siri” وبعدها اسأل ما اردته دون الحاجه للرجوع لجهاز الايفون فـ السماعه تتمتع بسرحة ابل الجديدة او ما تسمى Apple H1  .


الاتصال : 



المساعات يتم ربطها بتقنية البلوتوث وايضا فهي مثل سماعات AirPods لاسلكيا بين اجهزتك من ابل فهي تعمل على الايفون والايباد وساعة ابل واجهزة الماك وتستطيع من خلالها الاستماع واجراء المكالمات ايضا حيث ان كل سماعه منفرده بها مايكروفون خاص بها .


الوان السماعات : 
تتوفر من السماع 4 الوان اليكم الالوان بالصور ، حاليا فقط اللون الاسود متاح للشراء على ان يتاح الشراء لبقية الالوان بنهايه عام 2019 ومن المتوقع ان تكون مع اطلاق الايفون الجديد بشهر 9 من عام 2019





السعر
249.95$ 
من موقع ابل

999 ريال سعودي
من مكتبة جرير
هنا



استعراض ومراجعة السماعه ومقارنتها مع  AirPods

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشترك بإيميلك ليصلك كل جديد

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *