جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة


نعتمد اليوم على خدمات اتصال سريعة وموثوقة بالإنترنت العديد من المهام، ومساعدتنا على البقاء على تواصل مع الأصدقاء والعائلة والزملاء. وتبرز حاجتنا للاتصالات السريعة في الرد على الرسائل، وتنزيل المستندات ومشاركتها، ومشاهدة المحتوى عبر الإنترنت والتواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وتستدعي جميع المواقف تقريباً الحاجة لوجود رابط قوي ومستقر بين الجهاز والشبكة.

 ومنذ بدء استخدام الإنترنت، شهدت الاتصالات تغييرات متسارعة ومستمرة مع طرح تطورات جديدة، ساعدت على تزويد المستهلكين بأجهزة أكثر سرعة، وشبكات اتصال وقدرات تنزيل سريعة. واستمر الطلب على اتصال أكثر ثباتاً وسرعةً بالإنترنت، ما أدى إلى انطلاق حقبة جديدة في عالم الاتصالات، التي تمثلت في اتصالات الجيل الخامس. ولطالما التزمت هواوي بتصميم أجهزة مبتكرة لتوفير أفضل اتصال بالشبكة؛ فضلاً عن مكانتها العالمية الرائدة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية والبنية التحتية للشبكات.

 وعلى أعتاب هذا العصر الجديد، تقود هواوي مجدداً عملية التحول إلى اتصالات الجيل الخامس، وتوفر مستوى جديداً من الاتصال والسرعة الموثوقة. وبهذا الصدد، تعتزم الشركة قريباً إطلاق مستوىً جديدا من الذكاء المتصل في المملكة العربية السعودية، عبر طرح راوترات جديدة وهي  HUAWEI 5G CPE، وHUAWEI 5G Mobile WiFi Pro، وHUAWEI 5G Mobile WiFi. وتسهم هذه الأجهزة الجديدة بتزويد المستخدمين بسرعات تنزيل مذهلة مع اتصالات آمنة وسريعة.

وتعمل هذه الراوترات بالمعالج الجديد Balong 5000 الذي يدعم اتصالات الجيل الخامس على الشبكات المستقلة وغير المستقلة مع تصميم الهوائي لتوفير سرعة استثنائية غير مسبوقة. ويبشّر جهاز المودم Balong 5000 بحقبة جديدة من الاتصالات بسرعة من فئة جيجابت في جميع السيناريوهات، لتعزيز الاتصال بين الأشخاص والمنازل والسيارات، عبر شبكات النطاق العريض السريعة وسهلة الاستخدام. كما طورت هواوي أول هوائي ’صغير متقاطع الاستقطاب‘ في العالم بتصميم خاص يوقف التداخل الذاتي.

من المنتظر طرح هذه الأجهزة المرتقبة في السوق السعودية قريباً؛ فترقّبوها!

####

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال