جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة


على عشاق التصوير أن يشاركوا صورهم التي التقطوها بعدسة هاتف HONOR 9X بحلول 12 يناير 2020

: كشفت HONOR، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، اليوم عن تفاصيل مسابقتها العالمية للتصوير والتي تهدف إلى عرض قدرات التصوير الاستثنائية لدى مستخدمي هاتف HONOR 9X. ويشجع موضوع المسابقة المشاركين على التقاط صور اللحظات الرائعة خلال النهار أو الليل على أن يركز موضوعها على الأشخاص أو المناظر الطبيعة. وآخر يوم للمشاركة عبر موقع المسابقة هو 12 يناير 2020، وسيتم الإعلان عن الفائزين في 17 يناير 2020.

قال كريس سن بيجونغ، رئيس HONOR في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تتطلب معظم الصور الاحترافية معدات متطورة ومستويات عالية من الخبرة في التنفيذ وخصوصاً في حالة التصوير في الإضاءة المنخفضة. وكونها من رواد الابتكار التقني، زودت HONOR الهواتف الذكية بقدرات الكاميرا المتطورة التي تمنح المستخدمين صوراً استثنائية. ونتطلع من خلال هذه المسابقة إلى رؤية المزيد من الصور التي التقطها المستخدمون في الشرق الأوسط لنعرض مواهب التصوير البارزة لدينا في المنطقة".

تم تزويد الإصدار الجديد في سلسلة X بكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابيكسل لتتيح للمستخدمين تصوير لحظاتهم الاستثنائية بوضوح. فتلتقط عدسة هاتف HONOR 9X الأساسية خلال النهار عندما يكون الضوء كافياً صوراً تتسم بالحيوية ودرجة عالية من التفاصيل. وتتميز عدسة كاميرا HONOR 9Xبفتحة مقاس f/1.8 ومستشعر مقاس نصف بوصة لتعزيز دقة الصورة وجودتها مما يتيح دخول المزيد من الضوء عبر العدسة وتوفير مساحة أكبر من الاستشعار، لتنتج صور عالية الدقة والواقعية.

وللتصوير الليلي، صمم مهندسو HONOR تقنيات ثورية في معالجة صور HDR التقليدية، مستخدمين خوارزمية متقدمة في الذكاء الاصطناعي لإنتاج صور واضحة وواقعية للغاية. ويعد وضع التصوير الليلي AIS Super Night Mode  نقلة نوعية في التصوير الليلي، حيث يقوم بتجميع الصور بذكاء من خلال إجراء عملية دقيقة من أربع خطوات لتكوين لقطة مثالية واحدة في ثانية واحدة.

كما يمتاز الهاتف بكاميرا ذات زاوية واسعة للغاية 120 درجة تساعد المستخدمين على تصوير المزيد من المساحة ضمن إطار الصورة الواحدة. وتوفر خاصية تصحيح التشوه التلقائي في هاتف HONOR 9X مجال رؤية يبلغ 120 درجة كي يتمكن المستخدمون من مشاركة صور أوسع للمناظر الطبيعية الساحرة، في حين تتيح عدسة 2 ميجابكسل f/2.4 تقنية التعرف على المشاهد لمنح تأثير متعدد الأبعاد للصور.

يستطيع المستخدمون المشاركة بصورهم باستخدام تقنيات هاتف HONOR 9X عبر الرابط التالي https://www.hihonor.com/global/events/honor9x-photo-contest/.

-انتهى-
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال