جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة


مدعم بقلم إلكتروني عصري من طراز  M-Pen lite Stylus ، وتجربة سمعية بصرية غامرة ، وترقية الذاكرة العشوائية والسعة التخزينية  

 أطلقت "شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة" اليوم الإصدار الجديد من HUAWEI MediaPad M5 lite الذي يهدف إلى جذب المستخدمين إلى تجربة ترفيهية غامرة ، مع M-Pen lite Stylus الجديد لتعزيز أداء الجهاز اللوحي. كما يأتي الجهاز مع شاشة زاهية 1080P لتجربة المستخدم المذهلة مليئة بالمناظر النابضة بالحياة، كما تمّ ترقية الذاكرة العشوائية للجهاز إلى 4 جيجابايت وأيضا السعة التخزينية إلى 64 جيجابايت.

 قلم إلكتروني عصري من طراز M-Pen lite Stylus
يتمتع قلم M-Pen lite Stylus بهيكل معدني أنيق ووزن مثالي يمنحكم شعوراً في غاية السلاسة عند حمله في اليد. كما تسمح خاصية حساسية ضغط المتقدمة التي تبلغ 2048 طبقة للمستخدمين بكتابة الملاحظات أو تحديد رسائل البريد الإلكتروني بكل سهولة. ويتسم قوام هذا القلم المعدني بلونه الفضي الرمادي بلمسة كلاسيكية متميّزة. كما يستكمل جمال إطلالتكم الأنيقة سواء لدى حضور الاجتماعات أو عند البقاء في المنزل. ويلعب التصميم الذكي لمشبك القلم دوراً رئيسياً في ضمان عدم فقدانه بشكل عرضي.





التوفر والأسعار:
يتوفر جهاز HUAWEI MediaPad M5 lite   الان بسعر 1199 ريال سعودي يتضمّن هدية قيّمة عبارة عن مكبّر صوتي من هواوي وذلك في متجر هواوي الرئيسي في مول ’الرياض بارك‘ ومتجر هواوي الإلكتروني ولدى العديد من الموزّعين المعتمدين في المملكة العربية السعودية.

####
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال