برامج للكمبيوتر وتطبيقات والعاب للايفون والايباد والاندرويد وشروحات وحل للمشاكل

آخر المواضيع

الأربعاء، 11 مارس 2020

حاسوب HUAWEI MateBook 13 يأتي مزوداً بأربع مزايا ذكية وأنيقة من أجل حياة رقمية أكثر اتصالاً وكفاءة

استمتع بخاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration الفريدة التي ستغيّر طريقة استخدامكم لحاسوبكم المحمول

نرغب جميعنا باختبار تكنولوجيا ذكية وعالية الكفاءة مع تعزيز الاتصال بأجهزتنا. وتتمتع الحواسيب المحمولة بسهولة نقلها وقدراتها التي تتفوق على الهواتف الذكية، ولكن من الضرورة أن نقوم بانتقاء الحاسوب المناسب القادر على تلبية احتياجاتنا. ومع الطلب المسبق للنسخة الأخيرة من حاسوب HUAWEI MateBook 13 ستحصلون على باقة من المزايا المتقدمة مثل شاشة العرض الكاملة من هواوي HUAWEI FullView Display و خاصيّة العرض على عدة شاشات، فضلاً عن الأداء الفائق ضمن جسم أنيق فائق النحافة.
ونستعرض فيما يلي بعض التحديثات الرئيسية التي يُتيحها حاسب HUAWEI MateBook 13 في مختلف جوانب تجربة استخدام الحاسوب المحمول وكيف يمكن أن تفيدكم هذه المزايا حيث ان الطلب المسبق أصبح متاحا  ابتداء من 12 مارس حتى 19 مارس.
تصميم أنيق مع جودة مدمجة رائعة
حرصت هواوي على منح حاسوب HUAWEI MateBook 13 مظهراً أنيقاً واحترافياً وعالي الجودة. ويتمتع الحاسوب بتصميم معدني بسيط، حيث تم حني حوافه بسلاسة مع تشطيبات الألمنيوم المصقولة التي تم قطعها باستخدام تقنية القطع الماسي بالتحكم الرقمي باستخدام الحاسوب (CNC). كما يشتمل على مساحة مثقبة لمكبرات الصوت وأداء صوتي محسّن. وصممت جميع التفاصيل والخطوط والفتحات لأداء وظيفة محددة، حيث تم توظيف كل بوصة لأداء غرض محدد. وإلى جانب التصميم الأنيق، يتمتع جسم الحاسوب بجودة عالية، وهو قادر على مقاومة التآكل والصدمات.

شاشة العرض الكاملة HUAWEI FullView Display فائقة النحافة
ويرتقي حاسوب HUAWEI MateBook 13 بتصميم شاشة العرض الكاملة من هواوي HUAWEI FullView نحو مستويات جديدة، إلى جانب نسبة الشاشة إلى الجسم الرائدة على مستوى القطاع والبالغة 88%[1]. ومع حواف جانبية تبلغ سماكتها بمقاس 4.4 ملم[2]، يوفر حاسوب HUAWEI MateBook شاشةً كبيرةً ضمن عامل شكل صغير للحفاظ على سهولة الحمل.

وتتوفر شاشة العرض الكاملة من هواوي HUAWEI FullView Display المزودة بخاصية اللمس المتعدد Multi-touch كخيار إضافي في حاسوب HUAWEI MateBook 13. ولا تتبع هذه الشاشة إدخالات لمسية متعددة بدقة عالية، بل تدعم أيضاً خاصية تصوير لقطة للشاشة بواسطة إيماءات الأصابع Fingers Gesture Screenshot[3]، حيث يكفي تمرير ثلاثة أصابع نحو الأسفل يمكن للمستخدمين التقاط وحفظ لقطة للشاشة.

بطارية ضخمة، حياة بطارية أطول
من أجل تثبيت بطارية كبيرة كهذه ضمن الجسم الصغير، تعيّن على هواوي التخطيط بعناية لتحديد كيفية تثبيت كل واحد من المكونات الداخلية ضمن الحاسوب، لضمان توفر مساحة كافية للبطارية. ويشتمل حاسوب HUAWEI MateBook 13 أيضاً على حلول إدارة البطارية وإدارة العمليات والتبريد الخاصة بشركة هواوي، إلى جانب قدرات البيانات الضخمة لتحديد سلوكيات المستخدم وتخصيص الموارد بصورة تلقائية. ويعزز هذا النهج متعدد الجوانب عمر البطارية في حاسوب HUAWEI MateBook 13. ويمكن لهذا الحاسوب تشغيل مقاطع الفيديو المخزنة محلياً بدقة FHD لمدة 11.6 ساعة، ودعم تشغيل المهام الإنتاجية التي تتطلب أداءً عالياً لمدة 9 ساعات، أو حتى تصفح الإنترنت لمدة 8 ساعات متواصلة.

خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration
لا تكمن أهمية خاصيّة العرض على عدّة شاشات من هواوي في تمكين نقل الملفات بين الحاسوب والهاتف الذكي فحسب، بل في تحقيق المشاركة السلسة بين الحاسوب والهاتف الذكي على أرض الواقع أيضاً. ومن خلال اعتمادها على قدرات المعالجة رفيعة المستوى وإمكانات النظام الأساسية التي يتسم بها حاسوب MateBook، استطاعت هواوي إزالة العقبات القائمة بين الهيكلية الأساسية لأنظمة ’ويندوز‘ و’أندرويد‘، ونجحت في تحقيق الإمكانات الكاملة للربط بسلاسة بين النظامين. وفي نفس الوقت، يمكن استخدام ملحقات الحاسوب مثل لوحة المفاتيح والفأرة كملحقات للهاتف الذكي الآن، ما يوفر تجربة مستخدم أكثر سهولة وراحة. وعندئذ، يصبح الحاسوب قادراً على مشاركة تطبيقات مكتبية أكثر تطوراً مع هاتفكم للكشف عن تجربة مكتبية جديدة تتضمن هاتكم لبيئة مكتبية أكثر أماناً وملاءمة.


ويتوفر حاسوب HUAWEI MateBook 13 حالياً للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية لغاية 19 مارس بسعر 4,499 ريال سعودي ويأتي مع مجموعة من الهدايا القيمة تضم (خازن الطاقة 12000mAh 40W SuperCharge Power Bank وفأرة HUAWEI Bluetooth Mouse ومحطة توصيل HUAWEI MateDock 2 Docking Station وجهاز Huawei Mobile WiFi E5785 وحزمة برامج Office 365 Personal) كما تتوفر نسخة HUAWEI MateBook 13 (i5 version)   بسعر 2999 ريال و نسخة HUAWEI MateBook 13 نسخة i5(مع بطاقة الرسومات NVIDIA GeForce MX250 2GBبسعر 3499 ريال للطلب المسبق مع مجموعة هدايا قيمة تضم (  خازن الطاقة 12000mAh 40W SuperCharge Power Bank , حزمة برامج Office 365 Personal و HUAWEI Mobile WiFi E5785) حيث  يمكن الطلب من متجر هواوي الإلكتروني، وغيرها من المتاجر المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *