قد يهمك

لينوفو ™ Legion ترتقي بأجهزة الكمبيوتر الشخصية للألعاب إلى مستويات جديدة



لينوفو ™ Legion ترتقي بأجهزة الكمبيوتر الشخصية للألعاب إلى مستويات جديدة مع تقنية Coldfront 2.0 المبتكرة ودعم الحرق المزدوج ولوحة مفاتيح TrueStrike المحسنة

تبريد أكثر وعمر أطول للبطارية وتحديثات للوحة المفاتيح وشاشة محسنة لتشغيل وأداء فائقين في أحدث مجموعة في فئة Lenovo Legion ™

كشفت لينوفو النقاب عن أحدث منتجاتها من سلسلة أجهزة كمبيوتر Lenovo Legion PCs للألعاب، والتي توفر للاعبين فئة أكثر 
ذكاءً من المعدات من العلامة التجارية الفريدة للشركة من التصميم الهندسي والصناعي، وتصل للحدود اللازمة للسيطرة على 
ساحات المعارك الافتراضية وملاعب الرياضات الإلكترونية.
يشكل الجيل الجديد من سلسلة لينوفو Legiom قفزة في تجربة اللعب الحديثة، وتم تجهيزه الآن بتحسينات مستوحاة من اللاعبين 
مثل تقنيات لوحة المفاتيح المتاحة الآن في لوحة مفاتيح Lenovo Legion TrueStrike؛ والكفاءات الحرارية المتقدمة لـ Lenovo 
Legion Coldfront 2.0؛ وعمر البطارية الذي تم تمديده عبر الوضع الهجين وNVIDIA® Advanced Optimus وRapid 
Charge Pro؛ بالإضافة إلى الشاشات الغامرة ذات المستوى العالمي والمحسنة بدعم Dolby Vision® وOverDrive مع معدلات 
تحديث اختيارية تبلغ 240 هرتز للاستجابات داخل اللعبة شبه اللحظية بأقل من 1 مللي ثانية.
يدعم تشغيل هذه المجموعة الجديدة من التحديثات، أحدث معالجات الجيل العاشر من Intel® Core ™ H-Series أو AMD 
Ryzen ™ 4000، وما يصل إلى وحدات معالجة الرسوميات NVIDIA GeForce® GTX 1650 Ti وRTX 2080 SUPER ™ 
التي تم الإعلان عنها مؤخراً مع Max-Q Design.  وبفضل السرعات الأعلى للساعة والمستويات الجديدة من الواقعية، أصبحت 
مجموعة أجهزة الكمبيوتر الشخصية Lenovo Legion من الجيل التالي أكثر أناقة من الخارج وقوة من الداخل.
تتضمن تشكيلة 2020 من Lenovo Legion 7i وLenovo Legion 5i وLenovo Legion 5 وLenovo Legion 5Pi وLenovo 
IdeaPad ™ Gaming 3i للألعاب على مستوى المبتدئين. وتضمن برجين جديدين يعملان كمحور مركزي أنيق في أي إعداد هما 
Lenovo Legion Tower 5iوIdeaCentre ™ Gaming 5i. وتقدم أجهزة الكمبيوتر الجديدة للألعاب جماليات مصقولة وأجهزة 
عالية الأداء وبرمجيات وخدمات وميزات لحمولة الأداء للحصول على تجربة غامرة عالية الأداء.
الوصول لمرحلة جديدة في الألعاب
تقدم أحدث مجموعات لينوفو Legion ميزات من شأنها تغيير قواعد اللعبة حيث تنقل المستخدمين إلى مستوى أعلى من الأداء. لقد قمنا بتحسين التقنيات بشكل أكبر مثل لوحة مفاتيح Lenovo Legion TrueStrike، على سبيل المثال، من أجل اللعب الاحترافي وتعزيز إنتاجية الكتابة. جاءت لوحات المفاتيح Lenovo Legion TrueStrike مستوحاة من مجموعة لوحات المفاتيح المميّزة من لينوفو التي تتميز بالتشغيل السريع، والشعور بالارتياح عند النقر والحركة الفائقة للمفاتيح من خلال تصميم المنحنى الانتقالي الثاني، وتوفر تجربة لعب حساسة للمس. تتضافر أيضاً مرات الاستجابة المضادة للظلال بنسبة 100%، ومعدل الاستجابة ألف من الثانية، ومفاتيح "الهبوط السلس" التي تحاكي ضربات المفاتيح العميقة عند نفس مستوى تشغيل القوة لتحقيق دقة خارقة.
والآن، يمكن للاعبين انتزاع كل أونصة من الأداء من منصاتهم من خلال الكفاءات الحرارية للجيل القادم من Lenovo Legion Coldfront 2.0. يمثل Coldfront 2.0 تآزراً محسناً بين الأجهزة والبرامج التي تعزز تدفق الهواء بشكل أفضل، وتقليل درجة حرارة النظام، مع الحفاظ على برودة الجهاز وهدوئه وحجمه النحيل، مسجلة بداية عصر جديد في إدارة الحرارة. يتميز النظام المتقدم الآن بدعم Dual Burn، الذي يدفع وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات إلى حدود اللعبة داخل اللعبة بحيث يمكن للاعبين تجربة إطارات أكثر قابلية للتنبؤ في الثانية دون الحاجة إلى الاختناق الحراري. وفي الوقت نفسه، تحافظ أجهزة Lenovo Legion على برودتها عند لمسها على الرغم من الحفاظ على سرعات قصوى من خلال تصميم نظام التبريد الأمثل لمصارف الحرارة الموضوعة بشكل تكتيكي والتي تبدد المزيد من الحرارة بعيداً عن اللوحة الأم. كما تم دمجه في جهاز Lenovo Legion 7i وهو نظام التبريد بغرفة البخار لتبديد الحرارة حيث تعمل أنظمة مروحة البوليمر البلورية السائلة المزدوجة على تدوير الهواء بكفاءة التبريد. وأخيراً، تعمل مجموعة أجهزة الاستشعار متعددة النقاط على تبريد المكونات الرئيسية تحسباً للعب المكثف لتجربة ألعاب أكثر برودة وهدوء.
وفيما يهتم اللاعبون بالبطارية بنفس القدر، وهذا هو المكان الذي اهتمت به مجموعة Lenovo Legion، ودمج ميزات الطاقة الأكثر ذكاءً لتعزيز عمر البطارية وتنفيذ عملية هادئة. وفي إطار برنامج Lenovo Vantage، يعمل الوضع المختلط على إطالة عمر البطارية من خلال السماح للمستخدمين بتعطيل معالج الرسومات المخصص يدوياً عندما لا تكون هناك حاجة إليه. يعمل الطراز Optimus11 المتقدم، والمصمم بالتعاون مع NVIDIA لأجهزة محددة، على زيادة عمر البطارية بشكل كبير من خلال التبديل ديناميكياً من وحدة معالجة الرسوميات المتكاملة (iGPU) لزيادة عمر البطارية، إلى وحدة معالجة الرسومات NVIDIA (dGPU) المنفصلة للحصول على إطارات في الثانية أعلى. يتيح Lenovo Q-Control 3.0 أيضاً للمستخدمين التبديل بين ثلاث سرعات لجهد ومروحة النظام (هادئة، متوازنة، أداء). وتشمل ميزات تحسين الطاقة الأخرى Rapid Charge Pro (البطارية من 0 إلى 50% في 30 دقيقة) 14 وميزة رشفة البطارية (تطلق غريزياً الطاقة بجرعات صغيرة لمزيد من تناسق عمر البطارية).
وكما هو الحال دائماً، تتفوق أجهزة Lenovo Legion في التقاط الانغماس في العالم الحقيقي من خلال شاشاتها الرائعة. يحقق هذا الجيل من Lenovo Legion أقصى استفادة من إمكانات لوحة العرض من خلال Dolby Vision، التي توفر درجات أسود أعمق وأبيض أكثر إشراقاً دون تغيير اللون والتباين، في حين أن معدلات التحديث التي تصل إلى 240 هرتز عند أوقات استجابة أقل من 1 مللي ثانية مصممة للحصول على تقنيات سينمائية فائقة السلاسة دون تقطع الشاشة أو تلعثمها. تحتوي أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة Lenovo Legion على 300 شمعة على الأقل من سطوع اللوحة أو أكثر، ويمكنها تحقيق نطاق ديناميكي عالٍ (HDR)، بحيث تظهر حتى المشاهد المظللة المثيرة في الألعاب والأفلام بمستويات عالية من النغمات السوداء بشكل أكثر حيوية مع المزيد من العمق والأبعاد. إلى جانب دقة ألوان sRGB بنسبة 100%، ينتج عن ذلك صور تشبه الواقع بالفعل.
ومرة أخرى، تقدم لينوفو مستوى من الأداء والانغماس يجعلها رائدة الكمبيوتر الشخصي في القطاع2. وتوفر جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة Lenovo Legion الجديدة ما يصل إلى أحدث معالجات Intel Core H-Series من الجيل العاشر للأداء القوي. وللمرة الأولى في أحد أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بنا، يمكن للاعبين أيضاً اختيار معالجات AMD Ryzen 4000 H-Series المحمولة عالية الأداء في Lenovo Legion 5.3


ما يريده اللاعبون
من خلال التعاون بين مجتمع Lenovo Legion ولجنة أبحاث الألعاب ومجالس المؤثرين، أشار عشاق الألعاب أنهم يواصلون البحث عن تجارب غامرة أكثر. وقبل تصميم منتجاتنا من الجيل التالي، تعمق مهندسو ومصممو لينوفو وفرق تجربة المستخدم في رؤى المستخدمين المستمدة من سنوات من البحث والاستطلاعات لتقديم أجهزة أكثر تقدماً وأداءً تم تصميمها لتستمر طوال الليل، وفي المستقبل.
وأظهرت استطلاعات لينوفو لآلاف اللاعبين العالميين، أن ما يقرب من نصفهم يستخدمون أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم للألعاب في أعمال الحوسبة اليومية بالإضافة إلى الألعاب. لا تزال الرسومات والمعالجات وخيارات الذاكرة الأفضل تؤمن أفضل النقاط في القائمة التي يجب الحصول عليها. كان الاستنتاج الرئيسي هو كيف يلعب الناس، مع من، حول عدد الأجهزة، وإلى متى، كلهم أخذوا في الحسبان بشكل كبير عند اختيار جهاز كمبيوتر.4
وتؤكد هذه الرؤى والمعطيات مجدداً أن تصميم الأجهزة لا يجب أن يبين بشكل واضح أن المستخدم يخصص جهاز الكمبيوتر المحمول 
للألعاب الإلكترونية حين يحمله إلى العمل أو لإنجاز أنشطة مثل تطوير المحتوى أو متابعة البث الحي على Twitch ™ أو أروع 
مباريات لعبة  Apex Legends ™ المفضلة لديه أو تشغيل مقاطع الفيديو على YouTube ™ . وحين يتمكن محبو الألعاب من 
تخصيص بعض الوقت للألعاب الحماسية والمثيرة مع الأصدقاء، من المهم أن يوفر الجهاز تجربة مذهلة خلال ساعات اللعب. وبغض 
النظر عن عامل الشكل، تقدم لينوفو لهواة الألعاب كل ما يحتاجونه، مع أجهزة كمبيوتر مزودة بنظام "ويندوز 10" القوي وتزخر 
بالابتكارات التي تركز على احتياجات العملاء، بما في ذلك لوحات مفاتيح مطورة وخيارات إضافية للمعالِجات ولوحة تتَبُّع أكبر حجماً 
مدمجة في قطعة واحدة وكاميرا ويب مطورة. وترتكز جميع هذه المزايا على تقنيات حرارية أكثر ذكاء للحفاظ على برودة الجهاز دون 
التضحية بحرارة الأداء اثناء احتدام المنافسة.

الجهاز الذي يضع القواعد - Lenovo Legion 7i Laptop
مثالي للاعبين المتحمسين الذين يضعون الأولوية للعب التنافسي، ليس هناك تجربة أفضل لهندسة الألعاب من Lenovo Lenovo Legion 7i الجديد والممتاز. تم تصميم هذا الكمبيوتر المحمول بدقة لعرض المرئيات المذهلة على شاشة بقياس 15 بوصة وبدقة Full HD (1920 × 1080) بدقة ألوان Adobe sRGBبنسبة 100%، ويحتوي هذا الكمبيوتر المحمول على VESA® DisplayHDR 400 للحصول على مستوى أعلى من التفاصيل الدقيقة.
يتميز هذا الكمبيوتر المحمول الذي يبلغ وزنه 2.1 كجم (4.62 رطل) بكمية كبيرة من الطاقة بقوة فائقة، بفضل هيكله الخارجي المعدني بالكامل والمتوفر باللون الرمادي اللامع الأنيق، وذلك بفضل معالجاته من الجيل العاشر من Intel Core i9 H-Series. أصبحت المهام المتعددة، والبث، وإنشاء المحتوى أسهل مع مساحة تخزين PCIe SSD تصل إلى 1 تيرابايت 8 وذاكرة DDR4 تصل إلى 32 جيجابايت.
ولمواكبة الإثارة في أبرز الألعاب كثيفة الرسومات، يتوفر الجهاز بمعدلات تحديث سلسة تصل إلى 240 هرتز مما يتيح أوقات استجابة أقل من 1 مللي ثانية عبر تقنية OverDrive وNVIDIA G-SYNC ™. ويمكنك الحصول على NVIDIA GeForce RTX 2080 SUPER GPU مع تصميم Max-Q لتتبع الأشعة داخل اللعبة، تم تصميمه لتحسين تأثيرات الإضاءة والانعكاس لمستوى مذهل من الواقعية. ثم تعمق في الألوان المتناقضة الغنية من Dolby Vision على شاشة فائقة الوضوح في حين يخلق نظام الصوت Dolby Atmos تجربة غامرة.  
وتم تحسين بطارية Lenovo Legion 7i بقوة 80 واط في الساعة من خلال ميزة تحرير طاقة ارتشاف البطارية للحصول على عمر بطارية أكثر اتساقاً يصل إلى 8 ساعات9 بينما يحافظ محول الطاقة الأكثر نحافة10 على حركة الأشياء ومرونتها. يمكنك شحن الطاقة بنسبة تصل إلى 50% خلال 30 دقيقة فقط باستخدام إمكانيات Rapid Charge Pro14.
كما يسهم ملمس لوحة المفاتيح وتخطيطها في إحداث فارق كبير في الألعاب التنافسية أيضاً. الحل الأمثل لدينا، لوحة مفاتيح Lenovo Legion TrueStrike، والمستوحى من تراث لينوفو في تقنيات لوحة المفاتيح المبتكرة. وتتضمن اللوحة مرات الاستجابة المضادة للظلال بنسبة 100%، ومعدل الاستجابة أقل من مللي في الثانية، ومفاتيح الهبوط السلس مما يؤدي إلى الدقة المتناهية والشعور بالارتياح عند النقر والحركة الفائقة للمفاتيح من خلال تصميم المنحنى الانتقالي الثاني، وتوفر تجربة لعب حساسة للمس.
اختر جهاز Lenovo Legion 7i الرائد بقدرته على إضاءة المفاتيح في أكثر من 16 مليون مجموعة ألوان باستخدام نظام إضاءة Corsair® iCUE®. أو اختر إما الكمبيوتر المحمول الجديد Lenovo Legion 5i1 أو Lenovo Legion 5 وتأثيرات إضاءة RGB اختيارية من 4 مناطق. تم طلاء لوحات المفاتيح على جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة Lenovo Legion لمقاومة التآكل من أطراف الأصابع الزيتية. وهي تتميز بلوحة مفاتيح كاملة الحجم والأرقام، بالإضافة إلى لوحة تأشير أكبر من قطعة واحدة ومفاتيح أسهم كاملة الحجم ومفاتيح وسائط مخصصة.

أداء مضبوط

احصل على أداء أفضل داخل اللعبة أكثر مع Lenovo Q-Control 3.0 المحسّن، المتوفر الآن على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة Lenovo Legion 7iو5Pi و5i 1 و5 وعلى والكمبيوتر المكتبي Lenovo Legion Tower 5i1. يمكنك الانتقال إلى وضع الأداء للشحن التوربو بعد المنافسة بجهد أعلى لوحدة المعالجة المركزية ومعدل إطارات بالثانية أعلى. بعد ذلك، أثناء إبراز تدفق الألعاب الإلكترونية، انتقل لأسفل إلى الوضع الهادئ لتقليل استنزاف البطارية وضجيج المروحة، أو ضبطها ونسيانها عن طريق تمكين وضع "متزن" للتعديلات التلقائية بناءً على التطبيقات المفتوحة.
كما يعزز Lenovo Legion Coldfront 2.0 الأداء من خلال غرفة بخار مدمجة ومجموعة مستشعرات حرارية محدثة. يعمل نظام المروحة المزدوج المكون من 73 شفرة مروحة مصنوعة من البوليمر البلوري السائل على تعزيز أربع قنوات حرارية مخصصة لتدوير الهواء بسرعات قصوى. كما يدعم Dual Burn Support وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات معاً لتحقيق أقصى أداء في اللعبة.
سواء كانوا يمارسون الألعاب أم لا، فإن المستخدمين النهائيين يبحثون عن القوة والتنقل من أجهزتهم. أثناء العمل أو في الفصل الدراسي، يمكن للمستخدمين أيضاً الاستفادة من برنامج Lenovo Vantage الخاص بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لتعطيل بطاقة الرسومات المخصصة أو G-SYNCيدوياً عبر الوضع هاي بيرد للحصول على زيادة في عمر البطارية أثناء التنقل. وفيما لا يزالون غير راضين عن تجربة إعادة التشغيل المرهقة التي يطلبها المستخدمون لتفعيل تغيير الإشارة إلى معالجاتهم، عمل مهندسو لينوفو مع الفريق في NVIDIA لتطوير طريقة أكثر سلاسة وتلقائية للاعبين لإدارة رسوماتهم المدمجة بشكل أفضل من خلال Advanced Optimus.11
وستكون أجهزة كمبيوتر الألعاب المحددة من Lenovo Legion هي الأولى التي ستحتوي على Advanced Optimus، الذي يعتمد على المكونات المادية لبطاقة رسومات NVIDIA المخصصة الخاصة بك للكشف عن مصادر رسومات نظامك الأكثر ملاءمة لتشغيل التطبيق المفتوح على شاشتك. سواء كنت تلعب لعبة عالية المتطلبات أو أن تعمل، فإن Advanced Optimus يتحول ذهاباً وإياباً من الوضع المتكامل (لأحمال العمل الخفيفة) والرسومات المنفصلة لإطالة عمر البطارية بشكل كبير 9 وبدون المتاعب الإضافية لإعادة التشغيل لأقصى معدل إطارات عند اللعب.



الأسعار والتوافر:
يبدأ سعر Lenovo Legion 5 من 4,499 ريال ومن المتوقع أن يكون متوفراً ابتداءً من شهر يونيو 2020
 يبدأ سعر Lenovo Legion 7 من 7,699 ريال ومن المتوقع أن يكون متوفراً ابتداءً من شهر يونيو 2020


تفضل بزيارة غرفة أخبار Lenovo StoryHub للحصول على الصور والمواصفات الكاملة.

###




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-