برامج للكمبيوتر وتطبيقات والعاب للايفون والايباد والاندرويد وشروحات وحل للمشاكل

آخر المواضيع

الاثنين، 11 مايو 2020

دلل نفسك وأحباءك مع عروض هواوي هذا العيد




ترغب شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية  المحدودة بمناسبة اقتراب عيد الفطر بالاحتفال بالعيد مع زبائنها الكرام عبر مجموعة عروض جذابة لهواتفها الذكية الرائدة مثل HUAWEI Mate30 Pro وHUAWEI P30 Pro وغيرها من الهواتف المتوسطة مثل HUAWEI P30 lite وهواتف اقتصادية مثل هاتف HUAWEI Y7 Prime.
 
نبدأ مع هاتف HUAWEI Mate30 Pro المذهل   يعمل هاتف HUAWEI Mate 30 Pro بدعم معالج HUAWEI Kirin 990، وهو أكثر معالج متطور للهواتف الذكية أطلقته هواوي حتى الآن، تم تصميمه لتحقيق الأداء المتفوق وكفاءة استخدام الطاقة وإمكانيات الذكاء الاصطناعي والتصوير الفوتوغرافي الفائقة، لتوفير تجارب أفضل لمجموعة أوسع من مستخدمي الهواتف الذكية.   كما يتميز هاتف HUAWEI Mate30 Pro ببطارية ضخمة بقدرة 4500 مللي أمبير. وسيتمكن المستخدمون من شحن الهاتف بسرعة وأمان بفضل تقنية الشحن السريع من هواوي السلكية واللاسلكية المعتمدة من TÜV Rheinland التي تضم الشحن السريع اللاسلكي بقوة 27 واط والشحن السريع بقوة 40 واط.   إضافةً إلى ذلك، يوفر هاتف HUAWEI Mate30 Pro خاصية الشحن اللاسلكي العكسي المطورة التي توفر للمستخدمين طريقة سريعة ومريحة لشحن الأجهزة الأخرى.

مراجعة الهاتف



ننتقل إلى هاتف HUAWEI P30 Pro الرائع

يُعدّ هاتف HUAWEI P30 Pro الخيار الأمثل بفضل ميزاته الرائعة وعتاده التقني المتين وتصميمه الملفت. يقدم هذا الإصدار الجديد للمستخدمين المزيد من الخيارات وبسعر أقل. وحصل HUAWEI P30 Pro على جائزة أفضل هاتف ذكي من قبل الجمعية الأوروبية لتقييم الأجهزة الإلكترونية وأفضل هاتف ذكي لعام 2019 في المؤتمر العالمي للموبايل في شنغهاي، ويحصد هذا الهاتف الجوائز منذ إطلاقه، مما يمنحكم سبب إضافي للحصول على واحد.

مراجعة الهاتف


هاتف HUAWEI P30 lite المتميز
يُعدّ هاتفHUAWEI P30 lite  بدقة 48 ميجابكسل الإصدار الأحدث ضمن سلسلته اللامعة، وهو هاتف ذكي مذهل صُمم للمستهلكين الشباب الذين يستمتعون بالتصوير بالهاتف الذكي ومشاركة صورهم مع الأصدقاء والعائلة. وبفضل نظام كاميرته الخلفية الثلاثية التي تمتاز بالدقة العالية وقدرة التصوير بزاوية واسعة للغاية، إلى جانب خوارزميات الكاميرا القوية من هواوي، يتيح هاتف HUAWEI P30 lite للمستخدمين التقاط الصور المماثلة لتلك التي يتم تصويرها بالاستوديو. ونظراً لدقته العالية، سيتمكن المستخدمون أيضاً من إنتاج الملصقات عالية الجودة من الصور الملتقطة بعدسة هاتفHUAWEI P30 lite  بدقة 48 ميجابكسل.

 مراجعة الهاتف
 
 
 
 
وأخيراً وليس آخراً هاتف Y7 PRIME الفريد
 
صُمم هاتف HUAWEI Y7 Prime 2019 ليوفر أفضل تجربة تصوير في الهواتف الذكية بين الهواتف الأخرى ضمن فئته. ويكسو جانبه الخلفي غلاف متين يشبه السيراميك وهيكل معدني عليه كاميرا بدقة 13+2 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي. وتحتوي الكاميرا الأساسية فيه بدقة 13 ميجابكسل على فتحة ببعد بؤري واسع يبلغ f/1.8 و16 نقطة توقف افتراضية (تدعم f/1.86) لتوفير عناصر التحكم الدقيق بعمق التأثيرات الميدانية. وسواء كان المستخدم يريد التقاط صورة بورتريه تفصل بين الموضوع الأساسي والخلفية أو صورة لاندسكيب تكون فيها كل التفاصيل واضحة، سيُوفّر هاتف HUAWEI Y7 Prime 2019 الكفاءة الرائعة، كما أنه يدعم وضع تصوير Master AI الذي يتعرف على 22 فئة من الكائنات والمشاهد.
 
السعر والتوفر:
بدأت عروض العيد بتاريخ 10 مايو وستستمر حتى 10 يونيو بسعر 3,099 ريال سعودي بدلاً من 3,599 ريال سعودي لهاتف HUAWEI Mate30 Pro، و2,299 ريال سعودي بدلاً من 2,599 ريال سعودي لهاتف HUAWEI P30 Pro (128 جيجابايت)، و2,699 ريال سعودي بدلاً من 3,399 ريال سعودي لهاتف هواوي HUAWEI P30 Pro (256 جيجابايت)، و799 ريال سعودي بدلاً من 1,099 ريال سعودي لهاتف HUAWEI P30 lite، و549 ريال سعودي بدلاً من 719 ريال سعودي لهاتف HUAWEI Y7 Primeهذه العروض متوفرة في متجر هواوي الرسمي  الرائد في الرياض بارك ومتجر هواوي الإلكتروني والعديد من متاجر التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

هناك تعليق واحد:

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *