قد يهمك

تلفزيونات برافيا من سوني بنظام أندرويد BRAVIA Android TV


تلفزيونات برافيا من سوني بنظام أندرويد BRAVIA Android TV تمنح المتفرّج تجربة غامرة مع خاصية البحث باللغة العربية الأكثر ذكاءً وسهولة

تلفزيونات ذكية مصممة لدعم 23 لغة بما في ذلك اللغة العربية

أعلنت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا أنّه بات بإمكان المستخدمين الاستمتاع اليوم بتجربة شخصية باستخدام خاصية البحث الصوتي بلغتهم الخاصة على تلفزيونات برافيا أندرويد  BRAVIA Android TV.
توفر أجهزة التلفزيون التي تعمل بالصوت من سوني تجربة مشاهدة أكثر ذكاءً. وقد بات بالتالي إمكان أصحاب التلفزيونات التحدث إلى جهاز التحكم عن بعد باللغة العربية للبحث عن المحتوى، وبث العروض، وتشغيل الأغاني والتحقق من الطقس بمجرد التحدث إلى ميكروفون جهاز التحكم عن بعد الذكي. يمكن للمشاهدين التحدث مباشرة إلى أجهزة التلفزيون، وذلك بفضل البحث الصوتي المتاح في الموديلات المختارة. يمكن للتلفزيون الذي يمكن تشغيله بالصوت أن يقوم بخفت الإضاءة عند توصيله بأجهزة المنزل الذكية، وإدارة المهام وجداول الأعمال الشخصية.
وصرّح شويتشي موجيتاني، رئيس قسم التسويق في سوني الشرق الأوسط وإفريقيا، قائلاً: "نحن فخورون وسعداء بمنح عملائنا الناطقين باللغة العربية وسائل وأساليب جديدة ومبتكرة للترفيه. ويساعد البحث الصوتي على تبسيط الوصول إلى مصادر متعددة للمحتوى المتاح على منصّات مختلفة، من خلال  تعليمات بسيطة. تسلط ميزة البحث باللغة العربية على تلفزيونات سوني أندرويد الضوء على التزامنا تجاه المنطقة وتوضح كيف نواصل الاستماع لعملائنا لتقديم حلول وابتكارات محسنة تلبي احتياجاتهم."
في وقت سابق من شهر مارس، أعلنت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا أنه يمكن تنزيل SHAHID، التطبيق العربي الرائد للمحتوى حسب الطلب، على تلفزيونات سوني التي تعمل بنظام أندرويد من جوجل بلاي Google Play، في حين يمكن لعملاء سوني الجدد الاستفادة من اشتراك مجاني لمدة 12 شهراً في Shahid VIP عند شراء تلفزيونات Sony 8K ،OLED و4K HDR BRAVIA.

باستخدام خاصية  البحث الصوتي باللغة العربية على تلفزيونات سوني BRAVIA Android المدعومة باشتراكات SHAHID VIP، يمكن للمشاهدين الناطقين باللغة العربية الاستمتاع بتجربة شخصية ومجموعة واسعة من البرامج التي تناسب أذواقهم.
وإضافة إلى اللغة العربية، يتوافر التحكم الصوتي في تلفزيونات سوني التي تعمل بنظام أندرويد بالعديد من اللغات، بما في ذلك الإنكليزية والفرنسية والهندية والروسية.
تقدّم تلفزيونات سوني BRAVIA  التي تعمل بنظام أندرويد مرئيات ومزايا ذكية وتوافقاً مع تطبيقات الويب المختلفة على أحدث التلفزيونات. بفضل معالجتها للصور المذهلة وشراكتها مع نظام أندرويد من جوجل، تفتخر تلفزيونات Sony BRAVIA Android بجودة الصورة والصوت الرائدة في فئتها مع العديد من التقنيات والمزايا الحصرية المصممة لتوفير أروع تجربة مرئية غامرة على الإطلاق. ويوفر التلفزيون ميزة Netflix Calibrated Mode المطوّرة خصيصاً للاستمتاع ببرامج نتفليكس الأصلية وإعادة إنتاج نفس جودة الصورة على التلفزيون كما في الاستوديو.
يدعم عددٌ من التلفزيونات تنسيق Dolby Vision HDR لتوفير صورٍ أكثر تميّزاً وألوان داكنة أكثر عمقاً، وألوان نابضة بينما يضمن التوافق مع نسق Dolby Atmos مزيداً من المساحة والواقعية في الصوت من أجل تعزيز تجربة المشاهدة بشكل أكبر.
وتمنح تلفزيونات Android TV المستخدم وصولاً سهلاً إلى المحتوى والخدمات والأجهزة من خلال منصّتها الواسعة، مما يعزّز تجربة المستخدم. ويمكن لمستخدمي Apple® AirPlay® 2 أن يبثوا الأفلام والموسيقى والألعاب والصور على تلفزيونهم مباشرة من أجهزة iPhone®، وiPad® أو Mac®. وتوفّر تكنولوجيا Apple HomeKit طريقة سهلة وآمنة للمستخدمين ليتمكنّوا من التحكّم بجهاز التلفزيون الخاص بهم من أجهزتهم iPhone®، وiPad® أو Mac®

انتهى



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-