برامج للكمبيوتر وتطبيقات والعاب للايفون والايباد والاندرويد وشروحات وحل للمشاكل

آخر المواضيع

الخميس، 7 مايو 2020

جهاز HUAWEI MatePad Pro متوفر الان في أسواق المملكة العربية السعودية

HUAWEI MatePad Pro: يمهد الطريق للمستقبل مع منحى جديد للابتكار
متوفر الان في أسواق المملكة العربية السعودية

أطلقت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة HUAWEI MatePad Pro الجهاز اللوحي الرائد بخصائصه الرائعة الذي يعزز الإنتاجية خلال التنقل ويلبي احتياجات المستخدم في بيئة متعددة السيناريوهات وذكية بكفاءة عالية. استلهم الجهاز من تميز وتفرد سلسلة Huawei Mate، وصُمم لنخبة المستخدمين الجدد ليوفر لهم تجربة سلسة بين العمل والحياة الشخصية مع إمكانيات غير محدودة.

إعادة تعريف طرق الاتصال بين الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية

ميزة العرض على عدة شاشاتMulti-screen Collaboration 

تلغي هذه الميزة الحواجز بين أجهزة هواوي عبر التقنيات المتطورة التي تربط بين الأجهزة المختلفة. وتتيح هذه الخاصية التي تم تطويرها استناداً إلى مبدأ التقنيات الموزعة، عملية السحب والإفلات لنقل الملفات بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وتتيح المشاركة الطرفية للمستخدمين الكتابة على الهاتف الذكي باستخدام لوحة مفاتيح وشاشة الجهاز اللوحي إضافة إلى تشغيل الموسيقى المحفوظة على الهاتف الذكي عبر مكبرات صوت الجهاز اللوحي والمزيد. ويتيح هذا الحل إمكانية الرد على المكالمات أو الرسائل النصية مباشرةً من الجهاز اللوحي، مما يوفر تجربة سلسة وبسيطة بين الأجهزة المتعددة.
ميزة HUAWEI APP Multiplier 

تتيح لكم هذه الميزة فتح التطبيق ذاته على شاشات مختلفة في الوقت ذاته، وتقسيم الشاشة إلى نافذتين جنباً إلى جنب وتغيير مقاس النافذة حسب الحاجة. وستتمكنون أيضاً من عرض خيارات التسوق جنباً إلى جنب للمقارنة بينها، كما ستصبح قراءة الأخبار أكثر عمقاً حيث ستتمكنون من قراءة التقارير ومشاهدة الصور ذات الصلة المعروضة بالتوازي.

90% نسبة الشاشة إلى الجسم الأكبر في العالم 
يمتلك جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي شاشة IPS كبيرة مقاس 10.8 بوصة تشكل 90% من الحجم الكلي للهيكل، مما يجعله جهازاً لوحياً بمساحة عرض كاملة وأعلى نسبة شاشة مقارنة بحجم الجسم العام على مستوى العالم. كما يمتاز الجهاز بحواف مقاس 4.9 مم وكاميرا مدمجة توفر تجربة مشاهدة غنية بفضل مساحة الشاشة الكبيرة.
شاشة 2K QHD بمقاييس جديدة
يحتوي جهاز HUAWEI MatePad Pro أيضاً على شاشة 2K بدقة عالية تبلغ 2560×1600 بكسل وتمتاز بتدرجات الألوان السينمائية DCI-P3 و280 بكسل في البوصة ونسبة تباين عالية 1500:1 ودرجة سطوع 540 شمعة. إضافةً إلى ذلك، يدعم الجهاز اللوحي تقنية HUAWEI ClariVu الجديدة التي تعمل على ضبط التفاصيل في الظلام وتحسين تشبع الألوان مما يوفر تجربة مشاهدة غنية للمستخدم.

بطارية ضخمة + خاصية هواوي للشحن السريع HUAWEI SuperCharge
سيفاجئ جهاز HUAWEI MatePad Pro المستخدمين بعمر بطاريته الطويل، حيث يتميز ببطارية ضخمة بقوة 7250 مللي مع ميزات لتوفير استهلاك الطاقة في معالج Kirin 990 وواجهة المستخدم EMUI. ويأتي الجهاز مع شاحن باستطاعة 20 واط للشحن السريع، ويدعم خاصية HUAWEI SuperCharge للشحن فائق السريع باستطاعة 40 واط، مما يتيح للمستخدمين شحن أجهزتهم اللوحية بشكل أسرع. ويُعدّ HUAWEI MatePad Pro أول جهاز لوحي في العالم يدعم الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي سواء أثناء التنقل أو في مكان العمل، ويعزز إنتاجية المستخدم بفضل بطاريته التي تدوم طويلاً.

ضاعفوا كفاءتكم مع قلم HUAWEI M-Pencil

زُود جهاز HUAWEI MatePad Pro بقلم HUAWEI M-Pencil من هواوي الذي يشبه قلم الرصاص، ويمكن وصله بالجهاز اللوحي تلقائياً عبر البلوتوث وشحنه بمجرد تعليقه على الجهاز اللوحي. ويمتاز القلم بـ4096 مستوى من حساسية الضغط ويدعم حركة الإمالة لإنشاء تأثيرات التظليل. وستتمكنون مع هذا القلم من تسجيل أفكاركم في أي مكان والاستمتاع بتجربة الكتابة السلسة. كما يمكنكم توصيل لوحة المفاتيح المغناطيسية1 Smart Magnetic Keyboard بالجهاز للكتابة وإتمام مهامكم بشكل أسرع.

ونظراً لأنه جهاز لوحي رائد ومصمم لتعزيز الإنتاجية، سيجعل جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي العمل خلال التنقل أكثر سهولة وكفاءة بفضل ميزاته المبتكرة. ويبرز هذا الجهاز بين غيره من الأجهزة في فئته بجودته وميزاته المتطورة، بالإضافة إلى تصميمه الفني وأدائه القوي وتجربة المستخدم الذكية، مما يجعله مثالاً رائعاً للعمل نحو تطوير نظام شامل لتوفير التقنيات الذكية التي تلبي كافة السيناريوهات بتجربة ذكية وفريدة.


التوفُّر والسعر

 أصبح جهاز HUAWEI MatePad Pro متوفرا الآن في أسواق المملكة العربية السعودية بسعر 1,999 ريال (نسخة الوافاي) و بسعر 2,399 (نسخة الوافاي و الشريحة) مع باقة هدايا قيّمة تشمل جهاز شحن لاسلكي, و سعة تخزينية 50 GB مجانية على سحابة هواوي لمدة سنة , في متجر هواوي الرئيسي في مول الرياض بارك  و متجر هواوي الإلكتروني  والعديد من متاجر التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية


1يتم شراؤها بشكل منفصل
####



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *