جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية سوار اللياقة الرائد HONOR BAND 5 يستمر بسيطرته على سوق الأجهزة القابلة للارتداء في فئته

سوار اللياقة الرائد HONOR BAND 5 يستمر بسيطرته على سوق الأجهزة القابلة للارتداء في فئته

حجم الخط


سوار HONOR Band 5 الشامل يوفر خصائص تتبع اللياقة الذكية وسهولة الاستخدام عن طريق المزايا المتطورة والقابلة للتعديل


مازال سوار HONOR Band 5 في مقدمة الأجهزة القابلة للارتداء الخاصة بمراقبة الصحة واللياقة البدنية في فئته لأكثر من عام، حيث استقطب قاعدة واسعة من المستهلكين بفضل خصائصه الذكية في تتبع اللياقة وتفوقه بسهولة على المنتجات المنافسة بفضل ميزاته المتقدمة وغير المسبوقة. يتميز HONOR Band 5 بشاشةAMOLED  ذكية بألوان كاملة مقاس 0.95 بوصة تعمل باللمس وميزة مراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة والعديد من أوضاع الرياضة واللياقة البدنية و8 خلفيات مخصصة للسوار، ويعتبر الجهاز المثالي في فئته المبتدئة. ويُعدّ بفضل ميزاته المتطورة والمفيدة السوار الشامل للياقة البدنية بسعر خيالي يبلغ 119 ريال سعودي.

 

رفيقكم اليومي للحفاظ على صحتكم ولياقتكم

يمتلك سوار HONOR Band 5 مزايا تتبع اللياقة البدنية والصحة المميزة الموجودة في الأجهزة القابلة للارتداء من HONOR. ويضم ست مستشعرات للحركة تولد قراءات عالية الدقة بفضل تعاون كليات الطب الشهيرة والمستشفيات على تطوير خاصية تتبع معدل ضربات القلب وجودة النوم فيه.

زُوّد السوار بأحدث تقنيات تتبع معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen™ 3.0 مما يمكنه من المراقبة الدقيقة والمتواصلة لمعدل ضربات القلب على مدار الساعة لمساعدة المستخدمين على مراقبة صحتهم ولياقتهم. كما يتميز سوار HONOR Band 5 بتقنية TruSleep™ التي تراقب جودة نوم المستخدم سواء كان خفيفاً أو عميقاً أو خلال نوم حركة العين السريعة REM. لا تعد جودة النوم التي يحسبها النظام مقياساً بسيطاً ذو بعد أحادي، فتوفر النتيجة أيضاً النصائح المخصصة والمستمدة من كامل البيانات التي تم جمعها، بدلاً من توفير النصائح ذاتها للجميع من نتيجة محددة.

 

مراقبة مستوى تشبع الأكسجين في الدمSpO2  للجميع

HONOR Band 5 هو جهاز تعقب اللياقة البدنية المبتدئ الوحيد المجهز بخاصية تتبع مستوى تشبع الأكسجين في الدم SpO2 التي تراقب وتقيس مستويات تشبع الأكسجين في دم المستخدم. ويعد (SpO2) مؤشر صحي مهم يمكن أن يزود المستخدم بمعلومات مهمة عن حالة الجهاز التنفسي. على سبيل المثال، تعني القراءة التي تقل عن 90% احتمال انخفاض تشبع الأكسجين في الدم لديك، ويُعرف ذلك أيضاً باسم نقص الأكسجة في الدم ويمكن أن يسبب ذلك التعب والقلق ويؤدي إلى عواقب صحية طويلة المدى.

 

مدربكم الشخصي على معصمكم

يدعم سوار HONOR Band 5 مجموعة متنوعة من الأنشطة الخارجية والداخلية، بما في ذلك الجري في الهواء الطلق وجهاز المشي الداخلي وركوب الدراجات في الأماكن المغلقة وفي الخارج والتمارين الحرة والمشي والسباحة وجهاز الإليبتيكال وآلة التجديف والمشي في الداخل. وبما أنه جهاز متطور لتتبع اللياقة البدنية وتوفير التوصيات المخصصة، يتتبع السوار ويعرض البيانات مثل معدل ضربات القلب ومدة التمرين والمسافة وتكرار الخطوة والسرعة والسعرات الحرارية وتمارين الآيروبيك بالإضافة إلى النتائج التي تمكنكم من وضع خطة أكثر دقة وعمقاً للتمارين.

سوار HONOR Band 5 مقاوم للماء حتى عمق 50 متر وبإمكانه تسجيل عدد الضربات والسرعة والمسافة والفترات والسعرات الحرارية ومتوسط مجموع عدد المرات لطول حوض سباحة SWOLF لمجموعة من أنماط السباحة، كي يساعد المستخدمين على تتبع وتحسين أسلوبهم في السباحة.

تم تغليف الشاشة بزجاج ذو بعدين ونصف لتكون ذات سطح منحني وأنيق. وعند مزامنته مع أحد الهواتف الذكية، يُنبه سوار HONOR Band 5المستخدمين إلى المكالمات والرسائل النصية الواردة ورسائل البريد الإلكتروني والإشعارات الواردة من مواقع التواصل الاجتماعي. وتعرض الشاشة ما يصل إلى 45 حرف في المرة الواحدة، ويتيح السوار للمستخدم عرض الرسائل المهمة بلمحة. وتتيح وظيفة التحكم عن بعد للمستخدمين التقاط الصور من الكاميرات الخلفية والأمامية للهاتف بنقرة واحدة. وعند تفعيل البلوتوث، سيتمكن المستخدمون من تحديد موقع الهاتف المقترن مع السوار عبر خاصية "Find Phone".

يمتاز سوار HONOR Band 5 ببطارية تستمر لمدة 14 يوم، ولكن ذلك يعتمد على أنماط الاستخدام الفردية.

يتوفر سوار HONOR Band 5 للشراء بثلاثة ألوان هي: الأزرق Navy Blue والزهري Dahlia Pink والأخضر الزيتي Olive Green (المملكة العربية السعودية فقط) والأسود Meteorite Black.

لمزيد من المعلومات حول أجهزة HONOR القابلة للارتداء، يرجى زيارة:

المملكة العربية السعودية -  https://www.hihonor.com/sa-en/product/honor-band5

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال