برامج للكمبيوتر وتطبيقات والعاب للايفون والايباد والاندرويد وشروحات وحل للمشاكل

آخر المواضيع

الجمعة، 17 يوليو 2020

لينوفو تُطلق محطة العمل ThinkStation P620


لينوفو تُطلق محطة العمل  ThinkStation P620لدعم تشغيل على التطبيقات ذات الاستهلاك العالي للطاقة وتسهيل تدفق العمل

محطة العمل الأولى المزودة بمعالج  AMD Ryzen™ Threadripper™ PRO في العالم

 أعلنت لينوفو عن بدء مرحلة جديدة في حوسبة محطات العمل مع إطلاق محطة العمل  ThinkStation P620من لينوفو التي تشكل إضافة هي الأولى من نوعها إلى محفظة منتجات الأجهزة البرجية، باعتبارها محطة العمل الاحترافية الأولى والوحيدة التي تعمل بمعالج Ryzen Threadripper PRO  الجديد كلياً من شركة "إيه إم دي". وتقدم محطة العمل الجديدة مستويات غير مسبوقة من القوة والأداء والمرونة مجتمعة في منصة وحدة معالجة مركزية أحادية المقبس.

واليوم تحفل بيئات الإبداع الرقمي بمشاريع متواصلة التغير وتدفقات عمل مكثفة تزداد تعقيداتها يوماً بعد يوم. ولإنجاز هذه المهام، بدءاً من التصميم والتصوّر المرئي، وصولاً إلى التحليلات والذكاء الاصطناعي، يحتاج المستخدمون في الشركات إلى محطة عمل قادرة على مواكبة التطور بل وتقديم أداء متفوق يتخطى ما كان يمكن تحقيقه في السابق.

محطة العمل الأولى والوحيدة في العالم بمنصة تضم 64 نواة
توفر محطة العمل ThinkStation P620 مستويات لا مثيل لها من القوة والأداء بالإضافة إلى إمكانية التكوين لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل عميل بطرق لم تكن ممكنة سابقاً. وباعتمادها على معالج Ryzen Threadripper PRO منAMD ، تقدم لينوفو محطة العمل الأولى والوحيدة مع 64 نواة وهي مواصفات جديدة على مستوى الصناعة. كما أن معالجات Threadripper PRO توفر سرعات معالجة تصل إلى 4.0 جيجاهرتز مع 128 ممراً لمنافذ معيار PCIe 4.0 ودعم ذاكرة تتضمن 8 قنوات. وبالإضافة إلى السرعة والمرونة، أصبح بحوزة عملاء لينوفو الآن عدد لا يضاهى من النوى لأعباء العمل المتعددة والمعقدة وعبر منصة أحادية المقبس مما يميزها عن محطات العمل المنافسة الثنائية المقبس.

يُذكر أنّ الحد الأقصى لعدد النوى في نظم وحدات المعالجة المركزية الأحادية كان في السابق 18، بينما وصل العدد الأكبر في نظم المعالجة المزدوجة إلى 56 نواة. وبالتالي فإن محطة العمل ThinkStation P620 تؤسس لحقبة جديدة من الإمكانات والقدرات التي يمكن تحقيقها باستخدام محطة عمل مزودة بوحدة معالجة مركزية أحادية. والآن أصبح بإمكان المستخدمين البث المباشر بانسيابية تامة وبدقة 8k في الزمن الفعلي إلى جانب خفض أوقات المعالجة والمحاكاة بسرعة فائقة وإعادة التجميع السريع والتفاعل بسهولة مع الأصول ثلاثية الأبعاد، كل ذلك دون الحاجة إلى الترقية إلى نظام ثنائي المقبس.

الوفاء بالالتزامات: مزايا تلبي تطلعات الشركات ومستويات متقدمة من الموثوقية والمرونة
توفر محطة العمل ThinkStation P620 أكثر من مجرد إمكانات معالجة لا تضاهى، إذ تتميز بتكوينات مرنة لوحدة معالجة الرسومات وذاكرة أسرع مع سرعات أكبر لنقل التخزين وقدرات إيثرنت بسرعة 10 جيجابايت وهو معيار جديد في سرعات الاتصال. وقد صمّمت لينوفو محطة العمل الجديدة ThinkStation P620 لتكون الأكثر تنوعاً ومرونة في الاستخدام في السوق وللتخلص من المشاكل والعقبات وتطوير الأداء والقدرة على التوسع وزيادة إنتاجية المستخدم. ويشمل ذلك دعم ما يصل إلى بطاقتين من نوع NVIDIA Quadro RTX 8000 أو أربع بطاقات رسومات من نوع RTX 4000 وما يصل إلى  تيرابايت واحد من الذاكرة و20 تيرابايت من مساحة التخزين. ولأنّ السرعة هي العامل الأهم فإن هذا الجهاز القوي المخصص للشركات يعد محطة العمل الأولى والوحيدة بقدرات نطاق الجيل الرابع PCIe Gen 4 اليوم وبالتالي يوفر ضعف عرض النطاق الترددي للجيل الثالث PCIe 3.0.
وصُمّمت محطة العمل P620 لتوظيف كل هذه المكونات المتطورة في دعم كل ما تقدمه من موثوقية وثبات. على سبيل المثال، يحتاج التصميم المتطور للمعالج أيضاً إلى متطلبات متزايدة للتحكم في الحرارة. وبالتالي تعاونت لينوفو مع "إي إم دي" لتزويد المعالج بحل فريد لتبريد الهواء عبر إنشاء حوضحراري مصمم خصيصاً لهذا الغرض.

وقال روب هيرمان، المدير العام لوحدة عملاء محطات العمل والذكاء الاصطناعي لدى لينوفو: "يعتمد عملاؤنا على الحلول الاحترافية القوية التي نقدمها والتي تتمتع بمستويات عالية من الذكاء والمرونة لمواكبة التغيرات والتطورات في متطلباتهم واحتياجاتهم. ومن التحديات التي تواجه أقسام تكنولوجيا المعلومات السعي المتزايد لتجربة تقنيات جديدة قبل اختبارها وبالتالي فهي قد تفتقد إلى ميزات العمل في الشركات والشهادات وقدرات الأمن والدعم. ولذلك عملنا بشكل وثيق مع شركة إيه إم دي، لضمان تجهيز محطة العملThinkStation P620  بقدرات تمكنها من تخطي كل هذه الحواجز وتوفير الدعم المطلوب للمستخدمين. وبفضل اعتمادها على معالج Ryzen Threadripper PRO الذي يتميز بتنوعه وقدرته على التطور والتوسع، فإن محطة العمل الجديدة توفر إمكانات لا حدود لها من الأداء المتفوق ".

وتم تجهيز محطة العمل ThinkStation P620 للعمل ضمن بيئات تكنولوجيا المعلومات الأكثر صعوبة وتطلباً وتلك المدارة بشكل احترافي، كونها توفر مزايا حيوية تناسب احتياجات الشركات. ومن خلال المعايير الصارمة والاختبارات التي تنفذها لينوفو، بما في ذلك ThinkStation Diagnostics 2.0ودعم ThinkShield والترقيات إلى Premier Support والضمان لمدة ثلاث سنوات فهي تضمن للمستخدم راحة البال والطمأنينة ليتمكن من العمل بثقة وأمان أكبر.

بالإضافة إلى ذلك، توفر معالجات الحواسيب المكتبية من نوع AMD Ryzen Threadripper PRO ميزات أمان متقدمة على مستوى رقاقات السيليكون المستخدمة في المعالجات، مما يتيح للمستخدمين حماية بياناتهم المهمة بشكل أفضل. ويشمل ذلك معالج الأمان AMD Secure Processor الذي يتحقق من صحة الرموز قبل التنفيذ للمساعدة في ضمان تكامل البيانات والتطبيقات، بالإضافة إلى AMD Memory Guard الذي يقوم بتشفير الذاكرة بالكامل للمساعدة في حماية البيانات الحساسة ضد الهجمات المادية المتقدمة عند فقدان جهاز الحاسوب أو سرقته.

بدوره، قال جيسون بانتا، نائب رئيس الشركة والمدير العام لوحدة عملاء صانعي المعدات الأصلية لدى إيه إم دي: "مع نمو التعقيدات والمتطلبات الفريدة للفنانين التشكيليين والمهندسين المعماريين والمهندسين، تعمل لينوفو مع إيه إم دي لتحقيق المستويات المطلوبة من الأداء والمرونة والموثوقية للتعامل مع أعباء العمل. وبفضل معالجاتAMD Ryzen Threadripper PRO  الجديدة التي تمتاز بالأداء الرائد في الصناعة والنطاق الترددي الفائق1، فإن محطة العمل ThinkStation P620  تؤسس حقبة ومعايير جديدة للحوسبة الاحترافية. ومن خلال شراكتنا مع لينوفو، صممنا منتجاً مبتكراً يعيد تصوّر محطات العمل التقليدية ".

وتعد محطة العمل الجديدة خياراً مثالياً للاستخدامات المكثفة في مختلف القطاعات، فقد أصبح لدى الفنانين ومطوري الألعاب الذين يستخدمون التقنيات الثلاثية الأبعاد جهازاً واحداً يمكنهم من خلاله إنشاء وتحرير وتصميم تجارب محتوى وترفيه تواكب متطلبات المستقبل. أما أولئك الذين يعملون في الهندسة المعمارية والهندسة فبات بمقدورهم التصميم والمحاكاة وتصور المنتجات بمستويات كفاءة أعلى، حتى أن المستخدمين المختصين في الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي بات بإمكانهم الاستفادة من محطة العمل ThinkStation P620 لأنها ترسي معايير جديدة في هذه الفئة وتتيح لهم إنجاز المهام الأكثر تعقيداً بوتيرة أسرع.

من جانبه، قال بات سوانسون، مهندس تكنولوجيا المعلومات في شركة "إيبيك جيمز": "تشمل عملية بناء أداة أنريل إينجين وتطوير محتوى لألعابنا وتشغيل التطبيقات والأدوات الترفيهية الكثير من المراحل. في السابق، كنا دائماً نقف أمام الاختيار بين عدد النوى الكبير أو سرعة المعالجة العالية. وقد طُوّرت محطة العمل  ThinkStation P620 من لينوفو مع معالج Ryzen Threadripper PRO من إيه إم دي للجمع بين العنصرين بطريقة لم تسبقها إليها وحدات المعالجة المركزية للمستهلكات عالية الأداء. وهي بالتالي توفر أداءً رائداً وغير مسبوقاً لكل الاستخدامات من التصوّر المرئي الاحترافي والمحاكاة إلى التجميع والبناء لتطوير الألعاب، سواء كان الفريق يعمل من المنزل أو في المكتب".

ومن خلال الارتقاء بالأداء ودعم قدرات الرسومات الاحترافية غير المسبوقة، فإن لينوفو تتخطى حدود الابتكار وتقدم مزايا لا نظير لها. وبجمعها بين قوة معالج Ryzen Threadripper PRO من "إيه إم دي" وعلبة جهاز مصممة خصيصاً لإتاحة القدرة على التوسع والتطوير، فإن لينوفو ومن خلال محطة العمل ThinkStation P620 تعيد تصور محطات العمل التقليدية وتقدم تصميماً متقناً لمواكبة الاستخدامات المعقدة. وستتوفر محطة العمل ThinkStation P620 بدءاً من سبتمبر 2020. لمعرفة المزيد عن أحدث إضافة إلى محفظة محطات العمل من لينوفو، تفضل بزيارة الرابط التالي www.lenovo.com/p620.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *