جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة



أغسطس :2020أعلن Spotify عن شراكته الأولى من نوعها في مجال مسابقات الألعاب الإلكترونية مع Riot Games والتي ستشهد تحوّل منصة بث الموسيقى العالمية إلى المزود الحصري والأول لخدمات الصوت العالمية لبطولة League of Legends.

وسيوفر التعاون عالم صوتي يتسم بالتميز والسلاسة للملايين من عشاق League of Legends في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتعد لعبة (MOBA) متعددة اللاعبين ضمن بطولة League of Legends أضخم بطولة ألعاب إلكترونية في العالم. حيث أقيمت البطولات العام الماضي في أكثر من 37 مدينة مختلفة في خمس قارات وحطم عدد المشاهدين الرقم القياسي البالغ 21.8 مليون مشاهدة لمتوسط دقائق المشاهدة لنهائي بطولة العالم لعام 2019.

لكن لم يكن اللاعبين والمشجعين يلعبون فقط بل كانوا أيضاً يبثون أخبار اللعبة والموسيقى التصويرية الخاصة بها.

تستقطب الموسيقى التصويرية الرسمية للعبة League of Legends أكثر من 4.8 مليون مستمع على Spotify شهرياً، وهو عدد كبير من اللاعبين والمستمعين على Spotify. وكان هذا السبب وراء تعاون Spotify مع Riot Games الشركة المطورة لألعاب الفيديو والمنشئة للعبة League of Legends في شراكة ستمتد لعدة سنوات هي الأولى من نوعها. كما أصبح Spotify الآن شريك البث الصوتي الرسمي والحصري لأحداث League of Legends العالمية.

ستمنح الشراكة للمعجبين أيضاً أعمال البودكاست الأصلية وقوائم الأغاني المنسقة حصرياً والمزيد بما في ذلك:

المركز الرسمي لألعاب League of Legends الإلكترونية

تعد الموسيقى من أهم العناصر في عالم League of Legends، مما دفع Spotify لاتخاذ خطوة إضافية من خلال إنشاء مركز خاص بمحتواها الموسيقي والسمعي. وسيشمل ذلك الموسيقى الجديدة والحالية وملفات البودكاست وقوائم الأغاني المستوحاة من مجتمع الألعاب الإلكترونية، بما في ذلك قوائم الأغاني الرسمية League of Legends وRoad to Worlds 2020. ترقبوا المزيد قريباً.

لحظات الموسيقى الحماسية

سيزود Spotify المشجعين أيضاً بنظرة ما وراء كواليس إنشاء الأغنية العالمية للعبة عبر محطة Worlds Anthem Takeover على Spotify. وتعد هذه الأغنية المرتقبة الأغنية الأبرز لهذا العام، وسيتم إصدارها مع فيديو موسيقي فريد ومن ثم سيتم أداءها خلال الحفل الافتتاحي لنهائيات بطولة العالم للانطلاق والاحتفال بالحدث الكبير. وعملت Riot Games في السنوات السابقة مع فنانين عالميين مثل Imagine Dragons  و The Glitch MobوAgainst the Current.
سلاسل البودكاست الحصرية والأصلية
يعمل Spotify وRiot Games على إنشاء وإطلاق العديد من برامج البودكاست الجديدة والخاصة بلعبة League of Legends. ومنها  Untold Stories: Top Moments from Worlds وهي سلسلة من 9 حلقات ستؤدي في النهاية إلى بطولة العالم العاشرة League of Legends هذا الخريف والتي ستكون الأولى من نوعها. وسيتمكن المستمعون من سماع أفضل اللاعبين وأغاني الألعاب من خلال أبرز أخبار الألعاب والمقابلات المسجلة والمؤثرات الصوتية للعبة والمقابلات الجديدة مع اللاعبين البارزين. 
قال ناز أليتاها، رئيسة قسم شراكات الألعاب الإلكترونية في Riot Games: "تعد الموسيقى والصوت جزء لا يتجزأ من لعبتنا، لذلك نشعر بسعادة غامرة لتعاوننا مع Spotify من أجل تزويد جماهيرنا بمنصة أخرى حيث سيتمكنون من خلالها من الاستمتاع بكل تفاصيل لعبة League of Legends. ولأن ألعاب Riot Games تستقطب عدد كبير من الجماهير على غرار عدد مستمعي Spotify الكبير، ستتيح لنا هذه المنصة الصوتية تحدي الإمكانيات المتعارف عليها معاً ودمج الألعاب الإلكترونية والتكنولوجيا والترفيه والموسيقى لإنشاء تجارب ومحتوى إبداعي يلهم الأجيال".

وقالت جوون سوفاجيه، رئيسة التسويق العالمي للمستهلكين والمنتجات لدى Spotify: "ستوفر شراكتنا مع Riot Games عالم صوتي سيكون الأول من نوعه لملايين عشاق Spotify وLeague of Legends في جميع أنحاء العالم. وبصفتنا الشريك الحصري والأول على الإطلاق كخدمة الصوت العالمية للعبة League of Legends، فإننا نخطط لإنشاء تجربة بث صوتي فريدة لمستخدمينا على مستوى العالم، مما سيجعل اكتشاف كل من الموسيقى والبودكاست أسهل من أي وقت مضى". 
لا يسعكم الانتظار لبث موسيقى البطولة واللعبة؟ اطلعوا على قائمة الأغاني الرسمية للعبة League of Legends.
هذه البداية فقط لشراكة ستدوم لعدة السنوات يلتزم Spotify وRiot Games من خلالها بمواصلة العمل معاً لتوفير تجارب الصوت المتميزة لعشاق الموسيقى والبودكاست والألعاب على حد سواء.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال