قد يهمك

تختبر فيس بوك ميزة النشر التلقائي لقصص انستجرام في آخر الأخبار





تقوم شركة فيس بوك بمحاولة أخرى لإنعاش القصص على منصتها الرئيسية، ولكن هذه المرة بمساعدة المنصة الناجحة انستجرام، بحيث تختبر عملاقة الشبكات الاجتماعية النشر التلقائي لقصص انستجرام فيها ما يسهل على المستخدمين توزيع قصصهم على منصات أكثر.

وفي الوقت الحالي يمكنك نشر قصص انستجرام على فيس بوك، لكن الأمر يحتاج إلى تدخل يدوي لاختيار أي قصة تريدها وإعادة مشاركتها على فيس بوك.
 ما تختبره الشركة الآن هو النشر التلقائي بحيث يتم نشر القصة مباشرة على المنصتين في آن واحد.

ويمكنك للاستفادة من هذة الميزة يستوجب أن تقوم ربط حسابي انستجرام وفيس بوك مع بعضهما البعض وتعد الشبكة الاجتماعية باحترام خصوصية المنشورات وإعداداتك الحالية.

بمعنى أنك لو حددت خصوصية قصصك بانستجرام للأصدقاء فقط، وقمت بنشرها على فيس بوك عبر هذه الميزة، فإنها ستظهر فقط لأصدقاءك من انستجرام المتواجدين على فيس بوك، وذلك بشرط انضمامهم للخاصية الجديدة أيضاً.
 فمن لا يتابعك بانستجرام ويتابعك بفيس بوك لن تظهر له القصص
بالتالي فإن قصصك مازالت ستظهر لنفس الأشخاص لكن اختلفت المنصة التي سيشاهدونها فيها سواء أكانت تطبيق انستجرام أم تطبيق فيس بوك، وهذا الأمر ما قد يسبب بعض الالتباس.

هذا لايعني أن الشركة تسعى لدمج خاصية القصص بين المنصتين معاً، على الأقل في الفترة الحالية، لكنها خطوة نحو تشجيع استخدام ومتابعة القصص بفيس بوك.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-