جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة





توجدُ لدينا مجموعةٌ من النصائح والتي يجبُ التعرّفُ عليها قبل التّفكير في التسوّقِ عبر الإنترنت، وهي:

* يجبُ الحذر من العروض التجاريّة التي تعتمدُ على رسائل البريد الإلكترونيّ؛ إذ من المُمكن أن من الرّوابط الضارّة، والتي تهدفُ إلى سرقةِ المعلومات الخاصّة بالمُشتري.

* يُنصحُ بمتابعةِ المواقع التجاريّة الإلكترونيّة المشهورة، والتي يتعاملُ معها الكثيرُ من الزّبائن؛ ممّا يُساهمُ في زيادةِ نسبة الثّقة في التّعامل معها.

* عدمُ تزويد المعلومات الماليّة بشكلٍ مُباشرٍ إلا بعد التأكّد أنّ عمليّة الشّراء قد تمّت بشكلٍ كامل.

* من المُهمّ التأكّد من أنّ الموقعَ الإلكترونيّ الخاصّ بالمتجر يبدأُ بـ (https)، ويدلُّ ذلك على أنّ الموقعَ موثوقٌ ومقبولٌ للتّعاملِ؛ لأنّ درجةَ الأمان فيه مُناسبة.

* مُتابعة الرّصيد الخاصّ بالبطاقة البنكيّة بعد الانتهاء من عمليّة الشّراء، والتأكّد أنّ المبلغ المدفوع منها مُطابقٌ لما ظهر في الموقع الإلكترونيّ، وما سيتمُّ الحصول من خلال الفاتورة.

* ينصحُ تجنّب الدّفع عن طريق الشيكّات البنكيّة التي تُرسَلُ من خلال البريد العاديّ؛ لأنّها قد لا تُوفّر درجةَ الحماية الكافية للمُشتري.

* المُحافظة على جهاز الحاسوب عن طريق استخدام جدار حمايةٍ مُناسبٍ مع برنامجٍ مُضادٍّ للفيروسات والبرامج الخبيثة، والتي قد تُؤدّي إلى اختراق الحاسوب.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
تعليق واحد
إرسال تعليق

  1. Are you trying to get a free US address to get delivered your packages from USA? Shop and ship US online stores with Global Shopaholics, we will receive your packages at our warehouse and ship to your country, your home address. International shipping USA doesn’t have to be a complex and expensive deal, we make the process of international shipping smooth for you. https://globalshopaholics.com/register

    ردحذف

إعلان أسفل المقال