جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة



 تمكين وتعطيل وضع الطيران:

يقوم وضع الطيران بفصل جميع الاتصالات، وعندما تقوم بإيقاف تشغيله، فإنه يعمل نوعًا ما كتحديث للبيانات الخلوية وشبكة الواي فاي، ولإصلاح خطأ البريد الصوتي المرئي يجب وضع هاتف آيفون في وضع الطيران، ثم قم بتعطيله.


تشغيل بيانات الجوال:

ذكر العديد من الأشخاص في مجتمعات آبل وفي أماكن أخرى بحيث أنها تمكين البيانات الخلوية ضروري لضمان العمل المثالي في البريد الصوتي المرئي.

إعادة تشغيل هاتف آيفون:

تتضمن عملية إعادة التشغيل إيقاف تشغيل جهازك وإعادة تشغيله بعد دقيقة، فعند إعادة تشغيل جهاز الآيفون سيتم إصلاح العديد من مواطن الخلل المؤقتة الموجودة في البرامج تلقائيًا.


تثبيت التحديثات:

مثلما تقدم شركة آبل تحديثات (iOS) لهاتف آيفون، يقوم مشغل شبكة الجوال أيضًا بدفع التحديثات لضمان اتصالٍ وتشغيلٍ ممتاز للمكالمات والنصوص والبريد الصوتي وما إلى ذلك، ومن ثَمَّ سيكون من الضروري أن تأخذ لحظة سريعة وتتعلم كيفية تحديث إعدادات الناقل.


إعادة تعيين جميع إعدادات الشبكة:

بعد إعادة ضبط إعدادات الشبكة، ينسى هاتف آيفون جميع شبكات الواي فاي، وأجهزة البلوتوث، وتكوينات الشبكات الافتراضية المرتبطة وما إلى ذلك، ويتم إما مسح جميع إعدادات الشبكة المخصصة الأخرى أو استعادتها إلى الوضع الافتراضي، لكن الرجاء ملاحظة أن هذا لن يؤدي إلى حذف البيانات الشخصية مثل التطبيقات والموسيقى والصور وما إلى ذلك.


البريد الصوتي:

إذا لم يساعد أي من الحلول المذكورة أعلاه فسيتعين عليك الاتصال بالبريد الصوتي وإدخال رقم التعريف الشخصي الخاص بك لسماع الرسائل.


الاتصال بدعم مشغّل شبكة الجوّال:

إذا كنت تعتقد أنك تواجه أخطاء في البريد الصوتي باستمرار، فيتعين عليك الاتصال بمشغل شبكة الجوال وطلب الدعم حيث سيرشدونك وفقًا لذلك.



التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال