جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة





قد تقوم بتحميل بعض التطبيقات على هاتفك الأيفون، و يمكنك إخفاؤها وإبقاء نفسك بأمان إن أمسك أحدٌ بجهازك، كل ما عليك اتباع الخطوات البسيطة التالية:

الخطوة الأولى: تتمثل بالنقر بشكل مستمر على التطبيق الذي ترغب بإخفاؤه، إذا كنت من مستخدمي أنظمة IOS13.2 اضغط على تحرير الشاشة الرئيسية، أمّا إن كان جهازك يعمل بنظام تشغيل IOS13 أو IOS13.1 فاضغط على إعادة ترتيب التطبيقات، أمّا للإصدارات الأقدم لا يتطلب الأمر سوى الاستمرار بالضغط حتى يهتز التطبيق تحت إصبعك.

الخطوة الثانية: اسحب التطبيق إلى أعلى تطبيق أخر لا ترغب بإخفاؤه، قمّ افلته، سيؤدي ذلك إلى إنشاء مجلد جديد يضم التطبيقين، وسيسمى بشكل تلقائي بناءً على الفئة التي ينتمي إليها التطبيقان.

الخطوة الثالثة: إذا كان لديك أكثر من تطبيق ترغب بإخفاؤه، اسحبها جميعًا إلى المجلد، إن لم يكن لديك املأ الصفحة الأولى من المجلد بتطبيقات أخرى.

الخطوة الرابعة: الأن قمّ بسحب التطبيقات التي ترغب بإخفاؤها من الصفحة الأولى للمجلد إلى الصفحة الثانية، بذلك لن تظهر أيقوناتها ضمن أيقونة المجلد.

الخطوة الأخيرة: أعد تسمية المجلد باسم عادي لا يظهر أي لِبس عند قرائته، على سبيل المثال جمّع عددًا من تطبيقات القواميس ضمن المجلد واسّمِه “قواميس”.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال