جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة




هذه الطريقة فقط هي من أجل هواتف الأندرويد ويمكن تطبيقها على أي هاتف بشرط أن يتوافق هاتفك مع اصدار البرنامج الذي تود تطبيق هذه الطريقة عليه.


 * قم بالتوجه من خلال الرابط في الأسفل إلى متجر جوجل بلاي ومن ثم قم بتحميل تطبيقGrid Maker for Instagram وذلك بشكل مجاني.


* بمجرد أن يتم تثبيت التطبيق، قم بفتح التطبيق في هاتفك وامنح للتطبيق كافة الصلاحيات من أجل الوصول إلى الصور في هاتفك ومعرض الصور بشكل عام.


* الآن قم بالنقر على أيقونة Open Gallery وذلك من أجل الذهاب إلى المعرض واختيار الصورة التي ترغب بنشرها بشكل مقسم في حسابك الانستجرام.


* وبمجرد اختيار الصورة سيطلب منك التطبيق ضبط بعض الخصائص التي يقدمها لكم ولكن إذا ما كنتم ترغبون في إعدادات مثل الذي سنطبقها في هذا الشرح فقم بتحديد التقسيم 3*4 وقم بتحديد الصورة التي ترغب في أن تظهر في تطبيق انستجرام وانقر في النهاية على تم.



*والآن ستظهر الصورة مقسمة إلى عدة أجزاء ومرقمة بأرقام معينة، وهنا لأننا نستخدم في الغالب حساب باللغة العربية في تطبيق انستجرام فيمكنكم النقر على الصورة بالشكل التالي كما هو ظاهرٌ لكم في الصورة الخاصة بالشرح والبدء بنشر كل صورة على حدى في تطبيق انستجرام. أما في حال كنت تستخدم التطبيق باللغة الانجليزية فيمكنكم النشر بالشكل الاعتيادي.



التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال