جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة







 شركة جوجل تطبيقات تطبيقات الشركة بإصدارات خاصة مميزة بحجم أصغر لتتوافق مع الهواتف منخفضة التكلفة التي تدعم برمجيات Android GO، واليوم تؤكد عملاق البحث على دعم تطبيق Gmail Go لكافة الأجهزة.


حيث أن تطبيقات جوجل المميزة بحجم أصغر لدعم الهواتف منخفضة التكلفة لدعم المستخدمين في الأسواق التي تقدم بيانات الهاتف بمستوى تسعير مرتفع، كما تأتي هذه الفئة من الهواتف بذاكرة عشوائية منخفضة.




  جوجل تقدم تطبيق Gmail Go الذي يشغل سعة تخزينية أقل لكافة الأجهزة، حيث يدعم هذا الإصدار الأجهزة المتوسطة وأيضاً المميزة، مما يدعم المستخدم في إستهلاك أقل للبيانات، شرط أن يتوافق هذا الإصدار مع إحتياجات المستخدم، نظراً لغياب بعض المميزات.


ومن المتوقع وفقاً لقرار جوجل أن يتم إزالة القيود التي وضعت سابقاً من جوجل والتي منعت تحميل بعض التطبيقات على الهواتف والأجهزة اللوحية المتوسطة والمميزة، حيث يمكن لأي من مستخدمي هواتف أو أجهزة الأندوريد تحميل Gmail Go بسلاسة الآن.


بحيث تطبيق Gmail Go يأتي بالمميزات الرئيسية التي قدمت في الإصدار الأصلي من التطبيق، إلا أنه لن يتطلب ذاكرة عشوائية أعلى، كما سيدعم إستهلاك أقل للبيانات، بينما يغيب عن هذا الإصدار شريط Google Meet في الجزء السفلي من التطبيق، وبعض الإيماءات.


كما أن تطبيق Gmail Go يعمل على تحديد معدل الإطارات، كما سيدعم توفير البيانات والسعة التخزينية لدعم قراءة سريعة للبريد الإلكتروني اليومي.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال