قد يهمك

شركة HONOR تؤكد: هاتف HONOR 10X Lite قادم إلى المملكة العربية السعودية

 


HONOR تؤكد: هاتف HONOR 10X Lite قادم إلى المملكة العربية السعودية

HONOR 10X Lite سيكون الهاتف المثالي للجميع بفضل خاصية الشحن السريع والبطارية القوية


أكدت HONOR، العلامة التجارية الرائد في مجال التكنولوجيا عالمياً، اليوم على نية إطلاقها لهاتف HONOR 10X Lite  في سوق المملكة العربية السعودية. وصمم هاتف HONOR 10X Lite لينسجم مع نمط الحياة الرقمية بأناقة وليلبي متطلبات المهام اليومية ببساطة، لذلك يعد الهاتف الذكي المثالي بمجموعة مزاياه ووظائفه الرائعة التي ستحافظ على ترفيه المستخدمين طوال الوقت وبسعر مناسب.





يمتاز هاتف HONOR 10X Lite ببطارية قوية بقدرة 5000 مللي أمبير تمكنه من الحفاظ على طاقته طوال اليوم وتلبية جميع احتياجات المستهلك بشحنه لمرة واحدة. وعندما يحتاج الهاتف إلى مزيد من الطاقة، ستجعل خاصية الشحن السريع SuperCharge بقوة 22.5 واط الشحن أمر بغاية السهولة والسرعة. وزُوّد هاتف HONOR 10X Lite بخاصية الشحن العكسي بقوة 2.5 واط والتي تتيح للمستخدمين شحن أجهزة هواوي أو HONOR الأخرى.


هاتف HONOR 10X Lite هو أحدث هاتف من HONOR مزود بمعالج HUAWEI Kirin 710A المعزز بالميزات التي ستضمن استمتاع المستخدمين بالمواد الترفيهية على الدوام. ويوفر معالج Kirin 710A أداءً رائعاً وكفاءة طاقة كبيرة تمكّن عمل الألعاب والتطبيقات بسلاسة وانسيابية وتمنح المستخدم تجربة ذكية ومتميزة.


وعندما يتعلق الأمر بالتصميم، يتوفر هاتف HONOR 10X Lite بثلاثة ألوان مذهلة هي: أسود منتصف الليل والأخضر الزمردي والجليد الأيسلندي مع سطح لامع يعكس الضوء أثناء حركته. ومن المقرر توفير هاتف HONOR 10X Lite لعملاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية في شهر نوفمبر 2020.


استكشفوا أحدث منتجات وعروض الهواتف الذكية عبر hihonor.com.

انتهى





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-