جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة








   إحدى ميزات هواتف iPhone 12 Series الجديدة أنها تدعم تشغيل بطاقتي SIM.

بحيث ستكون إحدى الفتحات مخصصة لبطاقة SIM الفعلية، والأخرى ستكون عبارة عن eSIM. 

وسيتيح ذلك للمستخدمين إستخدام بطاقتي SIM مُختلفتين ورقمين مختلفين في جهاز واحد، مما يجعل هواتف آبل الجديدة مثالية للفصل بين رقم العمل والرقم الشخصي، وكذلك أثناء الصفر إلى الخارج.


ومع ذلك، إذا كنت ترغب في إستخدام شبكات الجيل الخامس 5G على iPhone 12 الجديد، فقد تضطر إلى تعطيل إحدى فتحات بطاقة SIM. 


 وفقًا لوثيقة تم نشرها على الويب يتم فيها الإستفسار عما إذا كانت 5G ستعمل على مع بطاقتي SIM أم لا. منطقيًا، يمكنك أن تفترض أنه طالما أن خطة بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بالمستخدم تشمل 5G، فمن المفترض أن يتم ذلك، أليس كذلك؟


 شركة آبل : ” عندما يتم إستخدام خطين في وضع Dual SIM، فإنه لا يتم دعم بيانات 5G في كلا الخطين وسيتم العودة إلى 4G LTE. إذا كان العملاء يستخدمون eSIM فقط ويتعاملون مع شركة إتصالات توفر إتصال 5G وخطة تشمل هذا الإتصال، فسيكون بإمكانهم إستخدام شبكات 5G “. هذا يعني أنه إذا كنت ترغب في إستخدام شبكات الجيل الخامس 5G على iPhone 12، فسوف يتعين عليك تعطيل واحدة من بطاقات SIM للقيام بذلك.


 حيث يبدو هذا مزعجًا نوعًا ما وقد يكون بمثابة ضربة للمستخدمين الذين يرغبون في استخدام بطاقتي SIM في وقت واحد. ومع ذلك، يشير موقع MacRumors إلى أن هذا يبدو وكأنه مشكلة برمجية أكثر من كونه مشكلة مُتعلقة بالعتاد، مما يعني أنه من الممكن أن يؤدي تحديث جديد لنظام iOS في المستقبل إلى تفعيل إتصال 5G في كلا الخطين، على الرغم من أننا لسنا متأكدين من سبب عدم توفير ذلك منذ البداية.


 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال