جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة






يستوجب عليك بدايةً الانتقال إلى إصدار وورد عبر الإنترنت، والذي يمكنك الوصول إليه من موقع (Office) ثم عليك اتباع الخطوات التالية :


* ثم افتح مستندًا جديدًا أو المستند الذي ترغب في إضافة نسخة إليه، وسترى خيار ميكروفون في شريط الأدوات أعلى الشاشة، مع وجود كلمة (إملاء) تحته، انقر فوق السهم المجاور لها وسيظهر خيار (Transcribe) في القائمة المنسدلة.


* بمجرد النقر فوق Transcribe سيتم منحك خيار إما تحميل ملف صوتي ليتم نسخه أو تسجيل صوت مباشر، كما تقبل الأداة تحميل الملفات بصيغة (wav، mp4، mp3، m4a) وضع في اعتبارك أنه إذا كنت تستخدم ميزة التحميل، فيمكنك تحميل خمس ساعات من التسجيلات شهريًا، ولا يوجد حد زمني على الصوت الحي. 


* بمجرد حصولك على الصوت، سواء تم تسجيله أو تحميله، سيظهر في نافذة بجانب المستند الرئيسي، وسيتم تقسيمه إلى أقسام مختلفة، مع الإشارة إلى المتحدثين المختلفين وفقًا لذلك، ولإضافة اقتباس من قسم فردي، انقر فوق الرمز (+) بجوار القسم وستتم إضافة كل شيء إلى المستند.


* لتعديل كل قسم، انقر على رمز القلم الرصاص بجانبه، حيث يمكنك تصحيح علامات الترقيم أو الكلمات الفردية التي ربما فاتها النسخ.


* إذا كنت ترغب في إضافة التسجيل بالكامل إلى المستند الخاص بك، فانقر فوق الزر الموجود أسفل النافذة، حيث يمكنك أيضًا بدء تسجيل صوتي جديد، ولكن ضع في اعتبارك أنه سيمحو ما لديك حاليًا، كما أن هناك حد لنسخ كل مستند.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال