جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 


ويسترن ديجيتال توسّع محفظة منتجات ذواكر تخزين فلاش لتعزز نطاق البنى القائمة على البيانات في عصر الزيتابايت


الشركة تطلق ثلاثة حلول جديدة خلال قمة ذاكرة الفلاش لعام 2020، تبدأ من تمكين التصاميم الصناعية لذواكر البيانات الضخمة في حوسبة الحافة إلى تعزيز بُنى التخزين الفعالة في مراكز البيانات القائمة على محركات أقراص ZNS SSD الجديدة


أبرز الأخبار:

  • تتضمن سلسلة ذواكر الفلاش الموسّعة محرك أقراص Ultrastar® DC ZN540 ZNS NVMe™ SSD لتوفير بُنية تخزين أكثر كفاءة مع تكلفة إجمالية تنافسية للملكية بالإضافة إلى محرك أقراص SSD من الدرجة الصناعية ومحرك أقراص SSD مُحسّن للعملاء.
  • سيستضيف الدكتور سيفا سيفارام، رئيس قسم التكنولوجيا والاستراتيجية لدى شركة ويسترن ديجيتال في يوم الثلاثاء 10 نوفمبر حلقة نقاش خلال قمة ذاكرة الفلاش من الساعة 1:15-1:45 بتوقيت المحيط الهادي، تحت عنوان "تخزين البيانات كعنصر محفّز للتغيير: البنية التحتية للبيانات من منظور جديد". للتسجيل، يرجى زيارة: https://flashmemorysummit.com/
  • سيتحدث خبراء ويسترن ديجيتال أيضاً في جلسات النقاش وسيطرحون موضوعات تشمل NVMe و NVMe-oF™وZNS وتقنيات التخزين المخصصة وRISC-V وتقنيات تخزين CSD وغيرها. تفضلوا بالاطلاع على أجندة نشاطات قمة ذاكرة الفلاش الافتراضية الكامل هنا.
  • تفضلوا بزيارة منصة ويسترن ديجيتال الافتراضية رقم 103 للتحدث مع الخبراء حول موضوعات الجلسات أو عن كيفية تأثير محركات أقراص NVMe SSD على الجيل التالي من تطبيقات السحابة والتطبيقات المتطورة التي تضم إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي وتعلّم الآلة ومجالات الترفيه والتحليل والفيديوهات عالية الدقة وأداء قواعد البيانات.


انطلاقاً من إنجازاتها في مجال تصنيع منتجات محركات الأقراص الثابتة والفلاش الفريدة والمتنوعة، أعلنت ويسترن ديجيتال اليوم عن مجموعة جديدة من محركات أقراص NVMe SSD لتمكين الجيل التالي من البنى القائمة على البيانات في مراكز البيانات وإنترنت الأشياء الصناعي وتطبيقات السيارات والعملاء. وتشمل سلستها الجديدة محرك أقراص Ultrastar® DC ZN540 ZNS NVMe™ SSD لتصميم فئة منتجات تخزين لمراكز البيانات أكثر كفاءة وذات تكلفة ملكية تنافسية؛ ومحرك أقراص Western Digital® IX SN530 Industrial SSD للبيئات القاسية للتطبيقات الصناعية وتلك الخاصة بالسيارات؛ و WD Blue™ SN550 سعة 2 تيرابايت لتسريع أداء الحاسوب. واستفادت المنتجات الجديدة من إمكانات التكامل الرأسي الفريدة لدى ويسترن ديجيتال في تصميم وتصنيع ذواكر فلاش NAND وتطوير وحدات تحكم SSD والبرامج الثابتة في الشركة ذاتها، مما يضمن استمرارية المنتجات الجديدة بالتميز الذي تعرف به الشركة والتزامها في دفع عجلة الابتكار في وحدات التخزين لتوفير بنى أنظمة وتطبيقات جديدة وتلبية حالات الاستخدام الجديدة لدى العملاء حول العالم في أسواق التقنيات السحابية ولمصنعي المعدات الأصلية والمؤسسات وأسواق التجزئة.


تمكين بنى مراكز البيانات الفعالة: سيكون حجم البيانات الذي سيتم إنتاجه على مدى السنوات الثلاث المقبلة أكثر من البيانات التي تم إنتاجها على مدار الثلاثين عام الماضية، وفقاً لمركز البيانات الدولي. وستولّد مليارات الأنظمة المتصلة عدداً لا يحصى من مجموعات البيانات السياقية من الفيديوهات الذكية إلى بيانات المستهلك والمستشعرات، والتي يجب جمعها وتحويلها وتحليلها لتحقيق القيمة لمختلف القطاعات والشركات والأفراد. ولا تستطيع البنى القديمة مواكبة بيئات اليوم التي تنتج البيانات بكثافة. ويكمن التحدي في كيفية بناء البنية التحتية للبيانات بكفاءة وفعالية من حيث التكلفة ومواكبتها لمتطلبات البيانات في عصر الزيتابايت. ويعتبر تخزين البيانات أمر بالغ الأهمية يتطلب إنشاء هذه البنى الجديدة لاستخراج القيمة من البيانات.


Zoned Storage هي بنية التخزين الجديدة لمراكز بيانات المؤسسات من الجيل الجديد. وإضافةً إلى دعم مبادرة Zoned Storage وZoneStorage.io، والمساهمة في مواصفات NVMe Working Group ZNS ومجتمع Linux® مفتوح المصدر الذي يهدف لتعزيز تطوير المنظومة الشاملة، أعلنت ويسترن ديجيتال اليوم أنها تمنح عيّنات من منتج Ultrastar DC ZN540 ZNS NVMe SSD الجديد لعملاء محددين. ويشتمل حل Ultrastar DC ZN540 ZNS SSD على وحدة تحكم NVMe متكاملة رأسياً ومزدوجة المنافذ وذات قدرة عالية تصل إلى 8 تيرابايت في عامل وصل قياسي U.2 لوحدات التخزين. ويستفيد هذا الحل من قدرات ZNS القياسية في القطاع، لذلك يعتبر DC ZN540 جيل جديد من أقراص تخزين SSD التي تعد مثالية للبيئات متعددة المستأجرين والتطبيقات الأخرى القائمة على البيانات مثل معالجة تدفق الأحداث. ويوفر محرك الأقراص هذا مقارنة بمحركات الأقراص التقليدية ما يصل إلى 4 أضعاف الأداء وتحسينات QoS أكثر بضعفين ونصف، بالإضافة إلى كفاءة واستخدام وقياس أفضل مع خفض التكلفة الإجمالية للملكية للبنية التحتية السحابية العامة والخاصة. وتلتزم ويسترن ديجيتال بتطوير منظومة شاملة لتخزين Zoned Storage ودعم التطبيقات، ويتضمن ذلك إدارة الاتصال بين محركات الأقراص الثابتة SMR ذات السعات الكبيرة ومحركات أقراص ZNS SSD ضمن إطار عمل تخزين موحد.


تمكين تقنيات إنترنت الأشياء الصناعي وتصاميم السيارات: يعد منتج IX SN530 الجديد من ويسترن ديجيتال محرك أقراص NVMe SSD من الدرجة الصناعية مصمم ليتحمل درجات الحرارة القصوى بأداء ممتاز ومتانة وموثوقية عالية ليلبي احتياجات تطبيقات السيارات وتلك الصناعية. ويُعد IX SN530 NVMe SSD مثالياً لأتمتة المصانع والنقل ومراكز الرعاية الطبية والروبوتات والطائرات بدون طيار ومؤسسات الدفاع والبيع بالتجزئة وغيرها من البيئات الصعبة. ويتميز بنطاق درجة حرارة تشغيل واسع يبدأ من -40 درجة مئوية وحتى 85+ درجة مئوية، ويوفر مستوى اهتزاز تشغيلي يبلغ 20g. وبفضل أداء القراءة الذي يصل إلى 2400 ميجابايت/ثانية، يعد هذا المنتج حل عالي الأداء لمُصنعي المعدات الأصلية الذين يصممون تطبيقات جديدة أو ينتقلون من محركات أقراص SATA SSD. وهو متوفر بإصدار صغير M.2 2230 أو M.2 2280 مدمج مع خيارات سعة 85 جيجابايت وحتى 2 تيرابايت*. ويتم توفير نماذج تجريبية من سلسة IX SN530 TLC حالياً وستتوفر إصدارات SLC في شهر يناير 2021.


توفير سعة 2 تيرابايت والسرعة الفائقة لمنشئي المحتوى: توفر محفظة منتجات WD Blue الحائزة على الجوائز محرك أقراص WD Blue SN550 NVMe SSD الشهير بسعة 2 تيرابايت، لتوفر حل NVMe بسعة ضخمة لمنشئي المحتوى، بما فيهم مصممي الجرافيك ومصممي الرسوم المتحركة ومصوري الفيديو والمهندسين المعماريين ومطوري البرمجيات. وسواء كنتم تنشئون الأعمال الفنية الرقمية أو باستخدام برنامج CAD أو إن كنتم في مرحلة ما بعد الإنتاج، فإن محرك أقراص WD Blue SN550 NVMe SSD يوفر سرعة تزيد عن أربعة أضعاف سرعة محركات أقراص SATA من ويسترن ديجيتال. ويتوفر WD Blue SN550 2TB الآن للشراء لدى متاجر تجزئة ويسترن ديجيتال المختارة ومتاجر التجزئة الإلكترونية والبائعين وجهات تثبيت الأنظمة وفي متجر ويسترن ديجيتال بسعر 249.99 دولار أمريكي.


قال روبرت سودربري، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لأعمال ذواكر فلاش لدى شركة ويسترن ديجيتال: "تستخدم الشركات في مختلف القطاعات والأسواق الرئيسية تقنيات الفلاش لتحويل أعمالها. ويتمحور مستقبل التخزين حول التطبيق الذي تم تحسينه لمواكبة أعمال تلك الشركات. ونطلق اليوم منتجات SSD الجديدة للتطبيقات السحابية وتطبيقات المؤسسات والتطبيقات الصناعية وحوسبة العملاء. وتُعد محركات أقراص SSD الجديدة أحجار أساس في عالمنا الرقمي، حيث تم تمكينها ببُنى جديدة لمنح مجموعة متنوعة من العملاء خيارات غنية أكثر من أي وقت مضى وضمان تحويل وحفظ بياناتهم بسرعة وأمان وحماية تامة".


منشورات مدونة ويسترن ديجيتال ذات صلة: 


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال