قد يهمك

شركة EZVIZ تعلن عن تخفيضات كبيرة على مجموعة من أجهزة حماية المنزل الذكية من الدرجة الأولى ضمن عروض الجمعة الصفراء في المملكة العربية السعودية

 

شركة EZVIZ تعلن عن تخفيضات كبيرة على مجموعة من أجهزة حماية المنزل الذكية من الدرجة الأولى ضمن عروض الجمعة الصفراء في المملكة العربية السعودية


تتيح لك الكاميرات المنزلية الاطمئنان على أسرتك وحيواناتك الأليفة، مما يوفر لك راحة البال أينما كنت


:كشفت شركة EZVIZ العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا الذكاء المنزلي، عن عروضها على كاميرات المراقبة الواي فاي المنزلية الأكثر مبيعاً بمناسبة انطلاق الجمعة الصفراء في المملكة العربية السعودية، بدءًا من 24 إلى 29 نوفمبر.


سواءً كنت تعيش في مجمع سكني أو في فيلا، يمكنك أينما كنت في جميع أنحاء المملكة تركيب أحدث الكاميرات الذكية للاطمئنان على عائلتك وحيواناتك الأليفة وممتلكاتك بسهولة. وكجزء من عروض الجمعة الصفراء في المملكة العربية السعودية، يمكن للعملاء الحصول على صفقات مذهلة على الكاميرات الداخلية الذكية بأحدث التقنيات. 





لسنواتٍ عديدة، أتاحت شركة EZVIZ التقنيات المتقدمة بتكاليف ميسورة للجميع. وتجري تخفيضات على الانترنت عبر موقع نون noon.com أو جرير jarir.com ، بعروض مذهلة لا يُمكن تفويتها. إليك دليل الهدايا السريع حول أفضل ما يمكن شراؤه:


للأمن والحماية في الخارج: اصطحب معك جهاز المناوبة الليلية


خصم يصل إلى 17٪ على كاميرا C3W (ezGuard): وهي كاميرا تعمل بتقنية Wi-Fi خارجية عالية الدقة مثبتة على الحائط تستخدم ضوءاً قوياً وإنذاراً عالياً للردع، وتوفر أيضاً إمكانية التحدث ثنائي الاتجاه كما تتميز بالمتانة العالية.

خصم يصل إلى 14٪ على كاميرا C3A: وهي كاميرا مراقبة متطورة جداً تعمل بدقة 1080 بكسل وتعمل كلياً على شبكة Wi-Fi. تحتوي على بطارية 5500 مللي أمبير قابلة للشحن وتدوم طويلاً ويمكن وضعها في أي مكان خارج منزلك.


لراحة بالك داخل منزلك: اطمئن على أطفالك وحيواناتك الأليفة وممتلكاتك الشخصية

خصم يصل إلى 15٪ على كاميرا  C2C: عبارة عن كاميرا واي فاي عالية الدقة 720 بكسل بقاعدة مغناطيسية، مصممة للتثبيت البسيط والسريع.

خصم يصل إلى 49٪ على كاميرا C6N: يستخدم إضاءة الأشعة تحت الحمراء المتقدمة لالتقاط المزيد من التفاصيل في الضوء الخافت. مع مجال الرؤية بزاوية 360 درجة ووظيفة التتبع الذكي، لن تقلق بشأن فقد أي شيء.

خصم يصل إلى 71٪ على كاميرا  C6TC : هي كاميرا تجمع بين البانوراما الأفقية بزاوية 360 درجة والتتبع الذكي. إنها كاميرا Wi-Fi قابلة للإمالة توفر تغطية كاملة للغرفة وتوفر فيديو 1080p FHD بألوان غنية وتفاصيل حادة.


يُمكن الاطلاع على جميع منتجات EZVIZ من خلال تطبيق EZVIZ و Alexa و Hey Google. تتوفر ميزة تخزين تسجيلات الفيديو عبر بطاقات MicroSD و EZVIZ CloudPlay.


اعرف المزيد على EZVIZ.








وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-