جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 


سوني الشرق الأوسط وأفريقيا تعزز مجموعة السماعات الشريطية مع إطلاقها لسماعات  HT-G700

 

تجربة مشاهدة غامرة للتلفزيون مع صوت محيط ديناميكي لسماعات HT-G700 3.1ch  المزودة بتقنية Dolby Atmos®  ومكبر صوت مركزي لحوار غاية في الوضوح


يسر سوني الشرق الأوسط وأفريقيا إطلاق سماعات HT-G700 الشريطية الجديدة. يعتبر هذا الطراز الجديد مثالي لمشاهدة التلفزيون والأفلام في المنزل والاستمتاع بصوت قوي وواضح.


صوت محيطي سينمائي وحوار واضح 

وتتضمن سماعات HT-G700 ميزة تعزيز الصوت، لتوفر تجربة استماع أفضل للصوت المحيط من خلال 7.1.2 قناة صوتية موزعة من كل الاتجاهات. ويضم نظام HT-G700 الصوتي ثلاث سماعات أمامية مع تقنيات معالجة الإشارة، والتي تعمل على توزيع الصوت للانبعاث من كل الاتجاهات، لصوت مميز وتجربة غير مسبوقة في تقنيات عالم الأفلام والموسيقى.  


وتوفر هذه المعالجة الجديدة للإشارات صوت محيطي في منطقة أوسع. علاوة على ذلك، فقد تم ضبط S-Force PRO الخاص بسماعات HT-G700 ليلائم عرض وارتفاع شاشات التلفزيونات التي يزيد حجمها عن 55 بوصة، وكي توفر للمشاهدين مستويات من الوضوح والقوة التي طالما كانوا يتقون إلى الاستمتاع بها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لنظام الصوت هذا من رفع مستوى صوت الاستريو العادي إلى ما يصل إلى 7.1.2 صوت محيطي من خلال اختيار ميزة "تعزيز الصوت" عبر الزر الموجود على جهاز التحكم، والاستفادة من ميزة معالجة الصوت المحيطي في كل عرض تلفزيوني أو فيلم.  


بالإضافة إلى ذلك، توفر سماعات HT-G700 مكبر صوت مركزي خاص لسماع الأصوات بوضوح، سواء كان الحوار خلال مشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة أم بصوت هامس كما يحدث في أفلام هوليوود. كما أنها مثالية للاستماع إلى أدق التفاصيل خلال الاستمتاع للموسيقى.


ضبط الصوت كما يحلو لك

يمكن تحديد وضعية الصوت بكل سهولة بما يتناسب مع صوت العرض الذي تشاهده من خلال الزر الموجود على جهاز التحكم عن بعد. ويمكنك مشاهدة الأفلام بعمق أكثر من خلال اختيار وضعية السينما أو سماع تفاصيل مساراتك المفضلة من خلال وضعية الموسيقى. بالإضافة إلى ذلك هناك إعدادات إضافية لوضع الصوت والوضع الليلي. فقد تم تخصيص وضعية الصوت كي لا تفوتك أي كلمة من الحوار، بينما يعمل الوضع الليلي على تحسين توازن الصوت حتى تتمكن من سماع كل شيء بوضوح، حتى لو كان الصوت منخفضاً. 



تم تزويد نظام الصوت الشريطي HT-G700 بمضخم صوت لاسلكي قوي وخزانة أكبر لتوفر صوتآً أكثر عمقاً وثراءً. أخيراً، يمكن موافقته مع التلفزيون بكل سهولة عبر تقنية البلوتوث أو باستخدام كابل HDMI eARC/ARC .


سماعات HT-G700 متوفرة الآن في المنطقة


لمزيد من المعلومات حول المنتج، يرجى زيارة الموقع:


https://www.sony.com/ar-sa/electronics/sama3at-sharitiya/ht-g700

-انتهى


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال