جاري تحميل ... محمد حدائدي

احدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية مجموعة حواسيب هواوي المحمولة تعزز مكانتها كأفضل مجموعة لدى المستخدمين بفضل خياراتها الواسعة

مجموعة حواسيب هواوي المحمولة تعزز مكانتها كأفضل مجموعة لدى المستخدمين بفضل خياراتها الواسعة

حجم الخط

 


استمتع بخصم يصل إلى 15٪ 


مجموعة حواسيب هواوي المحمولة تعزز مكانتها كأفضل مجموعة لدى المستخدمين بفضل خياراتها الواسعة

يمتلك المستخدمون القدرة على الاختيار بين الأداء المتميز والخيارات ذات التصاميم العصرية أو القوية ذات التكلفة المناسبة


المملكة العربية السعودية، الرياض20  ديسمبر 2020 مع ظهور الإنتاجية خلال التنقل والطلب المتزايد على الحواسيب المحمولة عالية الأداء، أصبح يحتاج المستخدمون اليوم إلى حواسيب محمولة يُعتمد عليها بالنسبة للأداء وسهولة الحمل والتكلفة. وتدرك هواوي هذه الحاجة لدى عملائها لذلك تعمل باستمرار على تحديث مجموعات منتجاتها بأجهزة جديدة لتلبية الاحتياجات المتنوعة في مختلف السيناريوهات. وكجزء من التزامها بتزويد المستخدمين بالمنتجات المبتكرة، أضافت هواوي أجهزة جديدة إلى مجموعة حواسيبها المحمولة لتوسع نطاق خياراتها وتعزز مكانتها كعلامة مفضلة لدى المستخدمين.



تضم المجموعة الحواسيب المحمولة الرائدة مثل HUAWEI MateBook X Pro والطراز الأصغر منها مثل HUAWEI MateBook X، إضافةً إلى خيارات مناسبة للمستخدمين العصريين مثل HUAWEI MateBook 13 و14. كما توفر السلسلة مجموعة حواسيب بأداء فائق وسعر مناسب مثل سلسلة HUAWEI MateBook D. ويتيح ذلك للمستخدمين من جميع مناحي الحياة اختيار الحاسوب المناسب بناءً على متطلباتهم وميزانيتهم.


تضم الحواسيب الرائدة جهازيّ HUAWEI MateBook X Pro وHUAWEI MateBook X. وتجمع الحواسيب المحمولة الرائدة بين سهولة الحمل والشاشة الرائعة والأداء المتطور والتي تهدف جميعها إلى منح المستهلكين تجربة متميزة بشكل عام. وتجسد الحواسيب المحمولة هذه التصميم المميز والحرفية الأنيقة التي تشتهر بها هواوي، كما أن الحاسوبان المحمولان خفيفي الوزن للغاية ونحيفين، مما يجعلهما الخيار الأمثل للمحترفين الذين يحتاجون إلى الطاقة والأداء العالي أثناء التنقل. ويعمل كلاهما بدعم قطع مادية متطورة كالجيل العاشر من معالجات Intel® Core ™ i7 وi5 إلى جانب بطاقة شاشة NVIDIA® GeForce® MX250 لتمنحكم الرسوميات المثالية. وتوفر الحواسيب المحمولة الرائدة هذه تجربة سلسة في مختلف السيناريوهات، بدءاً من تحرير الصور والفيديو إلى الألعاب الإلكترونية ومحتوى الوسائط المتعددة.


استمتع بالعرض الترويجي على HUAWEI MateBook X بسعر يبدأ من 5،499 ريال سعودي وجهاز HUAWEI MateBook X Pro مقابل 6،499 ريال سعودي - سيبدأ العرض في 20 ديسمبر وينتهي في 31 ديسمبر، وتتوفر الأجهزة  في متجر هواوي الرئيسي في الرياض بارك ومتجر هواوي الإلكتروني.


بالنسبة إلى المستخدم العصري، تعد حواسيب HUAWEI MateBook 13 وHUAWEI MateBook 14 المحمولة من هواوي أفضل الخيارات. وبفضل تصميمها الأنيق وأدائها القوي واتصالها المعزز، تجذب هذه الحواسيب المحمولة المحترفين الشباب الذين يريدون المزيد من المزايا في حاسوب محمول ذو تصميم رائع. وتأتي هذه الحواسيب مزودة بشاشة العرض الكاملة من هواوي التي تدعم دقة تصل إلى 2K ويكملها معالج Intel Core من الجيل العاشر وذاكرة وصول عشوائي 16 جيجابايت للحصول على أداء شامل. وتحتوي الحواسيب المحمولة أيضاً على بطارية تدوم طويلاً وخيارات تخزين كبيرة لتلبية احتياجات المستخدم. ويعمل كلا الجهازين أيضاً على فلترة الضوء الأزرق المفرط لتقليل إجهاد العين وتوفير تجربة مشاهدة أكثر أماناً. وصُممت الحواسيب المحمولة خفيفة الوزن هذه بمظهرها النحيف ومروحتها الهادئة لتتميز عن غيرها من الأجهزة، وتكتسب بسهولة لقب أفضل الحواسيب المحمولة في مجموعة هواوي.


يتوفر HUAWEI MateBook 13 الآن بسعر 4،499 ريال سعودي بدلاً من 4،999 ريال سعودي ، وسيكون هذا العرض متاحًا بين 20 ديسمبر و 31 ديسمبر، والجهاز متاح للشراء في متجر هواوي الرئيسي في الرياض بارك ومتجر هواوي الإلكتروني.


الفئة الأخيرة هي الحواسيب المحمولة ذات القيمة الأعلى، والتي تشمل: HUAWEI MateBook D 14 مع شاشة مقاس 14 بوصة. وتستهدف الحواسيب المحمولة ذات التكلفة الممتازة هذه الطلاب بشكل أساسي وتوفر أيضاً طاقة كافية للاستمرار بالعمل طوال اليوم. ويستطيع المستخدمون الاختيار بين Intel أو AMD حسب احتياجاتهم. ويأتي خيار Intel مزوداً بوحدة معالجة مركزية Intel من الجيل العاشر مدعمة بواسطة NVIDIA GF MX250 لتوفير رسوميات مذهلة. أما خيار AMD فيستخدم معالج سلسلة AMD Ryzen 3000 مع بطاقة رسوميات Radeon Vega لتوفير الصور المذهلة. ويعتبر هذا الخيار قوي بما يكفي لتأدية جميع المهام اليومية إلى جانب الألعاب وحتى الاحتياجات الترفيهية. وتستخدم سلسلة HUAWEI MateBook D شاحن 65 واط من النوع C يمكن استخدامه أيضاً لشحن الهواتف الذكية للمستخدم. وللاستخدام على المدى الطويل، قامت هواوي بتركيب بطارية 56 واط في سلسلة MateBook D 14. وكل ما سبق يتوفر بسعر مناسب، مما يجعل التقنيات المبتكرة في متناول المزيد من المستخدمين.



HUAWEI MateBook 14 متوفر الآن بسعر ترويجي يبدأ من 2،799 ريال سعودي، والعرض متاح بين 20  و 31 ديسمبر. الجهاز متاح للشراء في متجر هواوي الرئيسي في الرياض بارك ومتجر هواوي الإلكتروني.


يهدف كل حاسوب محمول في مجموعة هواوي إلى تزويد المستخدمين بأفضل الحلول حسب أنواع المستخدمين أو السيناريوهات المختلفة. ومن خلال تزويد جميع أنواع المستخدمين بالحواسيب المحمولة المصممة خصيصاً لهم، تمكنت هواوي من تعزيز مكانتها كواحدة من أبرز شركات الحواسيب المحمولة.



النهاية 


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال