جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة






* عندما نستخدم أمر Hey, Siri لا يكون في الغالب الهاتف بين أيدينا، عادة ما يكون موجود على الطاولة أو في حقيبتنا. كما أننا عندما نقوم بإعداد Siri يكون الهاتف في أيدينا، وخاصة عندما تعيين Hey, Siri. وفي محاولة لجعل Siri يستجيب لنا بشكل أكثر دقة فأفضل وسيله هي من خلال وضع الهاتف على الطاولة أثناء إعداد Siri، وذلك لمحاكة الظروف التي من المُرجح أنك ستستخدم بها الهاتف مستقبلًا عند التحدث لـ Siri.


* لإعادة تدريب Siri، تحتاج إلى تعطيله أولًا، ومن ثم تمكينه مرة أخرى للوصول إلى شاشة الإعداد. افتح تطبيق الإعدادات وانقر على Siri & Search، ومن هناك قُم بإيقاف تشغيل “Listen for Hey, Siri”.


* الآن قُم بإعادة تفعيله مرة أخرى. بمجرد القيام بذلك، سيتم نقلك من خلال عمليّة الإعداد كاملة. هذه المرة، ضع هاتفك على الطاولة أو المكتب ومن ثم إعادة تعيينه.


 بدلًا من ذلك، إذا كُنت تستخدم أمر Hey, Siri من خلال سماعات الرأس أثناء الجري، قد تكون فكرة جيدة لتوصيل سماعات الرأس في هاتفك من ثم إعادة تعيين Siri.


قد لا يمنحك هذا الإجراء دقة 100% ولكن يُمكن إلى حد ما زيادة دقته، وذلك نظرًا لعدّة عوامل خارجة عن السيطرة مثل ضوضاء البيئة المُحيطة أو الهدوء النسبي في منزلك.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال