جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 

متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery يوسع مجموعته الحالية عبر إضافة تطبيق ToYou


الرياض، المملكة العربية السعودية، 22 ديسمبر 2020: أعلن متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery عن أحدث توسع لمجموعته المتنامية من التطبيقات مع إطلاق تطبيق ToYou الذي يقدّم خدمات متعددة مثل: إمكانية طلب الوجبات والمقاضي وغيرها من مجموعة واسعة من المطاعم والمتاجر، وخدمة حجز الرحلات، وحجز خدمة مرسول تويو. كما يحتوي التطبيق على مميزات اجتماعية مثل: خدمة إرسال الهدايا وإمكانية الدردشة مع الأصدقاء داخل التطبيق، كما سيتمتع المستخدمون بفرصة لربح الهدايا والحصول على رصيد مجاني.


تم دمج تطبيق ToYou بالكامل في منظومة خدمات هواوي للموبايل الشاملة، وهو متاح للتنزيل الآن عبر HUAWEI AppGallery. ويهدف التطبيق إلى تسهيل حصول الأشخاص على خدمات التوصيل عبر المدينة من مطاعمهم ومتاجرهم المفضلة.


تعبيراً عن تقديرهم للممستخدمين، يوفر كل من HUAWEI AppGallery و ToYouفرصة للمستخدمين الجدد والحاليين للفوز بالهدايا، حيث سيحصلون على رمز يسمح لهم بالانضمام إلى الحملات. وكلما طلب العملاء المزيد، كلما حصلوا على المزيد من فرص الفوز بالأجهزة، كما سيحصلون على فرصة لربح 20 ريال سعودي ستضاف إلى محفظة ToYou الخاصة بهم. وتستمر الحملة لمدة أربعة عشر يوماً بدءاً من 20 ديسمبر 2020.

وسيدخل العملاء في سحب للفوز بأحدث أجهزة هواوي التي تتضمن: HUAWEI WATCH FIT وHUAWEI FreeBuds 3 (اللون الأسود)، و HUAWEI Y9a 8GB + 128G وHUAWEI P40 Pro 5G.


متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery هو المنصة الرسمية لتوزيع تطبيقات هواوي. ويُعدّ AppGallery HUAWEI واحد من أفضل ثلاثة متاجر للتطبيقات في العالم، ويتميز بمجموعة واسعة من التطبيقات المحسّنة لدمج إمكانات الأجهزة والبرامج الفريدة من هواوي لتوفير تجربة مستخدم مبتكرة.

ويعمل HUAWEI AppGallery الآن على تلبية الاحتياجات المتنوعة لأكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهرياً في أكثر من 170 دولة/منطقة. ووصل عدد مرات تنزيل تطبيقات المستخدم خلال النصف الأول من عام 2020 إلى 261 مليار مرة، مما يؤكد نمو شعبية متجر التطبيقات هذا بين المستخدمين.


انضم حتى الآن أكثر من 2 مليون مطور من كافة أنحاء العالم إلى منظومة خدمات هواوي للموبايل الشاملة وتم دمج أكثر من 96 ألف تطبيق مع HMS Core في جميع أنحاء العالم مما يوفر للمستخدمين تجارب أكثر تميزاً.

تتمثل إحدى الأولويات الأساسية لمتجر AppGallery HUAWEI في تلبية الاحتياجات المتنوعة لدى المستخدمين في المناطق المختلفة وتزويدهم بخدمات التطبيقات ذات الصلة والجودة. وتُعد "الإستراتيجية العالمية + المحلية" في متجر AppGallery HUAWEI نهجاً مبتكراً لتوفير قوائم التطبيقات التي توفر للمستهلكين تجربة محسّنة من خلال التركيز على التطبيقات المحلية الشائعة.

تطبيق ToYou متوفر للتنزيل الآن من متجر HUAWEI AppGallery عبر الرابط التالي: http://bit.ly/38iV9mN









-النهاية 


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال