جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة






* افتح تطبيق Settings (الإعدادات)، وانقر على Do Not Disturb (عدم الإزعاج).


* اسحب لأسفل وصولًا إلى قسم DO NOT DISTURB WHILE DRIVING (عدم الإزعاج أثناء القيادة)


* اضغط على Activate (تفعيل)


* اختر الخيار الذي تراه مناسبًا





Automatically (تلقائيًّا)


يُمكن أن يكون خيار “تلقائيًّا” أمرًا رائعًا لأنك لست بحاجة إلى التفكير في تشغيل الميزة أو إيقافها. مع ذلك، هناك جانب سلبي واحد، وهو أن هذا الخيار سيستمر في العمل في كل مرة تقوم بها بركوب السيارة سواء كسائق أو كراكب عادي، وبالتالي يجب عليك إيقاف الميزة يدويًا لاستخدام الهاتف بشكل طبيعي.




When Connected to Car Bluetooth (عند الاتصال ببلوتوث السيارة)


قد يكون هذا هو الخيار الأفضل، إذا كانت سيارتك بها اتصال بلوتوث. من خلال هذا الإعداد، سيتم تشغيل الميزة تلقائيًّا، ولكن لا داعي للقلق بشأن عدم تفعيلها عند ركوب السيارة كراكب. هذه الميزة تعمل مع معظم السيارات، ولكن ليس كلها.


Manually (يدويًّا)


يُمكنك اختيار تشغيل هذه الميزة وإيقافها بنفسك. إحدى الطُرق لجعل هذا الخيار أكثر سهولة هو إضافة اختصار وضع “عدم الإزعاج أثناء القيادة” في مركز التحكم. يُمكنك فعل ذلك عن طريق التوجه إلى تطبيق Settings (الإعدادات)، من ثم Control Center (مركز التحكم)، من ثم النقر على زر Add control to Control Center بجانب Do Not Disturb While Driving (عدم الإزعاج أثناء القيادة).



Auto-Reply To (الرد التلقائي على)


هذا القسم مُفيد في إعدادات وضع “عدم الإزعاج”، وذلك لتخصيص من تُريد إرسال الرد التلقائي له عند استخدام الميزة. وهو الذي يتضمن الخيارات الأربعة التاليّة: جميع جهات الاتصال، أو المُفضلة، أو الأحدث، أو لا أحد.


Auto-Reply (رد آلي)


لا تنسَ تخصيص الرد التلقائي ليعكس شخصيتك الخاصة، بحيث هنا قُم بكتابة رسالة للرد بها على الشخص الذي يُحاول الوصول إليك أثناء تفعيل وضع عدم الإزعاج أثناء القيادة.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال