قد يهمك

أفضل 4 تطبيقات مراسلة مجانية التي يمكنك تحميلها الآن من متجر HUAWEI AppGallery !

 


أفضل 4  تطبيقات مراسلة مجانية التي يمكنك تحميلها الآن من متجر

HUAWEI AppGallery !


الرياض، المملكة العربية السعودية؛20  يناير 2021:هل أنت من رواد  تطبيقات المراسلة و الدردشة وتبحث عن أفضل التطبيقات المجانية البديلة للاستفادة منها؟ لا تضيع وقتك في البحث أكثر... إليك أفضل تطبيقات المراسلة المتوفرة على متجر HUAWEI AppGallery الآن. تعتبر تطبيقات Botim ، Imo ، Moya و ToTok من أقوى تطبيقات المراسلة الموجودة على منصة  HUAWEI AppGallery، و التي تندرج تحت فئة "الاتصالات" لكونها تسجل  أكبر عدد من التنزيلات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط و إفريقيا.



BOTIM

يعمل تطبيق BOTIM على التقريب بين أفراد أسرتك وأصدقائك من خلال مكالمات صوتية وفيديوهات عالية الدقة، وهو تطبيق مجاني للمكالمات والمراسلة في جميع أنحاء العالم للجميع، لتكون أقرب من عائلتك وأصدقائك أكثر من أي وقت مضى. يدعم التطبيق الفيديو والصوت الدعوة بين مستخدمي BOTIM وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يتيح لك إرسال رسائل نصية، والصور وأشرطة الفيديو القصيرة.


imo 

هي منصة عالمية للاتصالات الفورية تهدف إلى توفير للناس طريقة إتصال تفاعلية ومرحة . ومن خلال خدمات الاتصالات السمعية والبصرية التي يمكن الوصول إليها، والمحتوى الغني المتعدد وغيرها من الميزات مثل الألعاب، تربط منصة  imo   أكثر من 200 مليون مستخدم بـ 62 لغة، عبر أكثر من 150 دولة حول العالم.


Moya

هو تطبيق  مجاني لتصفح الرسائل الفورية و المكالمات بالفيديو وأكثر من ذلك. لا وقت لك للبث؟ لا تقلق! يعمل تطبيق في جميع البلدان وهو لا يستهلك البيانات.


ToTok

-ToToKمكالمات الفيديو عالية الدقة والدردشات الصوتية المجانية هو تطبيق للمراسلة سريع وآمن. يوفرتطبيق ToTok مكالمات صوتية وفيديو مجانية، مما يتيح لك التواصل مع عائلتك وأصدقائك في أي مكان وفي أي وقت.


مع أكثر من 96,000 تطبيق متوفر في جميع الفئات، تقدم  HUAWEI AppGallery، ثالث أكبر منصة توزيع تطبيقات عالميا  من شركة هواوي، مجموعة واسعة من التطبيقات المتنوعة وتمكن المستخدمين من استخدام هذه التطبيقات بسلاسة مع حماية شاملة لخصوصيتهم وأمان بياناتهم. تقوم منصة HUAWEI AppGallery باستخدام أعلى مستوى من الحماية للبيانات الحساسة للمستخدمين وخصوصيتهم. لن تتم معالجة المعلومات الحساسة الشخصية للمستخدم خارج جهاز هواوي ، مما يمنح المستخدم التحكم الكامل في بياناته الشخصية. علاوة على ذلك ، بفضل خدمات HUAWEI EMUI المدرجة على هواتف هواوي الذكية ، يتمتع المستخدمون بتحكم كامل في إذن استخدام التطبيقات.

تطبيقات المراسلة   Botim و Imo و  Moya و ToTok قابلة للاستخدام بالكامل مع برامج خدمة هواتف هواوي Service) Huawei Mobile) وبالتالي تقدم تجربة  سلسة و خدمة ذات جودة للمستخدم. وهذا يسلط الضوء على التزام هواوي بتطوير محفظة تطبيقاته باستمرار لتزويد المستخدمين بتطبيقات مبتكرة وعالية الجودة تلبي احتياجاتهم وتعزز تجربة المستخدم بشكل عام.


لاكتشاف المزيد من تطبيقات المراسلة على HUAWEI AppGallery، انقر هنا





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-