جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 



اوضحت شركة آبل في الإيداع السنوي الثلاثاء: إنها تعدل المكافآت النقدية التنفيذية بناءً على ما إذا كان التنفيذيون يتصرفون ضمن القيم الاجتماعية والبيئية للشركة.


ولم تحدد الشركة المصنعة لهواتف آيفون كيف تقيم التقدم نحو الأهداف المعلنة للشركة، مثل إزالة الكربون من سلسلة توريدها.

وتسرد آبل ست قيم تتضمن الممارسات البيئية، مثل: استخدام المواد المعاد تدويرها في المنتجات والتنوع والشمول بين القوى العاملة لديها وخصوصية وأمن أجهزتها.

وقال الإيداع: بدءًا من عام 2021، يتم دمج المعدل البيئي والاجتماعي والإداري بناءً على قيم آبل والمبادرات المجتمعية الرئيسية الأخرى في البرنامج السنوي للمكافآت النقدية التنفيذية.

وقالت شركة آبل: إن الحد الأدنى من متطلبات الأداء وأهدافها ودفع المكافآت النقدية للمديرين التنفيذيين لن يتغير.

وتستخدم لجنة التعويضات التابعة لمجلس إدارتها المعدل الجديد لزيادة أو تقليل مدفوعات المكافآت بنسبة تصل إلى 10 في المئة بناءً على تقييم لجنة التعويضات لأداء المسؤولين التنفيذيين فيما يتعلق بقيم آبل والمبادرات المجتمعية الرئيسية الأخرى أثناء 2021.

ولم يوضح الإيداع كيف تقوم اللجنة بتقييم المديرين التنفيذيين بناءً على التقدم نحو أهداف آبل المعلنة علنًا حول قيمها.

واشارت شركة آبل في شهر يوليو: إنها تخطط لإزالة انبعاثات الكربون من أعمالها بالكامل، بما في ذلك منتجاتها وسلسلة التوريد المترامية الأطراف بحلول عام 2030.

وفي ذلك الوقت، قالت الشركة: إنها تهدف إلى تحقيق 75 في المئة من الهدف من خلال تقليل الانبعاثات، بينما تأتي نسبة 25 في المئة المتبقية من مشاريع إزالة الكربون أو تعويضه، مثل: زراعة الأشجار والحفاظ على الموائل البحرية.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال