جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة


 

سامسونغ تعمل  بالتعاون مع شركة Clean Remote LLC الأمريكية على تقديم جهاز ريموت للتلفاز يتميز بكونه صديقاً للتعقيم ومخصصاً لمرافق الرعاية الصحية في الولايات المتحدة.


وأشار  موقع gizmochina.com إن البرنامج الذي تعمل عليه الشركتان سيقدم وحدة إضافية من الريموت النظيف Clean Remote إلى كل مراكز الرعاية الصحية في الولايات المتحدة حال شراء تلفاز سامسونغ من الدرجة التجارية، وأن البرنامج مصمم لدعم مراكز الرعاية الصحية في خفض انتقال الفيروسات من خلال أجهزة التحكم عن بعد.


حيث أوصت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في الولايات المتحدة بأن تقوم مراكز الرعاية الصحية والمستشفيات بتنظيف أجهزة التحكم عن بعد وتعقيمها بصورة منتظمة، حيث أشارت بعض الأبحاث إلى أن أجهزة الريموت ناقل كبير للبكتيريا.


تم تصميم أجهزة التحكم الجديدة لتكون متوافقة مع كافة أجهزة التلفاز الخاصة بمراكز الرعاية الصحية والمستشفيات، إذ إنها لا تحتاج إلى بروتوكولات أو إعدادات إضافية، فكل ما على المستخدم هو وضع البطاريات ومباشرة استخدامها.


وتمتاز أجهزة التحكم هذه بتصميم بسيط ومفاتيح كبيرة وظاهرة. ويبدو أن هذه الأجهزة أصبحت جزءاً أساسياً من المؤسسات الصحية والطبية، حيث تقدم خياراً أكثر نظافة وأماناً، علماً أن أكثر من 14 مليون قطعة من أجهزة Clean Remotes قد بيعت.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال