جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 


انتشرت بعض الشائعات خلال الأسبوع الماضي مفادها  أن يوم 16 مارس القادم هو موعد حدث شركة آبل الأول في هذا العام، ولكن نشر(مارك جورمان) الكاتب في موقع بلومبيرج تغريدة يوضح فيها أن آبل لن تعقد حدثًا في هذا التاريخ، ولكنه في الوقت نفسه لم يستبعدإمكانية إقامة آبل لحدث في شهر مارس القادم، حيث أكد فقط أن الحدث لن يُعقد في هذا التاريخ بالتحديد.

 


ومن المعروف أن شركة آبل تقيم أحداثها للكشف عن المنتجات أو إصدارات أنظمة التشغيل الجديدة في مواعيد ثابتة على مدار العام، مثل:مؤتمر المطورين WWDC في شهر يونيو، وحدث شركة آبل السنوي للكشف عن الطراز الجديدة من هواتف آيفون في شهر أكتوبر.

 

بحيث انه في معظم السنوات السابقة، كانت شركة آبل تعقد أيضًا حدث ثانٍ في الخريف نفسه يركز على حواسيب ماك بالتحديد، على سبيلالمثال: عقدت شركة آبل في عام 2020 ثلاثة أحداث للكشف أو الإعلان عن المنتجات خلال ثلاثة شهور فقط، وهي: سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.

 

ولكن بالنسبة لحدث شهر مارس – الربيع – فمن الصعب التنبؤ به، ففي عام 2020 لم تعقد الشركة أي حدث في مارس بسبب انتشارفيروس كورونا لكنها أعلنت عن طرز جديدة من أجهزتها عبر بيانات صحفية فقط في شهري مارس وأبريل على التوالي.

 

بينما في عام 2019 عقدت شركة آبل حدثًا خلال فصل الربيع خصصته بالكامل لقطاع الخدمات، بينما في مارس 2018 عقدت حدثًا كشفتفيه عن جهاز لوحي جديد يُركز على التعليم.

 


ومن ثم نجد انه إذا كانت الشركة في طريقها لعقد حدث في شهر مارس 2021 فإننا نتوقع أن يكون حدثًا افتراضيًا بسبب استمرار انتشارفيروس كورونا. حيث يراهن الكثيرون أن إقامة الأحداث الافتراضية عبر الإنترنت أسهل بكثير مقارنةً بالأحداث التي تُقام في مواقع محددة،مما يضفي مزيدًا من المصداقية على أن شركة آبل ربما تعقد حدثها في شهر مارس القادم، للكشف عن بعض أجهزتها الجديدة أو تحديثاتللطرز الحالية.

 

 

إليك أهم الأجهزة التي من المتوقع عن تعلن عنها آبل خلال حدث مارس  القادم:

 

1- إصدارات جديدة من حواسيب iPad Pro و iPad mini:

2- طراز جديد من هاتف iPhone SE 

3- طرز جديدة من سماعات الأذن اللاسلكية

4- ملحق AirTags

 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال