جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة



طرحت الشركة تحديث جديد لوضع (التجول الافتراضي) Street View في تطبيق خرائط جوجل لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد يتضمن ميزة جديدة تتيح لهم تقسيم الشاشة بين وضع التجول الافتراضي ووضع الخريطة العادي لإلقاء نظرة على كليهما في الوقت نفسه.



قم بتحديث تطبيق خرائط جوجل في هاتفك إلى الإصدار 10.59.1 أو أي إصدار أحدث.


افتح التطبيق في هاتفك، ثم أبحث عن وجهتك الذي تريد الذهاب إليها.


اضغط على على رمز قائمة (وضع العرض) View Mode الذي يظهر الزاوية العلوية اليمنى أسفل شريط البحث.


من القائمة التي تظهر لك، حدد خيار (التجوّل الافتراضي) Street View.


اضغط على الموضع ذي الصلة في الخريطة، وسيفتح لك تطبيق خرائط جوجل شاشة (التجول الافتراضي) تلقائيًا دون أن تفقد طريقة عرضك للخريطة نفسها، كما يمكنك استخدام الميزة في الوضع الأفقي، إذا كانت هذه هي الطريقة التي تفضلها لعرض الاتجاهات.


•إذا كنت تفضل مشاهدة صور التجوّل الافتراضي فقط، فيمكنك الضغط على زر (توسيع) Expand الموجود في اسفل الجهة اليمنى من الشاشة لعرض الخريطة في وضع (ملء الشاشة) Full Screen لإخفاء الخريطة، ثم اضغط على الزر مرة أخرى للعودة إلى وضع تقسيم الشاشة.


الآن، عندما تعثر على وجهتك وتكون مستعدًا للذهاب، يمكنك استخدام الميزات العديدة في تطبيق خرائط جوجل لمساعدتك في الوصول إليها بأمان، مثل: استخدام ميزة التوجيه الصوتي المفصل حتى لا تضطر إلى التحديق في هاتفك أثناء المشي.

وإذا كنت تقود السيارة فيمكنك استخدام (وضع القيادة المساعد) الذي يساعدك في إنجاز المهام أثناء التنقل، حيث يتيح لك الاستماع إلى الرسائل وإرسالها، وإجراء المكالمات والتحكم في تشغيل الوسائط بصوتك، دون مغادرة تطبيق خرائط جوجل مما يتيح لك التركيز على الطريق من أجل سلامتك.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال