جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد قادرة على القيام بالكثير من الأشياء، وإذا كنت تملك هاتف أندرويد قديم، يمكنه أن يكون أكثر فائدة في بعض الأمور خصوصاً إذا كنت لا تريد إنفاق الكثير من المال.

قد تكون سمعت من قبل عن مفهوم كاميرا Dash، وهي كاميرا توضح على لوحة القيادة في السيارة وتقوم بتسجيل الفيديو بإستمرار أثناء رحلتك، ونظراً لأن كل هاتف أندرويد يحمل كاميرا، فيمكنك إستخدام هاتفك القديم ككاميرا Dash لسيارتك.

أصبحت هذه الكاميرات شائعة في الدول التي ينتشر فيها الإحتيال في مجال التأمين، حيث يستخدم السائقون الكاميرا لإثبات السرعة في حالة المخالفات أيضاً إضافة إلى أنها مفيدة لحمايتك بشكل عام وتعتبر طريقة مفيدة لإثبات البراءة في الحوادث.

ماذا ستحتاج لتحويل هاتفك أندرويد القديم إلى كاميرا Dash لسيارتك؟ 

ستكون بحاجة إلى هاتفك أندرويد بالطبع بالإضافة إلى تطبيق للتسجيل. مع ذلك، إذا كنت تريد جعل الأمر أكثر فائدة، ستحتاج إلى حامل للهاتف وكابل شحن لحمل الهاتف في كُل الأوقات بالإضافة إلى تغيير زاوية التصوير، وجعل الهاتف في الشاحن حتى لا تنفذ البطارية.

ماهي أفضل تطبيقات التسجيل؟ 

بعد إعداد الكاميرا في الحامل وتنزيل التطبيق المناسب لك وإيصال الشاحن بالهاتف، تأكد من أن الكاميرا لديها زاوية واضحة للطريق أمامك وستكون الأن قادراً على تسجيل أحداث رحلتك.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال