جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية "أبل" .. أكثر من 300 مليون دولار ‏ ‏غرامة بسبب انتهاك براءة اختراع

"أبل" .. أكثر من 300 مليون دولار ‏ ‏غرامة بسبب انتهاك براءة اختراع

حجم الخط


هيئة محلفين فيدرالية في ولاية تكساس الأمريكية أمرت شركة ”أبل“ بدفع غرامة بقيمة 308.5 مليون دولار لشركة PMC Personalized Media Communications؛ لانتهاكها براءة اختراع مرتبطة بإدارة الحقوق الرقمية.


بحيث رفعت شركة PMC دعوى قضائية ضد شركة أبل الأمريكية في عام 2015 بتهمة انتهاك خدمة iTunes الخاصةبالعملاق التقني سبع براءات اختراع لها.


والعملاق الأمريكي ”أبل“ طعنت في قضية شركة PMC في مكتب براءات الاختراع الأمريكي، لكن محكمةالاستئنافنقضت في آذار مارس من العام الماضي هذا القرار، ممّهدةً الطريق للمحاكمة.

ويوم الجمعة، أصدرت محكمة محلية في مارشال بولاية تكساس حكمًا من خلال هيئة محلفين، طالبت فيه شركة أبلبدفعغرامة قدرها 308.5 مليون دولار لشركة PMC، وفقاً لوكالة ”رويترز“.


في وقت مبكر من بداية عام 2020، حصلت PMC على براءة الاختراع رقم 100 من قبل مكتب الولايات المتحدةللبراءاتوالعلامات التجارية.


حيث قامت شركة PMC أيضًا برفع دعوى قضائية ضد شركات، منها نتفليكس وألفابت وأمازون، تتهم هذهالشركاتبانتهاك براءات الاختراع.

جدير بالذكر أن شركة PMC ظهرت عام 1981، وقد قام بتأسيسها المخترع التكنولوجي الأمريكي هارفي (جونسيهارفي).



وطور هارفي العديد من التقنيات الجديدة وبراءات الاختراع الجديدة. ولديه رؤية استشرافية للمعالجةالشخصيةللمعلومات وإصدار طرق آمنة، ولديه أيضًا العديد من براءات الاختراع لتقنيات عالية الجودة قابلة للتطبيقبالفعل.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال