جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 


شخصية B.DUCK تدخل عالم ببجي موبايل في تعاون غير مسبوق

الشخصية المحبوبة تتعاون مع لعبة الموبايل الأكثر شهرة في العالم لتقدم لعشاق اللعبة فعاليات حصرية وألبسة رائعة وتجارب ممتعة للجميع



الرياض، 3 مارس 2021: شهدنا دخول البط إلى لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE مع كشف اللعبة عن شراكتها الجديدة مع الشخصية الشهيرة B. Duck. ويتمكن عشاق لعبة ببجي موبايل وشخصية B.Duck بدءاً من 24 فبراير من الهبوط في الخرائط الكلاسيكية للحصول على مقتنيات اللعبة ذات السمات الخاصة والأحداث الاحتفالية عبر تنزيل اللعبة من App Store وGoogle Play.



تظهر الشخصية الكلاسيكية B.Duck في خمسة مواقع ضمن خريطة Erangel في لعبة ببجي موبايل. ويتمكن اللاعبون بدءاً من 24 فبراير وحتى يوم الأحد 7 مارس من المشاركة في حدث "B.Duck World Tour" الخاص داخل اللعبة. ويمكن حصول اللاعبون من خلال التنافس في خرائط Erangel وMiramar وSanhok وVikendi وLivik الشهيرة داخل لعبة ببجي موبايل على ما يصل إلى ثماني "علب غاز" يومياً. ويمكن استخدام علب الغاز لتحريك شخصية B.Duck إلى الأمام بمقدار مربع واحد. ويستطيعون عبر تحريك الشخصية على مسار جميع المربعات ضمن خريطة واحدة من ربح بطاقات بريدية ومكافآت إضافية. وبالمثل، يمكن كسب مجموعة Common Kid Set ذات الألبسة الدائمة من خلال استكمال الخرائط الخمس جميعها. إضافةً إلى ذلك، سيشهد اللاعبون أحداثاً خاصة عندما تقترب شخصية B.Duck من مجموعة مباني على الخريطة.


إضافةً إلى الحدث داخل اللعبة، يستطيع اللاعبون شراء مجموعة B. Duck الحصرية بعملة اللعبة بدءاً من 2 وحتى 22 مارس.



للمزيد من التفاصيل حول حدث التعاون مع B.Duck، يمكنكم الاطلاع على حسابات لعبة ببجي موبايل الرسمية على  فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستجرام .


لعبة ببجي موبايل متوفرة للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play.



نبذة عن B.Duck

صمم إيدي هوي في عام 2005 شخصية B.Duck كهدية لأطفاله، حيث أراد تصميم لعبة بطة مطاطية جميلة لترافق أطفاله على الدوام. وصمم شخصية B. Duck عبر منحه عيون متلألئة وابتسامة جميلة ودمج تسريحة شعره الخاصة في مظهره.


استلهم تصميم B.Duck من قصة حقيقية للبط المطاطي، حيث أوقعت حاويات سفن الشحن التي كانت متجهة من الصين إلى واشنطن العاصمة في شمال المحيط الهادئ في عام 1992 مجموعة من البط المطاطي وأدت الأمواج العاتية إلى تنقّل البط في كافة أنحاء البحر. وبدأت 29 ألف بطة مطاطية رحلتها المذهلة لأكثر من 20 عاماً، حيث قطعت هذه البطات المطاطية مسافة منتصف العالم، وجرفت المياه 10 آلاف بطة منها إلى القطب الشمالي واتجهت البقية جنوباً إلى شواطئ اليابان وأستراليا وإندونيسيا وأمريكا الجنوبية. وكان والدا شخصية B. Duck من ضمن البطات العائمة، ومنحوا B. Duck مثالاً يحتذى به عن الإيجابية والحب.


تم تصميم شخصية B.Duck تحت شعار "Be Playful" لجذب مجموعة واسعة من المستهلكين في مختلف أنحاء العالم، وتركت هذه الشخصية بصمتها الفريدة في تايلاند وكوريا الجنوبية وماليزيا والمكسيك ودول أخرى في آسيا وأوروبا.


نبذة عن PUBG MOBILE

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILE الرسمية  فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستجرام .


# # 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال