جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 

شهد العام الماضي العديد من الخطط التي تهدف إلى زيادة تدفقات الإيرادات، والتي كان من بينها الاستحواذ على بعض الشركات،واقتراح العديد من أنظمة الاشتراك الجديدة التي وصل بعضها إلى مرحلة التجارب النهائية.

خلال أحد الأحداث التقنية، أعلنت  شركة تويتر عن تفاصيل أول منتج مدفوع تستعد الشركة لإطلاقه وهو عبارة عن ميزة جديدة تحمل اسم«المتابع المميز» أو Super Follow، وهي في مضمونها خدمة باشتراك مالي لمشاهدة محتوى مميز قادم من مغردين بعينهم، وفي إطارهاالعام فإن الخدمة تحاول المزج بين العديد من المزايا التي تمتلكها منتجات أخرى، مثل دعم مجتمع بعينه كما تفعل «ديسكورد»، وغرفالدردشة الصوتية في «كلوب هاوس»، وأساليب دعم المبدعين كما في خدمة «باتريون»، والخُلاصات التي تقدمها الرسائل البريديةالإخبارية.


الكثير من التفاصيل المتعلقة بهذه الخدمة لا تزال غير واضحة، بالإضافة إلى أن الشركة لم تحدد موعداً للإطلاق، ولكن بعض تفاصيل المنتجوالتي عرضتها تويتر خلال الحدث تقدم ميزة جديدة تتيح لمستخدمي المنصة الاشتراك مع أحد ناشري المحتوى المميز مقابل اشتراك شهري،ونموذج تويتر المعروض أمام المشاهدين حدد سعر هذه الخدمة بما يقرب من 5 دولارات شهرياً.


يحصل المشترك أيضاً على بعض الميزات الإضافية، بما في ذلك «المحتوى الحصري»، «رسائل بريدية للمشتركين فقط»، «عروضوخصومات»، «شارة خاصة للمشتركين»، بالإضافة لإمكانية الولوج إلى مجتمع المتخصصين. أما منشئو المحتوى المشاركين في هذاالبرنامج فسوف يتمكنون من حماية بعض المواد والوسائط التي يقومون بمشاركتها عبر المنصة حيث لن تظهر إلا للمشتركين فقط، بما فيذلك التغريدات وقصص تويتر «فليتس» بالإضافة إلى الدردشات الصوتية التي يقومون بتنظيمها من خلال منتج «سبيسس» الذي تستعدتويتر لإطلاقه كمنافس لتطبيق «كلوب هاوس».

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال