جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية تمنح بريطانيا Facebook و Giphy خمسة أيام لمعالجة مخاوف بشأن صفقة الاندماج

تمنح بريطانيا Facebook و Giphy خمسة أيام لمعالجة مخاوف بشأن صفقة الاندماج

حجم الخط


 

هيئة مراقبة المنافسة منحت في بريطانيا، فيسبوك وجيفي خمسة أيام عمل لتقديم مقترحات لمعالجة مخاوفها بشأن صفقة الاندماج التي قدتؤثر على الإعلانات الرقمية وتوريد الصور المتحركة وفقا لما نقلته رويترز. 


حيث بدأت هيئة المنافسة والأسواق في المملكة المتحدة تحقيقًا أوليًا في يناير في وقت كانت فيه شركة شبكات التواصل الاجتماعي ومقرهاالولايات المتحدة تخضع لتدقيق تنظيمي عالمي بسبب مخاوف تتعلق بمكافحة الاحتكار.


ووجدت أن Giphy ، التي كانت ذات يوم منافسة لـ Facebook في الإعلانات الرقمية من خلال الرعاية المدفوعة خارج المملكة المتحدة ، لديهاخطط لتوسيع صفقات الرعاية إلى دول أخرى، بما في ذلك المملكة المتحدة.

 

وقالت الهيئة التنظيمية: "إذا استمر دمج Giphy وFacebook ، فقد يكون لدى Giphy حافز أقل لتوسيع إعلاناتها الرقمية. 


اشترت أكبر شركة وسائط اجتماعية في العالم موقع Giphy، وهو موقع ويب لإنشاء الصور المتحركة ومشاركتها، أو ملفات GIF ، في مايومن العام الماضي لدمجها مع تطبيق مشاركة الصور سريع النمو Instagram، ومع ذلك، نقلت رويترز عن مصدر في يونيو إن فيسبوك أوقفالدمج مؤقتًا.

 

قالت الشركة إن تكامل Giphy مع المنصات الاجتماعية الأخرى مثل Twitter Snapchat وTikTok من ByteDance لن يتغير.

 

وقال متحدث باسم Facebook: "هذا الاندماج مفيد للمنافسة ولصالح كل شخص في المملكة المتحدة يستخدم Giphy وخدماتنا - منالمطورين إلى مقدمي الخدمات إلى منشئي المحتوى"، مضيفًا أنه سيتعاون مع التحقيق.



إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقعمسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال