جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية متجر HUAWEI AppGallery يدمج أشهر تطبيقات خدمات ركوب النقل المأجورة لتلبية احتياجات مستخدميه

متجر HUAWEI AppGallery يدمج أشهر تطبيقات خدمات ركوب النقل المأجورة لتلبية احتياجات مستخدميه

حجم الخط

 


الرياض، المملكة العربية السعودية 07 مارس:في صدد استراتيجيته لتلبية احتياجات المستخدمين وتزويدهم بتجربة أفضل في مختلف الصناعات بما في ذلك التجارة الإلكترونية والنقل وتوصيل الأغذية وشركات الطيران، قام متجر HUAWEI AppGallery، ثالث  أكبر متجر تطبيقات على مستوى العالم، بتوسيع محفظته في  المنطقة  من خلال إضافته لتطبيقات مبتكرة.


وفيما يتعلق بالنقل، فإن المتجر يشمل الآن جميع تطبيقات  خدمات ركوب  النقل المأجورة المتوفرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مثل تاكسي أبو ظبي، مؤسسة تاكسي دبي" DTC "، بولت" Bolt "، تاكسي كروه (قطر) ، سويڤل " SWVL "وجيني" Jeeny " .

يمكن للعميل  ، من خلال تنزيل تطبيقات سيارات الأجرة هذه  من متجر HUAWEI AppGallery ،استخدام طريقة بسيطة، سريعة وبأسعار معقولة للوصول إلى أي وجهة داخل مدينته. وعلاوة على ذلك، فهذا قد يساعده لتجنب أي تأخير لموعدٍ ما، أوالحد من التوثر الناتج عن إكتضاظ  حركة المرور الكثيفة خلال بعض الساعات ،  بالإضافة إلى طرق الدفع الآمنة  التي لا تستوجب اللمس. 

تم دمج معظم خدمات ركوب النقل المأجورة هذه ضمن ميزات النظام البيئي الأساسي لخدمات هواوي (Huawei Mobile Services). ولتوفير خدمة محسنة، تم إدراج أيضأ ميزة مجموعة خرائط هواويHUAWEI Map.

تقدم القائمة التالية تفاصيل على كل هذه التطبيقات الرائجة في المنطقة، وهي متاحة للتنزيل من متجر HUAWEI AppGallery:

تاكسي أبو ظبي:

تاكسي أبوظبي هو تطبيق سهل الاستخدام يوفر الراحة لحجز سيارة أجرة في دولة الإمارات العربية المتحدة بواسطة الهواتف الذكية،ويسهم التطبيق الذكي في توفير الوقت والجهد على سكان إمارة أبوظبي والزوار المستخدمين لخدمة حجز مركبات الأجرة. يمكنك الحصول على سيارة أجرة في أقل من 10 دقائق.


بولت(Bolt)

بولت (Taxify سابقا) هو تطبيق خدمة ركوب  النقل المأجورة يوفر طريقة تنقل سريعة وبأسعار في المتناول. طريقة الطلب عبر التطبيق سهلة ، فبمجرد الضغط على زر،  تتوفر لك أقرب مركبة لتوصيلك لوجهتك و بتكلفة منخفضة. بولت متوفر في أكثر من 30 دولة وأكثر من 100 مدينة في جميع أنحاء أوروبا وأفريقيا وغرب آسيا وأمريكا اللاتينية. وتتمثل مهمته في جلب وسائل نقل سريعة وسهلة  لملايين الناس في جميع أنحاء العالم مع مساعدة آلاف السائقين على إعالة أسرهم.

مؤسسة تاكسي دبي:(DTC) 

توفر مؤسسة تاكسي دبي، التابعة لهيئة الطرق والمواصلات، لعملائها مجموعة من الخدمات ووسائل الراحة والرعاية، حيث تلتزم بأعلى مستويات معايير جودة النقل. إن تطوير المؤسسة ونموها لا يكمن فقط في التطور الحالي، ولكن لها تركيز طويل الأجل موجه نحو المستقبل أيضا. تهدف المؤسسة إلى تلبية احتياجات عملائها من خلال التطوير المستمر وتقديم الخدمات الجديدة والعصرية التي لا تعزز فقط مجموعتها الحالية من الخدمات، ولكن أيضا رفع مكانتها في صناعة النقل الذكي.

كروه: (Karwa)
كروه تاكسي هي المشغل الحصري لسيارات الأجرة في دولة قطر، وتركز الخدمة المقدمة على تجربة العملاء المثالية حيث يتم توفير خدمات النقل بجميع أنواعها من سيارات الليموزين، التاكسي، و تاكسي ذوي الاحتياجات الخاصة المريحة والنظيفة والآمنة. قم بتنزيل تطبيق تاكسي كروه واحصل على أرقى خدمات التاكسي والليموزين في وقت قصير.

سويڤل(SWVL):

هي الشركة الناشئة الأسرع نموا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، والمتخصصة في حجز الحافلات وخدمات النقل الجماعي. من خلال تنزيل تطبيق SWVL، يمكنك الإستممتاع بركوب الآلاف الحافلات عالية الجودة وبأسعار معقولة في مصر وكينيا وباكستان. قم بتنزيل SWVL للحصول على رحلات حافلة مريحة وغير مكلفة في القاهرة والإسكندرية ونيروبي وكراتشي ولاهور وإسلام أباد.

جيني (Jeeny)

جيني تطبيق للهواتف الذكية يعمل في الشرق الأوسط على تسهيل احتياجات النقل اليومية بأوفر الأسعار في المملكتين العربية السعودية والأردية. على الرغم من اعتباره الخيار الأوفر لحجز المشاوير داخل المدن، يقدم تطبيق جيني مجموعة من الخدمات المقدمة وفقًا لمعيير الجودة العالمية مع الحفاظ على الدخل الأعلى لسائقيه.

أظهرت هواوي من خلال تطوير تطبيقات النقل داخل متجر تطبيقاتها الرسمي HUAWEI AppGallery عن تعزيز استراتيجيتها وتحقق رؤيتها بتوسيع متجر تطبيقاتها ، من خلال دمج تطبيقات مبتكرة  وملائمة وذات جودة عالية. متجر هواوي للتطبيقات  AppGallery،  ثالث منصة توزيع على مستوى العالم، متاحة في أكثر من 170 دولة ومنطقة مع 530 مليون مستخدم نشط شهريًا على مستوى العالم. خلال النصف الثاني من 2020، وصل إجمالي التنزيلات من متجر HUAWEI AppGallery إلى 384 مليار مرة، في حين انضم 2.3 مليون مطور على مستوى العالم إلى النظام البيئي لخدمات هواوي للهواتف النقالة . بالإضافة إلى ذلك، تم دمج أكثر من 120,000 تطبيق مع خدمات هواوي للموبايل المتكاملة في جميع أنحاء العالم، مما يوفر للمستخدمين تجارب فريدة أكثر.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال