قد يهمك

أصبح الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad الإصدار الجديد متوفراً الآن

 


أصبح الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad الإصدار الجديد متوفراً الآن عبر متجر HUAWEI STORE الالكترونيومتجر هواوي الرئيسي والمتاجر المعتمدة في المملكة العربية السعودية. وتم تحديث الجهاز اللوحي الجديد بتقنيةالاتصال بشبكة WiFi 6 ومعالج Kirin 820 الأحدث لتعزيز إنتاجية المستخدمين ومنحهم تجربة ترفيهية وتحقيق أقصىقدر من الاستفادة من التعلم الإلكتروني.

 

زُوّد HUAWEI MatePad الإصدار الجديد بشاشة العرض الكاملة بدقة 2K لمنح المستخدمين تجربة مشاهدة فائقةالوضوح بدقة 2000×1200 التي تتيح عرض أدق التفاصيل بألوان غنية ومتميزة. ويمتاز الجهاز اللوحي الجديدبسهولة حمله ونحافته بثخانة تبلغ 7.45 مم وحواف ضيقة تبلغ 7.9 مم، مما يجعله الأداة المثالية لإنجاز الوظائف ومهامالتعلم الإلكتروني. ويعمل معالج Kirin 820 المحدث والأقوى مع بنية Da Vinci التي تشتهر بها شركة هواوي علىتسهيل التبديل بين المهام وجعله أكثر سلاسة وفعالية. كما سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع باتصال مستقر وموثوقوسريع بفضل تقنية Wi-Fi 6 بالإضافة إلى البث السريع لأفلامهم ومسلسلاتهم المفضلة أو تصفح الويب.




 

يتميّز الجهاز اللوحي أيضاً بخاصية Huawei Share التي تتيح للمستهلكين القدرة على التنقل بسلاسة بين الأجهزةالمختلفة. وذلك يعني أن الطلاب سيتمكنون من بدء العمل على جهاز HUAWEI MatePad اللوحي ومتابعته على الهاتفالذكي من هواوي. كما ستزيد ميزة النوافذ المتعددة من كفاءة الطلاب وإنتاجيتهم فهي تتيح عرض المهام المتعددة فيالوقت نفسه على الجهاز اللوحي الجديد. ويتيح ذلك للمستخدمين التبديل بين التطبيقات باستخدام جانب واحد منالشاشة لإجراء بحث عن مشروع خاص بالتعليم الإلكتروني واستخدام الجانب الآخر لكتابة تقرير. وتوفر ميزة النافذةالعائمة للمستخدمين القدرة على الرد على الرسائل الواردة إلى HUAWEI MatePad دون الحاجة للخروج من نوافذمهامهم الحالية.

 

تتيح وظيفة التطبيقات المتعددة للمستخدمين استخدام أي تطبيق في الوضع الأفقي وتقسيم الشاشة. وتوفر خاصيةالعرض على عدة شاشات الاتصال السلس بين الإصدار الجديد من الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad والهاتف الذكيمن هواوي. مما يعني أنه يمكن استخدام تطبيقات كلا الجهازين على شاشة واحدة بالإضافة إلى سحب الملفاتوإفلاتها بينهما.

 

يتميز HUAWEI MatePad الإصدار الجديد بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت لأداء سلس عنداستخدام التطبيقات و128 جيجابايت للتخزين ومنح المستهلكين مساحة كبيرة لحفظ الموسيقى ومقاطع الفيديو والمزيد. ويأتي أيضاً مزوداً ببطارية بقوة 7250 مللي أمبير مدعمة بخاصية الشحن السريع بقوة 22.5 واط لإعادة الشحنبسرعة.

 

السعر والتوفّر:

يتوفر الإصدار الجديد من الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad الآن في المملكة العربية السعودية بسعر 1349 ريالسعودي. ويمكنكم شراؤه من متجر هواوي الرئيسي في الرياض بارك ومتجر HUAWEI STORE والعديد من المتاجرالمعتمدة في السوق محلية




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-