جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية ببجي موبايل و OPPO تعلنان عن تعاونهما في موسم الألعاب الإلكترونية بالشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2021

ببجي موبايل و OPPO تعلنان عن تعاونهما في موسم الألعاب الإلكترونية بالشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2021

حجم الخط

 


ببجي موبايل و OPPO تعلنان عن تعاونهما في موسم الألعاب الإلكترونية بالشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2021

ببجي موبايل تختار OPPO كشريكها الرئيسي للهواتف الذكية وستكون سلسلة Reno5 هي الهاتف الذكي المختار لموسم ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية في الشرق الأوسط وأفريقيا 2021


الرياض، المملكة العربية السعودية، 21 مارس 2021: اختارت ببجي موبايل PUBG MOBILE علامة OPPO كشريكها الرسمي للهواتف الذكية في موسم ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وستكون سلسلة Reno 5 هي الهاتف الذكي المختار لموسم ألعاب 2021.


سيشهد هذا التعاون الديناميكي عمل ببجي موبايل وOPPO معاً في مجموعة من الشراكات داخل اللعبة وفي الواقع على مدار عام 2021، لتعزيز تفاعل وإلهام عشاق الألعاب في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.


تعد ببجي موبايل وOPPO شريكين مثاليين لأن شغف اللاعبين وطاقتهم ومغامرتهم هي الصفات التي تمتاز بها سلسلة OPPO Reno. ويهدف التعاون بين الاثنين إلى تصميم تجارب مبتكرة وديناميكية لعشاق كلتا العلامتين التجاريتين.


قال جون لاسي، رئيس تنسنت جيمز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يشهد مجال الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط وأفريقيا انتشاراً سريعاً، ويسعدنا في ببجي موبايل أن نتعاون مع OPPO في موسم مباريات وألعاب ببجي موبايل الإلكترونية الرسمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2021. ونتطلع إلى العمل مع OPPO لجلب المزيد من التشويق في الألعاب الإلكترونية إلى المشجعين واللاعبين من جميع المستويات في المنطقة". 


ومن جهته قال إيثان شيويه، رئيس شركة OPPO في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: "بصفتها علامة تجارية عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا، يسعدنا في OPPO أن يتم اختيارنا كالشريك الرسمي للهواتف الذكية في موسم ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية وأن تكون سلسلة Reno5 الهاتف الذكي الرسمي لألعاب ببجي موبايل الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2021. وتعاونت ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية في عام 2019 مع OPPO في كأس تحدي ببجي موبايل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر اختيار سلسلة هواتف Reno الذكية الجديدة كلياً في المباريات، ويسعدنا أن نتعاون معاً من جديد لعرض أحدث التطورات في مجال الألعاب الإلكترونية وسلسلة Reno".


ستطلق ببجي موبايل طوال عام 2021 خططاً ضخمة للألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهذه الشراكة الرسمية مع OPPO هي مجرد خطوة واحدة في موسم متميز وفريد للألعاب الإلكترونية.

أصبح فريق ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا جاهز لتقديم برنامج مليء بفعاليات الألعاب الإلكترونية التي ستجلب تشويق منافسات ببجي موبايل الرسمية للجماهير في جميع أنحاء المنطقة، وتساعد في رسم مسار لاعبي ببجي موبايل والارتقاء بهم من الفعاليات البسيطة إلى أحداث الهواة وأخيراً إلى بطولات المحترفين.


يستطيع لاعبو الألعاب الإلكترونية الناشئين التقدم للمشاركة من بطولة ببجي موبايل الوطنية (PMNC) إلى كأس ببجي موبايل المفتوح للمحترفين (PMCO) وأخيراً إلى بطولة ببجي موبايل العالمية. ويُعدّ البرنامج الموسّع لفعاليات ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية جزءاً من التزام الشركة بتوفير فرص جديدة لفرق الألعاب الإلكترونية واللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لتطوير مسيرتهم الاحترافية في قطاع الألعاب الإلكترونية في المنطقة.


لعبة ببجي موبايل متوفرة للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال