جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 



شركة أبل كشفت عن ميزة متوفرة في جهاز التعقب AirTag الذي يمكن إرفاقه في المفاتيح والمحفظة والحقيبة والأمتعة، وتساعد المستخدمفي العثور على أغراضه عند فقدانها عن طريق تطبيق Find My المتوفر على الهاتف.

وأفاد موقع macrumors.com إن الميزة التي كشفت عنها أبل تتمثل في أن جهاز AirTag الذي يبقى بعيداً عن صاحبه لفترة زمنية طويلةيصدر صوتاً عند تحريكه لتنبيه أي شخص قريب منه بحيث يصبح من الممكن العثور عليه حتى وإن لم يكن أي جهاز يعمل بنظام iOS موجوداً بالقرب منه.


حيث ان  أبل لم تحدد في وثائقها المقصود بالمدة الزمنية المطولة. وعندما تم طرح السؤال عليها، أجابت الشركة بأن المدة المطولة حالياً هي 3 أيام، لكنها أشارت إلى إمكانية تغيير ذلك مستقبلاً. وباستطاعة أبل تعديل المدة من خلال شبكة Find My التي تتيح لها التحكم بإعداداتالنظام. وقد تتخذ الشركة القرار بعد مرور وقت من الزمن لترى إن كانت مدة 3 أيام طويلة جداً أم قصيرة.


وفي حال وجد أحدهم جهاز AirTag بعد سماع صوت صادر منه، يمكنه أن يستخدم أي جهاز iOS أو اندرويد ليرى إن كان صاحبه قدأعلن بأنه مفقود، وبالتالي يمكن لمن وجده أن يساعد في إرجاعه.


ويذكر أن الجهاز يكلف 29 دولاراً، ويمكن شراء 4 منه مقابل 99 دولاراً. وستفتح الشركة الطلبات عليه عبر الإنترنت اعتباراً من يوم الجمعة 23 أبريل وستشحنه بدءاً من 30 أبريل الجاري.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال