جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 


أعلنت شركة فيس بوك  الأربعاء، عزمها تعديل شكل شريط الأحداث على الصفحة الرئيسية لمنح المستخدمين قدرة تحكمأكبر بما يريدون رؤيته على الشبكة الاجتماعية الرائدة عالمياً، مع تقليل الاعتماد على الخوارزميات.


بحيث يتيح التغيير للمستخدمين التحكم وتحديد الأولويات عبر شريط الأحداث أي الصفحة الرئيسية التي تظهر عندالدخول على الشبكة، وبذلك ستعطى الأولوية لمنشورات الأصدقاء وجهات الاتصال، كما سيتمكن المستخدمون من تعطيلخوارزميات فيسبوك بالكامل ومتابعة المنشورات بتسلسلها الزمني في حال أرادوا ذلك، وفق "فرانس برس".

وسيتيح التعديل الجديد للمستخدمين الانتقال بين ترتيب للمنشورات بالاعتماد على الخوارزميات كما هي الحال حالياً،أو متابعة ما يُنشر وفق التسلسل الزمني بدءاً من الأحدث.

وفيسبوك كتبت في منشور عبر مدونة: "هدف شريط الأحداث هو إطلاعكم على أكثر ما يهمكم، وتوفير التواصل معالأشخاص في حياتكم والمضامين المهمة والعالم من حولكم".

كذلك تتيح تغييرات أخرى للمستخدمين زيادة التحكم بخاصية التعليقات من خلال تحديد الحسابات المخولة بالتعليقعلى منشوراتهم، مع توضيح أكبر للمعلومات المقدمة للمستخدمين عن طريقة ترتيب المنشورات من خلال الخوارزميات.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال