جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 


تطبيق YouTube يحتوي للمحمول لنظامي التشغيل iOS وAndroid  على إعدادات فيديو جديدة قد تجعل حفظ البيانات أسهل قليلاً أثناءمشاهدة الفيديو أثناء التنقل بحسب MacRumors.



و يمكنك الآن التبديل بين ثلاثة أوضاع منفصلة تفضل إما جودة الفيديو أو استخدام البيانات أو أيهما يعمل بشكل أفضل لاتصالك الحاليبالإنترنت.


حيث انه تكون معتادًا بالفعل على الوضع "التلقائي" كإعداد افتراضي لمعظم مقاطع الفيديو، والذي يقوم تلقائيًا بضبط دقة الفيديو اعتمادًاعلى سرعة الإنترنت الحالية لديك لتقديم أفضل تجربة وفقا لما نقله موقع the verege.

 

وإضافات YouTube الجديدة هي وضع "جودة الصورة الأعلى" ، والذي يستخدم المزيد من البيانات عندما لا يكون على شبكة Wi-Fi ويتمتعيينه افتراضيًا على 720 بكسل، ووضع "توفير البيانات" الذي يصل إلى 480 بكسل بحد أقصى.

 

وعلى الرغم من أن أوضاع المظلة هذه جيدة لإجراء تعديلات سريعة خاصة قائمة علي الدقة فلا يزال بإمكانك البحث والحصول على دقة معدقة محددة.

 

ويمكن ضبط أي تعديلات في الدقة لمقطع فيديو معين تشاهده أو على مستوى النظام لكل ما تشاهده، مع سلوكيات محددة لشبكات Wi-Fi وشبكات المحمول.

 

ويحتوي YouTube على إعدادات دقة وطرق لمنع التطبيق من تنزيل أو دفق مقاطع الفيديو عالية الدقة لفترة من الوقت ، ولكن هذا يؤدي إلىأتمتة عملية حفظ البيانات ويعيد تأطيرها بطريقة يسهل فهمها.

 

كما لن يكون أي من هذا مهمًا ويمكنك فقط مشاهدة مقاطع فيديو الطهي عالية الدقة (المادة المفضلة لدي على YouTube) لمحتوى قلبك. ولكن حتى في الخطط "غير المحدودة"، ولا تزال معظم شركات الجوال تحدد دقة الفيديو عند 480 بكسل. عادةً ما يتم احتساب مقاطعالفيديو التي يتم مشاهدتها بدقة أعلى مقابل نوع من تخصيص البيانات المتميز أو المصطلحات الرهيبة الأخرى لشركة النقل وتضربك حيثتؤلمك - في فاتورتك الشهرية.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال