جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 


أفاد موقع gsmarena.com إن تطبيق تيليغرام يعمل على إضافة عدة تغييرات وخصائص جديدة من خلال آخر تحديث له. ويشمل ذلكنظاماً جديداً للدفع ومحادثات صوتية مجدولة ونسختين جديدتين للويب.


خدمة الدفع


طور التطبيق نظام الدفع لديه من خلال نسخة Payments 2.0 التي تسمح للمستخدمين بالشراء من المتاجر والدفع إليهم مباشرة من داخلالتطبيق.


وتستطيع المتاجر الآن قبول الدفع عن طريق بطاقات الائتمان في أية محادثة. وتتوفر هذه الخاصية في أكثر من 200 دولة. ويقول تيليغرام إنبيانات الدفع سوف تبقى سرية بين المستخدم والشركة التي تقدم خدمات الدفع، ولن تتم مشاركة معلومات الشحن إلا مع البائع، كما لنيتقاضى تيليغرام أية عمولة أو يحتفظ بمعلومات الدفع.


تعتبر الدردشات الصوتية المجدولة من الخصائص الجديدة التي تمت إضافتها، حيث يستطيع مدراء المجموعات أو القنوات الآن جدولةالدردشة الصوتية، وباستطاعة جميع أعضاء المجموعة رؤية عد تنازلي لها. وعندما ينتهي العد التنازلي، سيحصل المستخدمون تلقائياً علىإشعار بأن الدردشة حية.


تيليغرام أعلن كذلك عن نسختي ويب جديدتين، علماً أنهما كانتا متوفرتين في وقت سابق من شهر أبريل الجاري، لكن الإعلان الرسمي عنهماقد تأخر. وعن سبب وجود نسختين، من الواضح أن تيليغرام كانت لديه مسابقة لتصميم نسخة مبسطة من الويب، لكن انتهى به الأمر معتمداًنسختين فائزتين بالمسابقة.


والجدير بالذكر أن النسختين K وZ لن تأخذا مكان النسخة الموجودة حالياً، ما يعني أن تيليغرام أصبح لديه 3 نسخ ويب الآن، لكنالنسختين الجديدتين مصممتان لتكونا أبسط.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال