جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 


منصة التواصل الاجتماعى انستجرام تخطط  لإدخال ميزة جديدة من شأنها تصفية التعليقات المسيئة، وفقًا لتقرير صادر عنPhoneArena، بحيث ستكون هذه أداة ذكاء اصطناعى للمساعدة فى الإبلاغ عن أى استخدام مسيء للغة على النظام الأساسى وحظره.


حيث سيتمكن المستخدمون أيضًا من تعيين كلمات معينة فى قائمة الحظر يدويًا، وحاليًا، يحتوى انستجرام على أداة إخفاء التعليقاتالهجومية للمساعدة فى تصفية استخدام اللغة، ويمكن الوصول إلى الخيارات من خلال الإعدادات من قسم الخصوصية الفرعي.


أما خوارزمية الذكاء الاصطناعى الجديدة للتخلص من الكلمات "غير الملائمة" والمحتويات الأخرى تخضع لمرحلة الاختبار الآن، ومن المفترضفرز هذا المحتوى ومنعه من الوصول إلى خلاصتك، وفيما يتعلق بكيفية اختيار الكلمات المسيئة، يضيف التقرير أن قدرة الذكاء الاصطناعىعلى العثور على الكلمات المسيئة ستعتمد على الكلمات التى يتم الإبلاغ عنها بشكل شائع على المنصة من قبل الأشخاص على Instagram.


وعند الحديث عن الميزات الجديدة، أطلق تطبيق مشاركة الصور المملوك لـفيس بوك ميزة أخرى مستوحاة من TikTok تسمى Remix for Reels، وتعمل الميزة الجديدة مثل TikTok Duet وتمكن المستخدمين من إعادة مزج بكرة عن طريق إقران الفيديو الخاص بهم معمستخدمين آخرين.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال